فرج عامر يوضح لـ في الجول تفاصيل أزمة سموحة مع نبروه بسبب عبد الله بكريكواليس الحادثة الغامضة في معسكر فرنسا.. رامي فتح مطفأة الحريق في وجه زملائهحوار - كارتيرون: لا بديل عن العلامة الكاملة في إفريقيا.. وتحدي الدوري صعب في وجود بيراميدزتشكيل الأهلى المتوقع فى مواجهة تاونشيب بدورى الأبطالإنفوجراف.. رياض محرز أغلى لاعب فى تاريخ أفريقيا7 أرقام قياسية يسعى رونالدو لتحطيمها مع يوفنتوسمدير برنامج أطفال بلا مأوى: 16 ألف حالة فى مصر والقاهرة أبرز المحافظاتإحالة حارس عقار و4 آخرين للجنايات لقتل شخص بغرض سرقته بمدينة نصرالنيابة تقرر إخلاء سبيل 10 متهمين بالتنقيب عن الاثار بكرداسةالسجن المشدد 6 سنوات لعاطل هتك عرض طفلة بالقوةالمحكمة تلزم حسين سالم بدفع 120 ألف فرانك سويسرى لسكرتيرته بعد فصلها تعسفياًاليابان وأمريكا تقرران تمديد الاتفاق النووي ومخاوف بشأن مخزون البلوتونيومفي يومه العالمي.. 4 معلومات أصل عن "الإيموجي"مدير متحف النيل بأسوان: 650 ألف زائر للمتحف منذ افتتاحه فى 2016كلب يعقر 9 مواطنين بأبوتيج.. ومصدر طبى: تماثل المصابين للشفاءصور.. بدء الجلسة العامة للبرلمان للتصويت النهائى على قانون حساب معاش الوزراءفيديو.. اقتصاد أردوغان يجر تركيا إلى الانهيارراكبة تضع مولودتها خلال رحلة بين الدار البيضاء ومونتريالوزير التعليم العالى يعلن موافقة مجلس النواب على قانون فروع الجامعات الأجنبيةهيئة المساحة: الانتهاء من الحيز العمرانى لـ 12 ألف و668 قرية

بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار

-  
بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار

شنت الفنانة أحلام هجوما حادا على النجم وائل جسار خلال الحلقة الأخيرة من برنامج " the voice " ؛ وذلك بعد تصريحاته فى برنامج "عرب وود" المعروض على شبكة قنوات روتانا وقنوات lbc ؛ والتي علق فيها حول المواهب الجديدة فى برامج المسابقات ؛ والتى كان مفادها :" صراحة كأصوات جديدة مش زى قبل ..  وفى أصوات حلوة بس ما بيذكرونا بالمواسم السابقة". 
إلا أن تلك التصريحات التى أدلى بها بكل صراحة ومنطقية وأدب وأخلاق قوبلت من أحلام بهجوم حاد اتسم بالتطاول على تاريخه وعلى وائل نفسه .

لمطالعة الخبر على الصباح

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة