كرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدةمحمد فاضل: بعض الأعمال الدرامية تتآمر على المجتمع المصري (فيديو)حسين فهمي يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري«سمك ميت».. الفيلم الأول للمخرج مايكل يوسف يفوز بجائزتي «مصر دوت بكرة» (فيديو)أبطال مسلسل «الرحلة» يبدأون التصوير في «درب 17»طالبان الأفغانية تعلن بدء هجومها الربيعي السنويمدير المرور يتفقد الطرق السريعة والصحراوية ويشدد على تأمين الرحلاتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزةالمرور: حملات رادار أعلى الطرق السريعة لرصد المخالفات ومنع الحوادثبالصور.. ريم البارودي بلوك جديدبالفيديو| متصلة تبكي على الهواء: "هبيع كليتي عشان أكل ولادي"

بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار

-  
بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار

شنت الفنانة أحلام هجوما حادا على النجم وائل جسار خلال الحلقة الأخيرة من برنامج " the voice " ؛ وذلك بعد تصريحاته فى برنامج "عرب وود" المعروض على شبكة قنوات روتانا وقنوات lbc ؛ والتي علق فيها حول المواهب الجديدة فى برامج المسابقات ؛ والتى كان مفادها :" صراحة كأصوات جديدة مش زى قبل ..  وفى أصوات حلوة بس ما بيذكرونا بالمواسم السابقة". 
إلا أن تلك التصريحات التى أدلى بها بكل صراحة ومنطقية وأدب وأخلاق قوبلت من أحلام بهجوم حاد اتسم بالتطاول على تاريخه وعلى وائل نفسه .

لمطالعة الخبر على الصباح

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة