18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهمحفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب باتشان يتسبب في تكدس مروري بالهندفقط فى تركيا.. حبس رضيع مع أمه بالمعتقل بتهمة الانقلاب على أردوغانوالد الطفلة ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية: لن أتنازل عن بلاغى ضد المتسببينضبط 523 مخالفة مرورية فى حملة ليلية بأسوان.. صورإبراهيم صلاح: طاهر محمد طاهر قادر على تكرار تجربة صلاح

كشف غموض العثور على جثة طالب بمنشأة القناطر

-  
دفن جثة طالب لقي مصرعه أثناء فض مشاجرة بالبساتينكشفت مباحث الجيزة غموض العثور على جثة في حالة تعفن بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، إن الجثة للطالب "سيف أ.ف" 20 سنة مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضرا بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر اليوم الإثنين.

وتابع المصدر أن رجال مباحث الجيزة يكثفون تحرياتهم تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لسرعة كشف غموض الواقعة، مشيرا إلى أنه تم ضبط 2 من أصدقاء المتوفي وتجري مناقشتهم لبيان صلتهم بالحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة