ورش عمل على الحرف والصناعات الصغيرة بالإجازة الصيفية بجامعة المنياكاسيميرو: بالطبع افتقدنا رونالدو أمام أتليتكو.. أي فريق مكاننا سيفتقدهاستبعاد فتوح وعمر السعيد.. تعرف على بدلاء الزمالك أمام المقاصةلماذا أحال جهاز منع الاحتكار 70 مصنع طوب طفلى للنيابة العامة؟شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"شائعات وإخفاقاتوالله العظيم أنا مش أون لاين!القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ

عجينة لوزير التعليم: «هنخلف كثير زي الصين ولن نعمل ضد الشرع»

   -  
وزير التعليم العالي: تطوير الجامعات يعود بالنفع على الاقتصاد المصريانتقد النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب، تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتي قال فيها: "إن مشكلة مصر هي كثرة الإنجاب". خلال اجتماع لجنة التعليم بالبرلمان، مساء اليوم.

وقال "عجينة" للوزير: "هنخلف كثير ونكون زي الصين والهند، ولن نعمل ضد الشرع"، مضيفا: "فشلنا في التعليم الجامعي، وابن الغني بيتعلم بفلوسه".

واعترضت النائبة ميرفت موسى، قائلة: "أرفض كلامك.. هذه أفكار ضد مصلحة المجتمع، ونحن مع برامج منع الزيادة السكانية". وهنا طالبها عجينة بعدم مقاطعته، بينما أصرت النائبة ميرفت موسى على موقفها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة