رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)«عز العرب»: زيارة السيسي لروسيا بشرة خير لعودة السياحة٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديو

علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور)

   -  
استقبل اليوم الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، في مكتبه جامباولو كانتيني سفير إيطاليا لدى مصر، حيث بحث الجانبان العلاقات المصرية الإيطالية، وقدم السفير الإيطالي لمحة مختصرة حول الوضع في إيطاليا في ظل الانتخابات البرلمانية الأخيرة، والمحاولات الجارية لتشكيل حكومة جديدة، خاصة بعد عدم حصول حزب بعينه على الأغلبية المطلوبة لتشكيل حكومة بمفرده.

أكد الدكتور علي عبد العال على اعتزاز مصر الشديدة بعلاقاتها مع إيطاليا، التي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ، كما أكد على حرص مصر على تطوير هذه العلاقات في جميع المجالات، لا سيما في المجال البرلماني، سواء من خلال جمعيات الصداقة البرلمانية، أو من خلال الزيارات المتبادلة، أو من خلال المنظمات البرلمانية التي تجمع بين البلدين.

كما تطرقت المباحثات إلى الاستعدادات الجارية لاستضافة مجلس النواب المصري اجتماعات الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط في نهاية شهر أبريل الجاري، التي ترأسها مصر حاليًا، وتضم في عضويتها إيطاليا والدول الأوروبية وعدد من الدول العربية. علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة