تغريم الحملة الرسمية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي بسبب "الإنفاق"القضاء الأوروبي يدين روسيا لتقصيرها في التحقيق بمقتل آنا بوليتكوفسكاعبدالعال: "الوزراء بيضحوا" وتخفيض معاشاتهم جاء لصالح الخزانة العامةحبس المتهم بخطف طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الدقهلية"التموين": توفير أول أرشيف إلكتروني للعلامات التجارية نهاية 2018حياتك قد تكون الثمن لتناول "حبوب الباراستيمول"فيديو .. كل ما تريد معرفته عن "سيد سيكا" المتهم بواقعة "كلب فيصل"سفير مصر بروما: رئيس وزراء إيطاليا يؤكد على أهمية تطوير العلاقات بين البلدينفرقة "السبعة وأربعين" تفتتح مهرجان فلسطين الدولىموجز أخبار الساعة 1.. بدء إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين أول أغسطسطلبة محرومون من الالتحاق بالمدينة الجامعية.. تعرف عليهم × 10 نقاطالحكومة تنفي تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلاب جامعة الأزهرالوزراء ينفي احتراق حضانات الأطفال بمستشفى ناصر المركزينقابة الأطباء تحذر: لا نقبل خريجى العلوم الصحية التطبيقيةغدا.. بطل أفريقيا في "الترايثلون" ضيف برنامج "كلام معلمين"الأهلي يسعى لإحياء آماله في دوري الأبطال عبر بوابة تاونشيبمدير أمن القليوبية يفاجئ الحملة الأمنية بشبرا الخيمة ويوجه بضبط العناصر الخطرةالأزهر:لا صحة لتطبيق الكتاب الإلكترونى على طلاب الجامعة بالعام الدراسى الجديدالقبض على المتهمين بسرقة مقر شركة خاصة في النزهة بـ"أسلوب التسلق"فيديو.. أفارقة الأهلى فى مهمة مزدوجة أمام تاونشيب

علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور)

   -  
استقبل اليوم الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، في مكتبه جامباولو كانتيني سفير إيطاليا لدى مصر، حيث بحث الجانبان العلاقات المصرية الإيطالية، وقدم السفير الإيطالي لمحة مختصرة حول الوضع في إيطاليا في ظل الانتخابات البرلمانية الأخيرة، والمحاولات الجارية لتشكيل حكومة جديدة، خاصة بعد عدم حصول حزب بعينه على الأغلبية المطلوبة لتشكيل حكومة بمفرده.

أكد الدكتور علي عبد العال على اعتزاز مصر الشديدة بعلاقاتها مع إيطاليا، التي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ، كما أكد على حرص مصر على تطوير هذه العلاقات في جميع المجالات، لا سيما في المجال البرلماني، سواء من خلال جمعيات الصداقة البرلمانية، أو من خلال الزيارات المتبادلة، أو من خلال المنظمات البرلمانية التي تجمع بين البلدين.

كما تطرقت المباحثات إلى الاستعدادات الجارية لاستضافة مجلس النواب المصري اجتماعات الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط في نهاية شهر أبريل الجاري، التي ترأسها مصر حاليًا، وتضم في عضويتها إيطاليا والدول الأوروبية وعدد من الدول العربية. علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور) علي عبد العال يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة