«توريل».. الحي الفرنسي الأغلى سعرا في المنصورة (صور)وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مسجد الزهراء بالطور.. غدا«المراجيح والحلوى».. أبرز مظاهر الاحتفال بمولد أبو الحجاج بالأقصر (صور)100 شاب وفتاة يشاركون بمحكى شباب الجمهورية في شرم الشيخغرق نفق تكلف 25 مليون جنيه.. أبرز خسائر موجة السيول بالقليوبية (صور)أقدم بائع طبلة بقنا: لا أخجل من مهنتي واللقمة الحلال لا تعيب صاحبها (صور)إخماد حريق بمعرض سيراميك دون وقوع إصابات بشرية في الدقهليةبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بحادث انقلاب سيارة في الأقصروالد «سحر» يستغيث: ابنتي تنزف من الفم وعجز الأطباء عن علاجها (فيديو)نشرة المحافظات.. 5 توصيات من «الفاو» لمكافحة التصحر والكثبان الرمليةاسباب عرق النسا منها الشد العضلى ومتلازمة العضلة الكمثريةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 27/4/2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةثروت سويلم يكرم أسرة محمد صلاح و تأبين سمير زاهر بالشرقيةالأوليمبي يوقع بروتوكول تعاون مع الدفاع الحسني المغربياحتفالية بالكاتب صبرى موسى وأعماله فى أولى ندوات صالون " نجيب محفوظ"سامسونج: نستحوذ على 50% من مبيعات هواتف الفئة العليا بالسوق المصرىالأهلي والزمالك.. كاسونجو أول أجنبي يسجل في الأحمر منذ 18 عامًاوحدى لون جسمك واقضى على البقع الداكنة بـ3 وصفات طبيعية سهلةرضا عبد العال ردا على الأهلي «الزمالك هو العريس»أحمد بلال: «البدري» لم يوفق في إدارة مواجهة الزمالك

محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية لمديرية التعليم

   -  
جانب من الحفل

بورسعيد – محمد فرج

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، حفل ختام الأنشطة الطلابية لمديرية التربية والتعليم، بمسرح مدرسة بورسعيد الدولية، بحضور الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم، وقيادات المديرية ومجلس الأمناء.

ومن جانبه قرر المحافظ، من خلال تصريحات صحفية أثناء تفقده المعرض الذى أقيم على هامش حفل الختام، صرف مكافأة ٥٠ ألف جنيه للطلاب المتميزين ومعلمى الأنشطة الطلابية، مؤكدا على حرصه الشديد فى التواجد بختام الأنشطة ليشاهد إبداعات الطلاب والروح التنافسية الراقية بينهم.

وأكد المحافظ على أن الطالب المتميز متميز فى كل شئ، والثقة فى النفس من نتاج المدرسة والبعد عن الدروس الخصوصية، مشيدا بمواهب الطلاب التى يجب الإهتمام بها وتنميتها وتطويرها، مشددا على أن الدروس الخصوصية تدمر الطالب فهى بمثابة علم زائف وليس بناء للشخصية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة