الزمالك يُضحى بـ"نصف الفريق" بعد كأس مصر والأجانب فى خطروزير التعليم: أشعار الخال الأبنودي في مقررات «الابتدائية» (فيديو)اليوم بدء المؤتمر السنوي الثاني لكلية تربية الغردقةالقوات المسلحة: القضاء علي 30 إرهابيا وضبط 173 فردا بشمال ووسط سيناء في أسبوع (فيديو)رئيس البنك الدولي: سعيد برؤية الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة في مصرمحافظ البحيرة: توريد 74 ألف طن قمح للشون والصوامعمحافظ القليوبية: انتظام سير عملية توريد القمح.. وتوريد 30 ألف طن حتى الآنشركة «إيني» الإيطالية تبدأ تنفيذ المشاركة المجتمعية في بورسعيدغادة والي: «التضامن» تعمل مع أكثر من 50 جمعية تخدم ذوي الإعاقةحكايات أبطال الجيش في حفل تكريم أسر الشهداء ببني سويف (صور)وكيل الأزهر يلتقي وفدًا من قضاة باكستاند. أيمن أبوالعلا وكيل «صحة النواب»: العقوبات ستكون رادعة لأى جهة تعبث بالمرضىد. أحمد عماد الدين وزير الصحة فى حوار لـ«المصرى اليوم»: القانون سيقضى على «مافيا» شركات الدواءطريقة عمل البط بالبرتقالفساتين سواريه من عروض عالمية تناسب المحجباتالتدخين الشره سبب من أسباب الشخير.. وأعراض أخرى أثناء النومليلى فى دعوى خلع بالمنوفية: "جوزى اتجوز وهجرنى ومش عايز يصرف على العيال""دور الثقافة في تصحيح المفاهيم المغلوطة بالصعيد".. مؤتمر في أبنوبفؤاد: شركة سويسرية أجرت 24 تجربة غير أخلاقية على الأدوية في مصربايرن ميونيخ يستضيف ريال مدريد فى نصف نهائى دورى الأبطال الليلة

علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور)

   -  
استقبل اليوم الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، في مكتبه جامباولو كانتيني سفير إيطاليا لدى مصر، حيث بحث الجانبان العلاقات المصرية الإيطالية، وقدم السفير الإيطالي لمحة مختصرة حول الوضع في إيطاليا في ظل الانتخابات البرلمانية الأخيرة، والمحاولات الجارية لتشكيل حكومة جديدة، خاصة بعد عدم حصول حزب بعينه على الأغلبية المطلوبة لتشكيل حكومة بمفرده.

أكد الدكتور علي عبد العال على اعتزاز مصر الشديدة بعلاقاتها مع إيطاليا، التي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ، كما أكد على حرص مصر على تطوير هذه العلاقات في جميع المجالات، لا سيما في المجال البرلماني، سواء من خلال جمعيات الصداقة البرلمانية، أو من خلال الزيارات المتبادلة، أو من خلال المنظمات البرلمانية التي تجمع بين البلدين.

كما تطرقت المباحثات إلى الاستعدادات الجارية لاستضافة مجلس النواب المصري اجتماعات الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط في نهاية شهر أبريل الجاري، التي ترأسها مصر حاليًا، وتضم في عضويتها إيطاليا والدول الأوروبية وعدد من الدول العربية. علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة