عبد الغني لـ في الجول: هؤلاء المرشحين الأبرز لمدير المنتخب.. لم نحسم أي شيء بعدمباشر السوبر الأوروبي - ريال مدريد (0)-(1) أتليتكو.. محاولات بيضاء للتعادل17 لاعبا اعتزلوا اللعب دوليا بنهاية كأس العالمسجل جيد للزمالك مع حكم مباراته أمام المقاصةريال مدريد: لا مجال لرحيل مودريتش.. اللاعب سعيد معنابالفيديو - الأسرع في التاريخ.. كوستا يسجل لأتليتكو في الريال بعد 49 ثانيةخالد لطيف لـ في الجول: اعترضت على تعيين أجيري.. واخترت ضياء السيدقائمة المصري – غياب جمعة وإسلام صلاح.. وتواجد وادي وجبرين أمام سونجودييجو كوستا يتقدم بالهدف الأول لأتليتكو مدريد أمام الريال بالسوبر الأوروبي .. فيديوأحمد مجاهد يكشف أسباب اختيار هاني رمزي مدربا مساعدا للمنتخبمحمد النني يضع شروطه للرحيل عن أرسنالالسعودية تعلق رحلات الحجاج القادمة إلى مطار الملك عبد العزيزتفاصيل القبض على مدير مستشفى النوبارية في البحيرة بتهمة الرشوةاعرف جسمك.. كم عدد عضلات المضغ فى فمك؟45 يومًا وتغلق جائزة الشيخ زايد للكتاب أبواب الترشح.. تعرف على الشروطفي عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد

نائب مهاجما محافظ بني سويف: «إحنا مش فئران تجارب»

   -  
محافظ بني سويف يتفقد مواقع تنفيذ الصرف الصحي بـ9 قرى (صور)شن النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، هجوما على محافظ بني سويف، بسبب تجربة جديدة يتم تنفيذها بالمحافظة بشأن معالجة مياه الصرف الصحي "mbr"، لافتا إلى أنه تقدم بـ13 طلب إحاطة بشان مشكلات الصرف الصحي في محافظة بني سويف، وتحديدا بشأن مشكلات المواطنين بقرية إهوة.

وقال عبد الجواد: "إحنا مش فئران تجارب، علشان يجربوا فينا".

جاء ذلك خلال كلمة نائب بنى سويف أمام اجتماع لجنة الإسكان بمجلس النواب، اليوم، الإثنين، لمناقشة طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب عاطف عبد الجواد، بشأن فتح أعمال حفر جديدة تتم في أكثر من خمس قرى بمحافظة بني سويف لعمل صرف صحي لها، في حضور المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة