الصحة: مصاب في حريق سوق الخضار بأكتوبرطلب إحاطة بالبرلمان حول تهريب الآثاركهنة أبنوب يناقشون تفاصيل المهرجان الصيفي ودورات الزواجمحافظ القاهرة: 3 أسابيع على انتهاء مهلة تقنين وضع اليد على أراضى الدولةإنييستا يكشف سبب اختياره لفيسيل كوبي اليابانينهائي دوري الأبطال يتصدر عناوين الصحف الإسبانيةوزير البترول يعين رئيسا جديدا لشركة بتروسلامسعر اليورو اليوم الخميس 24-5-2018 وتراجع العملة الأوروبيةاللواء العصار ضيف برنامج "قرار فى حياتى" على شبكة البرنامج العامضبط طالب يؤدي امتحان الدبلوم بدلا من شقيقه بالبحيرةتواصل التصويت في انتخابات اللجان النقابية العمالية بالغربية| صور"الإسكندرية" تعلن احتمالية سقوط أمطار خفيفة خلال الأيام المقبلةالانتهاء من مشروعات خدمية بقرى مركز البداري بتكلفة 167 مليون جنيهرفع 550 طن مخلفات نظافة وتحرير 11 محضر تعديات زراعية بأبنوبفتاة مريضة نفسيا تلقي بنفسها من أعلى عقار غربي الإسكندريةتعرف على مواعيد القطارات من القاهرة للمحافظات.. فيديوتونس وسويسرا.. محطتا تجهيز إسبانيا لكأس العالم في روسياشاهد.. روسيا تتحايل على زيادة السعة بمدرجات فى الشارع قبل كأس العالمبيطرى بورسعيد: مزارع الدواجن خالية من إنفلونزا الطيورفتوى مع المالكى على فيديو 7.. المعصية لها أثر فى القلب

فكك من الأولى ..7 نجمات أثبتن أن "الجوازة الثانية" تكسب.. أبرزهن "أصالة"

   -  
نجمات

كتبت سلمى الدمرداش

"اطلقتى يبقى مش هتعرفى تعيشى تانى" قاعدة مجهولة المصدر رسخها الناس فى المجتمع دون أى دلالة حقيقة عليها، وقد ضربت مجموعة من النجمات والمشاهير هذه القاعدة بعرض الحائط، وأثبتن أن الزيجة الثانية قد تكون أكثر نجاحًا وأن الحياة بعد الطلاق لا تتوقف وقد تتحسن فى كثير من الأحيان.

ولأن النجوم والنجمات حياتهم مسلط عليها الأضواء فهناك كثير من النجمات وجدن النجاح فى الزيجة الثانية وظهر ذلك من خلال أحاديثهن التلفزيونية والصحفية.

ومن أبرز هؤلاء النجمات:

1-أصالة:

تزوجت النجمة أصالة من زوجها الأول "أيمن الذهبى" عام 1992 وأنجبت منه ولدان، لكن الزواج لم يدم كثيرًا وانفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج "طارق العريان" عام 2006 وحققت معه كثير من النجاحات على المستوى المهنى والأسرى ودائمًا ما تتحدث أصالة عن حبها لزوجها وحياتها المستقرة معه.

 

2-منة حسين فهمى:

تزوجت "منة" ابنة الفنان حسين فهمى والنجمة ميرفت أمين للمرة الأولى من الفنان "شريف رمزى" ثم انفصلت عنه، ومتزوجة الآن من الفنان الشاب "أحمد فهمى" وظهرا معًا فى كثير من الأحداث الفنية وتحدثا عن سعادتهما.

 

3-نجلاء فتحى:

كانت الزيجة الأولى لها من الفنان "سيف أبو النجا" عام 1973 ولم تدم لسنوات كثيرة، وبعدها تزوجت من الإعلامى "حمدى قنديل" وتعتبر قصة زواجهما واحدة من أشهر القصص فى الوسط الفنى والإعلامى.

 
 

4-وفاء الكيلانى:

أما الإعلامية وفاء الكيلانى، فتزوجت للمرة الأولى فى 2005 من اللبنانى "طونى خيال" وكان عاملاً  فى مجال التلفزيون أيضًا وأنجبت منه ابنتها، ثم انفصلت عنه وتزوجت من النجم "تيم الحسن" عام 2017، وكان زواجهما من الأحداث الهامة فى الوسط الفنى.

 
 

5-كندة علوش:

كذلك النجمة السورية "كندة علوش"، التى تزوجت للمرة الأولى من السيناريست "فارس الذهبى" واستمر الزواج لمدة 8 سنوات، ثم انفصلت عنه وبعدها تزوجت من الفنان "عمرو يوسف" عام 2017.

 

6-ديما بياعة:

وكانت النجمة السورية "ديما بياعة" الزوجة الأولى للفنان "تيم الحسن" وأنجبت منه طفلين، وانفصلا عام 2012، ثم تزوجت من رجل يدعى "أحمد الحلو".

 

7-هيفاء حسين:

تزوجت الفنانة البحرينية "هيفاء حسين"  للمرة الأولى وأنجبت طفلها، ثم انفصلت عن زوجها وهى الآن متزوجة من "حبيب غلوم".



maxresdefault
51384-نجلاء-فتحى-وزوجها-حمدى-قنديل
تيم-حسن-ينشر-أول-صورة-تجمعه-بزوجته-وفاء-الكيلاني
25143
ديما بياعة
هيفاء حسين
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة