الطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»

صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله

-  
مباحث الجيزة: ضبط 75 متهما بحوزتهم أسلحة ومخدرات في حملة مكبرةفجرت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، مفاجأة في واقعة العثور على جثة طالب ملقاة بجانب أحد الطرق بمنشأة القناطر، حيث تبين أن صديقه وراء التخلص من جثته وإلقائها في مكان العثور عليها.

المصدر شرح تفاصيل الواقعة بناء على ما توصلت إليه التحريات الأولية، حيث أشار إلى أن الطالب المتوفى يدعى سيف أحمد، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة أدت لوفاته، وخوفا من مسائلته، أخذ الجثة داخل سيارته وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه بإلقاءها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار.

وأضاف المصدر، أن رجال البحث الجنائي بصدد جمع مزيد من التحريات ومناقشة المشتبه بهم، بالإضافة إلى انتظار نتيجة مناظرة النيابة والطب الشرعي للجثة، لبيان وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، مع احتمال وجود شبهة لتورط صديقه في قتله والتخلص من جثته.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضر بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر اليوم الإثنين.

وتابع المصدر بأن رجال مباحث الجيزة يكثفون من تحرياتهم تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لسرعة كشف غموض الواقعة، مشيرا إلى أنه تم ضبط 2 من أصدقاء المتوفي وتجري مناقشتهم لبيان صلتهم بالحادث.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة