بيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعةمصر لصناعة الكيماويات تتوقع تحقيق 125.7 مليون جنيه أرباحا العام المقبل16 رقما قياسيا في ليلة ضرب فيها الزمالك "كرسي في الكلوب".. فيديو

وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو)

   -  
مرتضى منصور يصل مجلس الدولة لحضور دعوته ضد وزير الرياضةقال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، إن انتخابات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ستتم الدعوة لها اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر، طبقا للائحة التي أصدرتها الوزارة 2018.. وقال: إنه يحق لأي مركز شباب الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية من أجل إعلان الدعوة للانتخابات بعد 45 يوما من توجيه الدعوة.

وأوضح عبد العزيز، في تصريح للمحررين البرلمانيين بالمركز الصحفي بمجلس النواب مساء اليوم -الإثنين-، أن القانون أتاح لوزير الشباب أن يصدر لائحة لمراكز الشباب وتم نشرها في جريدة "الوقائع المصرية".

وأضاف: أنه إذا تمت الدعوة للانتخابات في أول يوليو تجري الانتخابات في 15 أغسطس المقبل، وإذا تمت الدعوة للانتخابات في 31 أكتوبر تجري آخر انتخابات في 14 ديسمبر المقبل.. مشيرا إلى أن الانتخابات ستجري خلال أربعة أشهر وهي فرصة لإفراز قيادات شابة، فلم تحدث انتخابات منذ 2008 حتى 2018، ولنعطي فرصة للشباب ليتولي بعض المراكز القيادية.

وبالنسبة لمصير مشكلة العضوية المستثناة في نادي الزمالك، قال وزير الشباب: "هناك لجنة خماسية في نيابة شمال الجيزة الكلية تفحص عضوية الفئات المستثناة اعتبارا من عام 2014 وحتى بداية مباشرة اللجنة لمهامها، وستقدم اللجنة تقريرها للنيابة العامة قبل يوم 13 مايو المقبل وننتظر ما سيصدر من قرار".

ورفض وزير الشباب الحديث عن مشكلة نادي الزمالك، وقال "إن المشكلة رهن تحقيقات النيابة، ولن أتحدث في هذا الأمر ولا أستطيع أن أقول شيئا، ننتظر قرار النيابة العامة". وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو) وزير الرياضة: بدء انتخابات مراكز الشباب يوليو المقبل(فيديو)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة