فصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقاداتالأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقيةحلمى بكر يرد على سخرية مجدى شطة: "جاهل لا يفقه ما أقول"إيهاب توفيق يحيى سلسة حفلات فى أمريكاهيئة الاستثمار تصدر مجلدًا لقرارات تنظيم العمل ولائحة قانون الاستثمارأول تعليق من وزيرة التضامن الاجتماعي على حكم "العلاوات الخمس"ريتشارد الحاج يطرح أولى حلقات "الأوديشن": البرنامج يتنبى المواهب الغنائية دون متاجرةبعد طرح "حالة خاصة جدًا".. كيف علقت أنغام على تهنئة زوجها لها؟أحمد حاتم لـ"مصراوي": تحمست لتقديم جزء ثان من "أوقات فراغ"شوقي يجلس على المقاعد بين تلاميذ الحضانة بمدرسة في سوهاجضبط 3 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و93 قضية تموين بالفيوممصرع عامل بالبحيرة تناول مادة سامة بسبب خلافات مع والده«لا للإرهاب».. «أزهريون» في زيارة لمحافظة البحر الأحمر

بعد تعيينه.. تعرَّف على رئيس الدلتا للسكر الجديد الدكتور أحمد أبو اليزيد

   -  
الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر

كتبت- نشوي نادي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار  بتوجيهات في إعادة هيكله وتطوير  صناعة السكر في مصر ، من خلال زراعة البنجر بديلا عن القصب، والتوسع فى المساحات المنزرعة بالطرق والتقنيات الحديثة للبنجر  بهدف زيادة الإنتاج وتوفير المياه، وتحويلها من صناعة يدوية إلى أليه، بالإضافة إلي تحديث الخدمات التي تقوم عاليها الزراعة والصناعة وتنظيم السوق حيث  قامت الحكومه في ذلك الفتره ببعض من التغيرات في المؤسسات الحكومية.

وفي أطار توجهات ألدوله والقادة السياسية لتطوير منظومة صناعه السكر الذي 

يمثل إحدى أهم الصنات  الإستراتيجية قرر مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، تعيين الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيسًا لمجلس إدارة الشركة ، خلافا للدكتور عبد الحميد سلامة، الذي تم قبول أستقالته من مجلس أداره الشركه.

وكان يشغل "اليزيد" منصب رئيس  على قطاع الهيئات، وشؤون مكتب وزير الزراعة، حيث تقدم  لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي نظرا لتفرغه لرئاسة مجلس

إدارة شركة الدلتا للسكر، معربا عن خالص شكره وتقديره على دعم ومساندة الدكتور عبد المنعم البنا.

يذكر أن الدكتور أحمد أبو اليزيد، تدرج فى المناصب العلمية بجامعة عين شمس، إذ تولى رئاسة قسم البساتين بكلية الزراعة، وتولي رئاسة مركز البحوث والاستشارات الزراعية بجامعة عين شمس، ورئاسة قطاع الخدمات والمديريات ثم قطاع الهيئات وشؤون مكتب وزير الزراعة.

كما عمل عضوًا بمجلس المحاصيل السكرية، إلى جانب كونه عضوا بمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية وعضوًا بالمجلس الاستشاري الأعلي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وحاصل علي العديد من براءات الاختراع في مجال التقنيات الزراعية، كما مُنح درع التكريم من منظمة الأغذية والزراعة العالمية "فاو".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة