الأمطار تنقذ هذه المدينة من أسوأ موجة جفاففي الإمارات .. شاب يذبح رجل و4 فتيات من أجل عشيقته"المرور" تواجه إرهاب الموتوسيكلات وتضبط 965 مركبة مخالفة بالمحافظاتصور.. ​سحب 33 رخصة قيادة وتحصيل 23 ألف جنيه غرامات فى حملة مرورية بطنطا"الرحلة" ضمن عروض أيام القاهرة السينمائيةإنشاء مركز طبى جديد بحى الضواحى لمواكبة منظومة التأمين الصحى ببورسعيدطرح الجزء الثانى من فيلم Jumanji لـ"ذا روك" العام المقبلكيف سخر رواد الإنترنت من فوز الزمالك على الأهلي؟الحنفي: لو كنت "غشيم" لأشهرت الكروت الحمراء في القمة«توريل».. الحي الفرنسي الأغلى سعرا في المنصورة (صور)وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مسجد الزهراء بالطور.. غدا«المراجيح والحلوى».. أبرز مظاهر الاحتفال بمولد أبو الحجاج بالأقصر (صور)100 شاب وفتاة يشاركون بمحكى شباب الجمهورية في شرم الشيخغرق نفق تكلف 25 مليون جنيه.. أبرز خسائر موجة السيول بالقليوبية (صور)أقدم بائع طبلة بقنا: لا أخجل من مهنتي واللقمة الحلال لا تعيب صاحبها (صور)إخماد حريق بمعرض سيراميك دون وقوع إصابات بشرية في الدقهليةبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بحادث انقلاب سيارة في الأقصروالد «سحر» يستغيث: ابنتي تنزف من الفم وعجز الأطباء عن علاجها (فيديو)نشرة المحافظات.. 5 توصيات من «الفاو» لمكافحة التصحر والكثبان الرمليةاسباب عرق النسا منها الشد العضلى ومتلازمة العضلة الكمثرية

"النواب الليبي" يفصل في اختيار رئيس ديوان المحاسبة.. غدا

   -  
""النواب الليبي" يفصل في اختيار رئيس ديوان المحاسبة.. غدا"

أكد المتحدث الرسمي، باسم مجلس النواب الليبي عبد الله بليحق، خلال تصريح له لإدارة الإعلام، أن جلسة مجلس النواب، اليوم شهدت أداء اليمين القانونية لوزراء التعليم والداخلية والعدل بالحكومة الليبية المؤقتة.

كما ناقش أعضاء مجلس النواب في جلسة اليوم، شغر منصب رئيس ديوان المحاسبة، حيث تم تداول الكلمات بين الأعضاء وتبادل الآراء إزاء شغر  هذا المنصب، إذ تم تأجيل الفصل في هذا الموضوع  إلى جلسة يوم غد الثلاثاء، بعد تعليق الجلسة لهذا اليوم، وفق ما نقل موقع المتوسط الليبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة