أتليتيكو يتعادل مع أرسنال على ملعب الإمارات رغم النقص العدديطه إسماعيل: البدري تحفظ في التشكيل.. والزمالك استحق الفوزشيكابالا يستفز الأهلي بهذه الصورةالنقاز يحرج فاروق جعفر على الهواءعصام عبدالفتاح: الحنفي أدار اللقاء بشكل جيدالأمطار تنقذ هذه المدينة من أسوأ موجة جفاففي الإمارات .. شاب يذبح رجل و4 فتيات من أجل عشيقته"المرور" تواجه إرهاب الموتوسيكلات وتضبط 965 مركبة مخالفة بالمحافظاتصور.. ​سحب 33 رخصة قيادة وتحصيل 23 ألف جنيه غرامات فى حملة مرورية بطنطا"الرحلة" ضمن عروض أيام القاهرة السينمائيةإنشاء مركز طبى جديد بحى الضواحى لمواكبة منظومة التأمين الصحى ببورسعيدطرح الجزء الثانى من فيلم Jumanji لـ"ذا روك" العام المقبلكيف سخر رواد الإنترنت من فوز الزمالك على الأهلي؟الحنفي: لو كنت "غشيم" لأشهرت الكروت الحمراء في القمة«توريل».. الحي الفرنسي الأغلى سعرا في المنصورة (صور)وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مسجد الزهراء بالطور.. غدا«المراجيح والحلوى».. أبرز مظاهر الاحتفال بمولد أبو الحجاج بالأقصر (صور)100 شاب وفتاة يشاركون بمحكى شباب الجمهورية في شرم الشيخغرق نفق تكلف 25 مليون جنيه.. أبرز خسائر موجة السيول بالقليوبية (صور)أقدم بائع طبلة بقنا: لا أخجل من مهنتي واللقمة الحلال لا تعيب صاحبها (صور)

في حضور الزوج.. وفاة عجوز أثناء ممارسة الجنس مع زوجة صديقه

-  
جثة - أرشيفية

توفى رجل مسن، اليوم الإثنين، أثناء ممارسته الرذيلة مع زوجة صديقه داخل شقة بمنطقة النهضة بالقاهرة.

تعود الواقعة إلى تلقى المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة النهضة، بلاغًا من الأهالي بوفاة رجل مسن داخل شقة صديقه بمنطقة مساكن أطلس بالنهضة، فانتقل ضباط المباحث على الفور إلى مكان الواقعة، وفور دخول الشقة تبين لهم أن الجثة لشخص يدعى «ن. ي. ع»، 60 سنة، توفى أثناء ممارسته الرذيلة مع زوجة صديقه، والذي سمح لهما بذلك، أمام عينيه وداخل شقته.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الوفاة نتيجة المجهود المبالغ فيه أثناء ممارسة الرذيلة، كما أكدت التحريات أن صديق المتوفي تزوّج عرفيًا من سيدة، وكان يسمح لصديقه بمعاشرتها أمام عينيه، وداخل شقته، التى كان يتردد عليها من وقت إلى آخر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيقات، التى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة