فوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018سعاد حـسنى (شعر)سيرة فى صورة: توفيق الحكيم .. فى ذكرى رحيله الـ31أشهر الخطب فى التاريخ.. خطبة سقراطشبكة CW تضيف مسلسل عن Batwoman إلى قوائمها لعام 2019صور.. اقتراب إنشاء سد وادى مليكة بالغردقة.. وإنهاء 4 بحيرات صناعية"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصر بورشة عمل الأحدمصرع طفل بعد إصابته بطلق ناري بالأميريةمحمد مهران يحتفل بخطبته على المخرجة مي عبد الحافظ"الزراعة" تشن حملات على محال بيع طيور الزينة والكلاب والقطط لضبط المخالفينضبط عاطل لاتهامه بالاتجار بالأقراص المخدرة فى بولاق الدكرورمسؤول أمريكي يحذر من استمرار التهديد الإلكتروني للانتخاباتتركيا ترفض تسليم أسترالي متهم بالانتماء إلى تنظيم داعش

في حضور الزوج.. وفاة عجوز أثناء ممارسة الجنس مع زوجة صديقه

-  
جثة - أرشيفية

توفى رجل مسن، اليوم الإثنين، أثناء ممارسته الرذيلة مع زوجة صديقه داخل شقة بمنطقة النهضة بالقاهرة.

تعود الواقعة إلى تلقى المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة النهضة، بلاغًا من الأهالي بوفاة رجل مسن داخل شقة صديقه بمنطقة مساكن أطلس بالنهضة، فانتقل ضباط المباحث على الفور إلى مكان الواقعة، وفور دخول الشقة تبين لهم أن الجثة لشخص يدعى «ن. ي. ع»، 60 سنة، توفى أثناء ممارسته الرذيلة مع زوجة صديقه، والذي سمح لهما بذلك، أمام عينيه وداخل شقته.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الوفاة نتيجة المجهود المبالغ فيه أثناء ممارسة الرذيلة، كما أكدت التحريات أن صديق المتوفي تزوّج عرفيًا من سيدة، وكان يسمح لصديقه بمعاشرتها أمام عينيه، وداخل شقته، التى كان يتردد عليها من وقت إلى آخر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيقات، التى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة