بالفيديو| هنا الزاهد تكشف أبرز "معاكسات" معجبيها: "حافظين مش فاهمين"طبيب بـ"الحسين الجامعي": سيدة رفضت التخلي عن زوجها المسن في الحريقبالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر

وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو)

   -  
مرتضى منصور يصل مجلس الدولة لحضور دعوته ضد وزير الرياضةقال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، إن انتخابات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ستتم الدعوة لها اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر، طبقا للائحة التي أصدرتها الوزارة 2018.. وقال: إنه يحق لأي مركز شباب الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية من أجل إعلان الدعوة للانتخابات بعد 45 يوما من توجيه الدعوة.

وأوضح عبد العزيز، في تصريح للمحررين البرلمانيين بالمركز الصحفي بمجلس النواب مساء اليوم -الإثنين-، أن القانون أتاح لوزير الشباب أن يصدر لائحة لمراكز الشباب وتم نشرها في جريدة "الوقائع المصرية".

وأضاف: أنه إذا تمت الدعوة للانتخابات في أول يوليو تجري الانتخابات في 15 أغسطس المقبل، وإذا تمت الدعوة للانتخابات في 31 أكتوبر تجري آخر انتخابات في 14 ديسمبر المقبل.. مشيرا إلى أن الانتخابات ستجري خلال أربعة أشهر وهي فرصة لإفراز قيادات شابة، فلم تحدث انتخابات منذ 2008 حتى 2018، ولنعطي فرصة للشباب ليتولي بعض المراكز القيادية.

وبالنسبة لمصير مشكلة العضوية المستثناة في نادي الزمالك، قال وزير الشباب: "هناك لجنة خماسية في نيابة شمال الجيزة الكلية تفحص عضوية الفئات المستثناة اعتبارا من عام 2014 وحتى بداية مباشرة اللجنة لمهامها، وستقدم اللجنة تقريرها للنيابة العامة قبل يوم 13 مايو المقبل وننتظر ما سيصدر من قرار".

ورفض وزير الشباب الحديث عن مشكلة نادي الزمالك، وقال "إن المشكلة رهن تحقيقات النيابة، ولن أتحدث في هذا الأمر ولا أستطيع أن أقول شيئا، ننتظر قرار النيابة العامة". وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة