مصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليوالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهمعاجل| إصابة شرطي عراقي بجروح خلال اقتحام مبنى محافظة أربيلعاجل| صافرات إنذار شمالي إسرائيل على الحدود مع لبنان"الأرصاد": 6 درجات ارتفاعا في الحرارة لمدة 3 أيامصور.. إزالة تعديات على 33 فدان مخصصة للمشروعات التنموية بالمراغة بسوهاج«رحلات الحج».. 8 بنوك تقدم لك قرض تمويل الفريضةلطلاب المرحلة الثانية.. موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات"بيغير عليا من البقال ومنعني من الشبشب أبو صباع".. حكاية زوجة تخلع "سي السيد"الجيش الإسرائيلى يطلق صافرات الإنذار قرب الحدود مع سوريا.النائب أحمد رفعت يطالب بتحويل الدعم العينى إلى نقدى للحفاظ على المنظومة

حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس

-  
إحالة التحقيقات في أحداث المطرية لـ "نيابة شرق القاهرة الكلية"أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل صديقه لمماطلته في سداد مبلغ مالي اقترضه منه بعين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى هليوبولس يفيد استقباله إسماعيل. ا 28 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة القسم (توفي إثر إصابته بجرح طعني فوق عظمة الترقوة).

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه وأحمد. ع وشهرته "أحمد عضمة " 32 سنة عامل بمطبعة ومقيم بدائرة القسم والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا آخرهم 990 لسنة 2016م عين شمس "سلاح دون ترخيص"، مصاب (بجرح قطعي باليد اليمني واخر بالرقبة من الجهة اليسرى) بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ مالي 1000 جنيه من الأخير ومماطلته في رد المبلغ وبتاريخ الواقعة شاهد الأخير المجني عليه وبحوزته مبلغ 200 جنيه فحاول أخذها منه تسديدًا للدين فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء "كتر" بحوزة الأول، سكين تحصل علية الثاني من إحدى عربات المأكولات الموجودة بمكان الواقعة بشارع أحمد عرابي من شارع محمد أبو النجا، دائرة القسم محدثين ما بهم من إصابات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إلقائه بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة