حماقي وبوسي يحييان احتفالية في بورسعيد بحضور المحافظ (فيديو وصور)عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصر

الداخلية تطرح سلعا غذائية بأسعار مخفضة (فيديو)

-  
الحكم في طعن «الزمر» لرفع اسمه من معلومات وزارة الداخليةأوفد قطاع المؤسسات بوزارة الداخلية، قوافل طبية تضم أطباء من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالمحافظات وتوزيع العلاج الدوائي اللازم دون مقابل، بالإضافة إلى طرح سلع غذائية متنوعة ولحوم مبردة بأسعار مخفضة تيسيرًا على المواطنين، من خلال منظومة أمان بوزارة الداخلية بمحافظة قنا.

وجرى توقيع الكشف الطبي على 923 مواطنا وصرف الأدوية اللازمة لهم، والدفع بـ5 منافذ متنقلة سيارات مُجهزة بثلاجات، وذلك لطرح السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وتوالي وزارة الداخلية اهتمامها بالمبادرات الاجتماعية التي من شأنها مد جسور أواصر الصلة بين المواطنين وجهازهم الأمني، وجار استمرار الدفع بتلك القوافل تباعًا بالمحافظات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة