ندى بسيونى ناعية أحمد عبد الوارث: " رحل الفنان الخلوق المحترم"look مفاجأة.. أنجلينا جولى "شقراء" بكواليس فيلمها الجديد "COME AWAY"رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةوزير الطيران: مطار سفنكس يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية مصر 2030صور.. شرطة التموين تضبط مدير مصنع لإنتاج حلوى المولد النبوى بمواد مجهولةمباحث عابدين تضبط تاجر عملة بحوزته 3 آلاف دولار بمنطقة وسط البلدالخميس.. انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام برعاية السيسيمختار غباشي عن بيان الخارجية السعودية: براءة ذمة من قتل خاشقجيالأرصاد: طقس الغد معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 28بالصور.. ضبط كتاب مخطوط أثري بمطار القاهرة قبل تهريبهحقيقة رفع سعر الدواجن المجمدة بنسبة 19%8 وصايا للوقاية من سرطان الثدى. أهمها تناول الفواكة المحتوية على البذوررئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب يستقبل سفير النرويج بالقاهرةروتاري هيليوبوليس يستضيف وزيرة الهجرة ويتبنى حملة تبرعات لمركز كلى المنصورةبالصور.. إزالة فورية لـ 76 حالة تعدي على أملاك الدولة والري بديروط8 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق الأحايوة في أخميمانتحار موظف لمروره بضائقة مالية في بنهامحافظ أسيوط يستعرض سيناريوهات إدارة الكوارث والأزماتأشرف صبحى يشهد تدشين البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.. صورالتونسى يوسف السرايرى حكماً لمواجهة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربية

تشريعية النواب توافق على تعديلات قانون التموين

   -  
نص مشروع قانون التحفظ على أموال الإخوان بعد موافقة «تشريعية النواب»وافقت اللجنة التشريعية بمجلس النواب برئاسة المستشار بهاء أبو شقة على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم 95 لسنة 1945 الخاص بشئون التموين وبعض أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية الصادر بالقانون رقم 3 لسنة 2005.

ويهدف مشروع القانون إلى تغليظ العقوبات على كل من يخفى أو يمتنع عن بيع مواد التموين والمواد البترولية الموزعة عن طريق شركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والجمعيات التعاونية الاستهلاكية وفروعها ومستودعات البوتاجاز ومحطات خدمة وتموين السيارات.وشدد مشروع القانون العقوبات على كل من يقوم بتهريب المواد البترولية والمنتجات المحظور تصديرها خارج البلاد فجعل العقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد على سبع سنوات وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد عن مليون جنيه وضعف قيمة المواد المهربة وتحكم بمصادرة المضبوطات ووسائل النقل المستخدمة في الجريمة.

وكانت العقوبة في القانون القائم الحبس الحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تزيد عن خمسمائة ألف جنيه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة