السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشبين الكوم فى المنوفية«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلبالخطوات والأسعار.. كيف تحصل على شقة أو قطعة أرض في القاهرة الجديدة؟طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل10 رمضان يوم الانتصارات.. الشهر الكريم ضم بطولات المسلمين من بدر إلى أكتوبراليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديو

كرة سلة – الجزيرة يهزم الزمالك ويهدي دوري السوبر رسميا لسبورتنج

   -  
سبورتنج - يوسف شوشة

توج فريق سبورتنج السكندري بلقب دوري السوبر رسميا بعد أن سقط الزمالك في فخ الخسارة أمام الجزيرة بنتيجة 81-69 في الجولة قبل الأخيرة من الدورة المجمعة النهائية لدوري السوبر.

وحصل الزمالك على نقطة وحيدة من المباراة ليحتل بها المركز الثاني برصيد 22 نقطة فيما يحتل سبورتنج الصدارة برصيد 23 نقطة.

ولن يحتاج سبورتنج للفوز في المباراتين المتبقيتين له أمام سموحة وكذلك الزمالك من أجل تحقيق اللقب، إذ يحصل الخاسر على نقطة والفائز على نقطتين.

وبالتالي يصبح أدنى عدد من النقاط من الممكن أن يحصل عليه سبورتنج هو 25 نقطة، في حين إن أقصى عدد من النقاط يمكن للأبيض وصوله هو 24 نقطة.

وتفوق الجزيرة على الزمالك طوال أشواط المباراة، إذ أنهى الربع الأول 16-13 ثم الثاني 37-30 قبل أن يتقلص الفارق مع نهاية الربع الثالث إلى 56-52 قبل أن تنتهي المباراة بفارق 12 نقطة وبنتيجة 81-69

وبذلك يكون سبورتنج قد حصد لقبه الثالث في بطولة الدوري بعد عامي 2013 و2015، في المقابل يستمر غياب لقب الدوري عن الزمالك للعام الحادي عشر إذ يعود أخر لقب للأبيض لعام 2007.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة