العناية بالأظافر فى الشتاء مش صعبة..خبيرة تجميل تقدم خطوات ترطيبها وحمايتهاايتن عامر تكشف عن صورتها وهى طفلة مع أمها وشقيقتهانجم Stranger Things ينضم لفيلم Dhaka على نتفليكسأحمد مناويشى حكاية رجل فشل فى كل شىء ويدعى على الناس بالباطلإبراهيم نصر الله يوقع "حرب الكلب الثانية" فى مكتبة تنميةمهلة 15 يوما للإسماعيلى وسموحة للتظلم ضد عقوبة إبراهيم حسن وبكرى18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدة

صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله

-  
مباحث الجيزة: ضبط 75 متهما بحوزتهم أسلحة ومخدرات في حملة مكبرةفجرت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، مفاجأة في واقعة العثور على جثة طالب ملقاة بجانب أحد الطرق بمنشأة القناطر، حيث تبين أن صديقه وراء التخلص من جثته وإلقائها في مكان العثور عليها.

المصدر شرح تفاصيل الواقعة بناء على ما توصلت إليه التحريات الأولية، حيث أشار إلى أن الطالب المتوفى يدعى سيف أحمد، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة أدت لوفاته، وخوفا من مسائلته، أخذ الجثة داخل سيارته وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه بإلقاءها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار.

وأضاف المصدر، أن رجال البحث الجنائي بصدد جمع مزيد من التحريات ومناقشة المشتبه بهم، بالإضافة إلى انتظار نتيجة مناظرة النيابة والطب الشرعي للجثة، لبيان وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، مع احتمال وجود شبهة لتورط صديقه في قتله والتخلص من جثته.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضر بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر اليوم الإثنين.

وتابع المصدر بأن رجال مباحث الجيزة يكثفون من تحرياتهم تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لسرعة كشف غموض الواقعة، مشيرا إلى أنه تم ضبط 2 من أصدقاء المتوفي وتجري مناقشتهم لبيان صلتهم بالحادث.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة