اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةنشرة هوليوود | إيمينيم "نمبر وان" وتوم هاردي مع الجمهور الروسي وصوفيا بحفل جينيفر لوبيزأول تعليق من تامر حسني عن عرض فيلمه في السعودية

وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو)

   -  
مرتضى منصور يصل مجلس الدولة لحضور دعوته ضد وزير الرياضةقال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، إن انتخابات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ستتم الدعوة لها اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر، طبقا للائحة التي أصدرتها الوزارة 2018.. وقال: إنه يحق لأي مركز شباب الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية من أجل إعلان الدعوة للانتخابات بعد 45 يوما من توجيه الدعوة.

وأوضح عبد العزيز، في تصريح للمحررين البرلمانيين بالمركز الصحفي بمجلس النواب مساء اليوم -الإثنين-، أن القانون أتاح لوزير الشباب أن يصدر لائحة لمراكز الشباب وتم نشرها في جريدة "الوقائع المصرية".

وأضاف: أنه إذا تمت الدعوة للانتخابات في أول يوليو تجري الانتخابات في 15 أغسطس المقبل، وإذا تمت الدعوة للانتخابات في 31 أكتوبر تجري آخر انتخابات في 14 ديسمبر المقبل.. مشيرا إلى أن الانتخابات ستجري خلال أربعة أشهر وهي فرصة لإفراز قيادات شابة، فلم تحدث انتخابات منذ 2008 حتى 2018، ولنعطي فرصة للشباب ليتولي بعض المراكز القيادية.

وبالنسبة لمصير مشكلة العضوية المستثناة في نادي الزمالك، قال وزير الشباب: "هناك لجنة خماسية في نيابة شمال الجيزة الكلية تفحص عضوية الفئات المستثناة اعتبارا من عام 2014 وحتى بداية مباشرة اللجنة لمهامها، وستقدم اللجنة تقريرها للنيابة العامة قبل يوم 13 مايو المقبل وننتظر ما سيصدر من قرار".

ورفض وزير الشباب الحديث عن مشكلة نادي الزمالك، وقال "إن المشكلة رهن تحقيقات النيابة، ولن أتحدث في هذا الأمر ولا أستطيع أن أقول شيئا، ننتظر قرار النيابة العامة". وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة