"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحي

فكك من الأولى ..7 نجمات أثبتن أن "الجوازة الثانية" تكسب.. أبرزهن "أصالة"

   -  
نجمات

كتبت سلمى الدمرداش

"اطلقتى يبقى مش هتعرفى تعيشى تانى" قاعدة مجهولة المصدر رسخها الناس فى المجتمع دون أى دلالة حقيقة عليها، وقد ضربت مجموعة من النجمات والمشاهير هذه القاعدة بعرض الحائط، وأثبتن أن الزيجة الثانية قد تكون أكثر نجاحًا وأن الحياة بعد الطلاق لا تتوقف وقد تتحسن فى كثير من الأحيان.

ولأن النجوم والنجمات حياتهم مسلط عليها الأضواء فهناك كثير من النجمات وجدن النجاح فى الزيجة الثانية وظهر ذلك من خلال أحاديثهن التلفزيونية والصحفية.

ومن أبرز هؤلاء النجمات:

1-أصالة:

تزوجت النجمة أصالة من زوجها الأول "أيمن الذهبى" عام 1992 وأنجبت منه ولدان، لكن الزواج لم يدم كثيرًا وانفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج "طارق العريان" عام 2006 وحققت معه كثير من النجاحات على المستوى المهنى والأسرى ودائمًا ما تتحدث أصالة عن حبها لزوجها وحياتها المستقرة معه.

 

2-منة حسين فهمى:

تزوجت "منة" ابنة الفنان حسين فهمى والنجمة ميرفت أمين للمرة الأولى من الفنان "شريف رمزى" ثم انفصلت عنه، ومتزوجة الآن من الفنان الشاب "أحمد فهمى" وظهرا معًا فى كثير من الأحداث الفنية وتحدثا عن سعادتهما.

 

3-نجلاء فتحى:

كانت الزيجة الأولى لها من الفنان "سيف أبو النجا" عام 1973 ولم تدم لسنوات كثيرة، وبعدها تزوجت من الإعلامى "حمدى قنديل" وتعتبر قصة زواجهما واحدة من أشهر القصص فى الوسط الفنى والإعلامى.

 
 

4-وفاء الكيلانى:

أما الإعلامية وفاء الكيلانى، فتزوجت للمرة الأولى فى 2005 من اللبنانى "طونى خيال" وكان عاملاً  فى مجال التلفزيون أيضًا وأنجبت منه ابنتها، ثم انفصلت عنه وتزوجت من النجم "تيم الحسن" عام 2017، وكان زواجهما من الأحداث الهامة فى الوسط الفنى.

 
 

5-كندة علوش:

كذلك النجمة السورية "كندة علوش"، التى تزوجت للمرة الأولى من السيناريست "فارس الذهبى" واستمر الزواج لمدة 8 سنوات، ثم انفصلت عنه وبعدها تزوجت من الفنان "عمرو يوسف" عام 2017.

 

6-ديما بياعة:

وكانت النجمة السورية "ديما بياعة" الزوجة الأولى للفنان "تيم الحسن" وأنجبت منه طفلين، وانفصلا عام 2012، ثم تزوجت من رجل يدعى "أحمد الحلو".

 

7-هيفاء حسين:

تزوجت الفنانة البحرينية "هيفاء حسين"  للمرة الأولى وأنجبت طفلها، ثم انفصلت عن زوجها وهى الآن متزوجة من "حبيب غلوم".



maxresdefault
51384-نجلاء-فتحى-وزوجها-حمدى-قنديل
تيم-حسن-ينشر-أول-صورة-تجمعه-بزوجته-وفاء-الكيلاني
25143
ديما بياعة
هيفاء حسين
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة