فيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»إسبانيا تخفف قيود السفر إلى مصر«فودة» يلعب الكرة مع تلاميذ «طور سيناء»«الوفد»: فصل «فؤاد» نهائى.. والنائب: القرار غير لائحى

حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس

-  
إحالة التحقيقات في أحداث المطرية لـ "نيابة شرق القاهرة الكلية"أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل صديقه لمماطلته في سداد مبلغ مالي اقترضه منه بعين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى هليوبولس يفيد استقباله إسماعيل. ا 28 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة القسم (توفي إثر إصابته بجرح طعني فوق عظمة الترقوة).

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه وأحمد. ع وشهرته "أحمد عضمة " 32 سنة عامل بمطبعة ومقيم بدائرة القسم والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا آخرهم 990 لسنة 2016م عين شمس "سلاح دون ترخيص"، مصاب (بجرح قطعي باليد اليمني واخر بالرقبة من الجهة اليسرى) بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ مالي 1000 جنيه من الأخير ومماطلته في رد المبلغ وبتاريخ الواقعة شاهد الأخير المجني عليه وبحوزته مبلغ 200 جنيه فحاول أخذها منه تسديدًا للدين فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء "كتر" بحوزة الأول، سكين تحصل علية الثاني من إحدى عربات المأكولات الموجودة بمكان الواقعة بشارع أحمد عرابي من شارع محمد أبو النجا، دائرة القسم محدثين ما بهم من إصابات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إلقائه بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة