ضبط 3 أطنان سكر تمويني قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرةالعثور على سيدة مصابة بطعن بواسطة مجهول بمنطقة الرويسات في شرم الشيخ"الري": تنفيذ أعمال تطوير منشآت السد العالي طبقا للبرامج الزمنيةوكيل "زراعة كفر الشيخ": توزيع نحو 80 ألف طن أسمدة على مزارعي المحافظة"زراعة كفر الشيخ" تنظم ندوة إرشادية عن "فول الصويا" بسيدي سالم22 قتيلا في انزلاق للتربة بالفلبينمزارع يقتل 3 أفراد ويصيب 3 آخرين من عائلته في الحوامدية بسبب الإرث"العناني": إرسال خبير أثري للبرازيل لمعاينة الآثار المصرية بالمتحف المحترقالجيزة: تنفيذ 97 قرار إزالة للمباني المخالفة في يومين (صور)الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس السبتمصر تسترد قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك بعد عرضها في لندنرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء موسم الحج من "مركز المعلومات""النقل": تحديث نظم الإشارات بخط "بني سويف - أسيوط" بـ 1.6 مليار جنيهإختتام فاعليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018 “شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرة

الداخلية تطرح سلعا غذائية بأسعار مخفضة (فيديو)

-  
الحكم في طعن «الزمر» لرفع اسمه من معلومات وزارة الداخليةأوفد قطاع المؤسسات بوزارة الداخلية، قوافل طبية تضم أطباء من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالمحافظات وتوزيع العلاج الدوائي اللازم دون مقابل، بالإضافة إلى طرح سلع غذائية متنوعة ولحوم مبردة بأسعار مخفضة تيسيرًا على المواطنين، من خلال منظومة أمان بوزارة الداخلية بمحافظة قنا.

وجرى توقيع الكشف الطبي على 923 مواطنا وصرف الأدوية اللازمة لهم، والدفع بـ5 منافذ متنقلة سيارات مُجهزة بثلاجات، وذلك لطرح السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وتوالي وزارة الداخلية اهتمامها بالمبادرات الاجتماعية التي من شأنها مد جسور أواصر الصلة بين المواطنين وجهازهم الأمني، وجار استمرار الدفع بتلك القوافل تباعًا بالمحافظات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة