لطيفة: الجواز بيعطل عن الفن.. وارتبطت بشخص 5 سنوات لكن لم نتزوجمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيل اجتماعه الطارئشاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديوتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجحبيطري البحر الأحمر يشن حملة على حظائر الماشيةلحظة اعتقال الأمن الروسي 8 عناصر ينتمون لتنظيم داعش (فيديو)ترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة والقمة تعقد في وقت لاحقخالد الجندى: «عشت على الفتات حتى لا تملكنى الدنيا» (فيديو)تصرف فاضح من رامز جلال على الهواء (فيديو)رامز جلال يسقط حسام البدري أرضا بحركة كوميدية (فيديو)الاستروكس والفودو والفلاكا قنبلة موقوتة تحتوى على عشرات المواد السامةالركود يضرب «مواد البناء»: الأسمنت يتراجع لأقل من 800 جنيه.. والحديد ينخفض 50 جنيهًا20 % ارتفاعًا في أسعار الألبان الطازجةوزير الاتصالات و«رئيس لجنة المعلومات الفيتنامي يبحثان التعاون في مجال التكنولوجياأسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 651 جنيهاهدوء في الطلب على الريال السعودي مع انخفاض عدد المعتمرينرئيس كوريا الجنوبية يبدي "أسفه الشديد" بعد إلغاء قمة "ترامب - كيم"

أقام علاقة غير مشروعة مع إحداهما.. المشدد 10 سنوات لسيدتين بتهمة قتل موظف بالمرج

-  

كتب - محمود السعيد:

قضت الدائرة 7 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الاثنين، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 15 سنة، و10 سنوات لشقيقتيه بتهمة قتل موظف بدائرة قسم المرج.

صدر القرار برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى كمال، وبعضوية المستشارين سامح السنوسي، وأحمد فاضل سيد، أمين سر مصطفى شوقي وأيمن عثمان.

جاء بأمر الإحالة قيام المتهمين "تحية .ع .م" 38 سنه، ربة منزل، وشقيقتها "صبحية .ع.م" 44 سنه، ربة منزل، وشقيقهما "رضا.ع.م" عامل بجراج، بقتل "سامي.ع.ص"، موظف، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بعدما اتفقوا على استدراج المجني عليه إلى منزل المتهمة الثانية، وترصد المتهمان الثانية والثالث داخل المنزل، وما أن ظفروا بالمجني عليه حتى أسرع المتهم الثالث بتسديد ضربة برأس المجني عليه مستخدما أداة ثقيلة (شاكوش)، كان قد أعده سلفا، وقاموا بتقييد المجني عليه بالحبال والتعدي عليه بالضرب مما أحدث إصابته التي أودت بحياته.

أكدت زوجة المجني عليه خلال تحقيقات النيابة تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول للنيابات، في القضية رقم 26717 لسنة 2017، جنايات المرج، أن زوجها كانت تربطه بالمتهمة الأولى علاقة زوجية انتهت منذ فترة حتى نشأت محلها علاقة غير مشروعة، وأنه قبل اكتشاف الواقعة بـ 4 أيام، اختفى زوجها، وانتابها الشك بقيام المتهمين بالتخلص منه لوجود خلافات بينهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة