حملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"

صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله

-  
مباحث الجيزة: ضبط 75 متهما بحوزتهم أسلحة ومخدرات في حملة مكبرةفجرت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، مفاجأة في واقعة العثور على جثة طالب ملقاة بجانب أحد الطرق بمنشأة القناطر، حيث تبين أن صديقه وراء التخلص من جثته وإلقائها في مكان العثور عليها.

المصدر شرح تفاصيل الواقعة بناء على ما توصلت إليه التحريات الأولية، حيث أشار إلى أن الطالب المتوفى يدعى سيف أحمد، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة أدت لوفاته، وخوفا من مسائلته، أخذ الجثة داخل سيارته وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه بإلقاءها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار.

وأضاف المصدر، أن رجال البحث الجنائي بصدد جمع مزيد من التحريات ومناقشة المشتبه بهم، بالإضافة إلى انتظار نتيجة مناظرة النيابة والطب الشرعي للجثة، لبيان وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، مع احتمال وجود شبهة لتورط صديقه في قتله والتخلص من جثته.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضر بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر اليوم الإثنين.

وتابع المصدر بأن رجال مباحث الجيزة يكثفون من تحرياتهم تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لسرعة كشف غموض الواقعة، مشيرا إلى أنه تم ضبط 2 من أصدقاء المتوفي وتجري مناقشتهم لبيان صلتهم بالحادث.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة