رئيس البرلمان: قانون معاش الوزراء يخفضه من 80% لـ25% من آخر راتبالنائب محمود حسين: وزير الرياضة سيحقق في واقعة وفاة طفلة بورسعيدبعد موافقة "النواب".. 7 معلومات عن "إنشاء فروع الجامعات الأجنبية بمصر""التعليم": طلاب مدارس "30 يونيو" حصدوا مراكز متقدمة في الثانوية العامةالحكومة تكشف حقيقة طرح بيض بلاستيكي من الصينتنسيق الجامعات.. مشرف بـ"هندسة القاهرة": 120 طالبًا وطالبة سجلوا رغباتهم حتى الآنالمسابقات تعلن موعد انطلاق منافسات كأس مصر بدون الدوليين‏"التخطيط" تعرض قصص نجاح الشباب العاملين بالقطاع الخاص في الأمم المتحدة | صورحسين رياض.. أُصيب بالشلل بسبب تصوير فيلم وتوفي أثناء «ليلة الزفاف»«سوني» تجدد تعاقدها مع مؤلف مسلسل Breaking Bad لمدة 3 سنواتقافلة سكانية لخدمة أهالي "أبيس الثانية" في الإسكندريةإزالة مخالفات بشوارع شرق الإسكندريةإعمار تفتتح فندق العلمين في مراسي بتكلفة 1.5 مليار جنيهممفيس للأدوية: لا خسائر نتيجة حريق بأحد أقسام الإنتاجرئيس مجلس النواب يطلب من الحكومة استخدام المنح بالكامل وفي أغراضهاإجراء اختبارات التأهل للمسابقات الدولية فى حفظ القرآن بالإسكندريةكارتيرون لفرانس فوتبول: دروجبا نصحني "الأهلي لا يُرفض"أرقام في واقعة قتل «أطفال المريوطية»جمع ٦ ملايين جنيه.. تفاصيل ضبط «مستريح الجيزة» الجديدضبط صاحب شركة سياحة استولى على 700 ألف جنيه من مواطنين بالنزهة

الفيديو| خالد الجندي: العلماء يسافرون للحج سنويا للعمل والعبادة

-  
"الفيديو| خالد الجندي: العلماء يسافرون للحج سنويا للعمل والعبادة"

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن سبب سفر المشايخ والدعاة لأداء فريضة الحج والعمرة كل عام هو العمل والعبادة، مشيرًا إلى أن دور الدعاة يماثل وظيفة السائق، وأصحاب الشركات السياحية.

وأضاف الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الاثنين: "العلماء والدعاة يوجدون حيث يوجد الناس"، موضحًا "في شهر رمضان يجب أن نكون هنا بين الناس، وفي الحج يجب أن نكون هناك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة