هيثم أحمد زكي يكشف عن تعاونه مع داعش في الحلقة 10 بـ «كلبش 2» (فيديو)عايدة الأيوبي تتألق في سهرة رمضانية بـ«بورتو كايرو مول»ماندو يهرب من العصابة بالحلقة التاسعة في «فوق السحاب»غياب نجوم الفن عن عزاء المخرج محمد حسام (صور)الحلقة 10 من «طايع».. ورطة صبا مبارك لإصرار والدها على زواجها من جابررامي صبري يتألق في سهرة رمضانية بـ «خيمة الحارة» بالشيخ زايد (صور)أحمد عز يسافر إلى بلجيكا ويتعلم الفرنسية في الحلقة 9 بـ «أبوعمر المصري»مدير أمن القليوبية لـ "صدى البلد": ضبط 30 مسجل خطر فى حملة أمنيةمصرع طفل صعقا بالكهرباء من موتور قارب بالمنوفية«رمضان شهر الانتصارات» خاطرة اليوم في صلاة التراويحنشرة الأخبار: صلاح يقود ليفربول أمام الريـال.. والسعودية تتأهب لإعصار «مكونو»جوجل يحتفى بذكرى ميلاد الكاتبة الكبيرة رضوى عاشوريحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب"تحديث الصناعة" يتعاقد على مقر جديد بمساحة 900 متر لـ"كريتيف إيجيبت"أشهر 5 مباريات بطعم "الشهد والدموع" للكرة المصرية في رمضانمطالبات لـ Netflix بإيقاف عرض 13 Reasons Why بسبب مشاهد الاغتصابالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشبين الكوم فى المنوفية«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلبالخطوات والأسعار.. كيف تحصل على شقة أو قطعة أرض في القاهرة الجديدة؟طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل

حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس

-  
إحالة التحقيقات في أحداث المطرية لـ "نيابة شرق القاهرة الكلية"أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل صديقه لمماطلته في سداد مبلغ مالي اقترضه منه بعين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى هليوبولس يفيد استقباله إسماعيل. ا 28 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة القسم (توفي إثر إصابته بجرح طعني فوق عظمة الترقوة).

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه وأحمد. ع وشهرته "أحمد عضمة " 32 سنة عامل بمطبعة ومقيم بدائرة القسم والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا آخرهم 990 لسنة 2016م عين شمس "سلاح دون ترخيص"، مصاب (بجرح قطعي باليد اليمني واخر بالرقبة من الجهة اليسرى) بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ مالي 1000 جنيه من الأخير ومماطلته في رد المبلغ وبتاريخ الواقعة شاهد الأخير المجني عليه وبحوزته مبلغ 200 جنيه فحاول أخذها منه تسديدًا للدين فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء "كتر" بحوزة الأول، سكين تحصل علية الثاني من إحدى عربات المأكولات الموجودة بمكان الواقعة بشارع أحمد عرابي من شارع محمد أبو النجا، دائرة القسم محدثين ما بهم من إصابات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إلقائه بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة