نيابة شبين القناطر تشكل لجنة لتوفير معدات لاستخراج جثث ضحايا التنقيب عن الآثاربالصور.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبروكيل التعليم بدمياط لمنسقي الصفوف الأولى: أنتم المعنيون بالتطويرافتتاح مؤتمر فارمسي اكسبو بالإسكندرية بمشاركة 5 آلاف صيدليالاثنين المقبل مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية الـ 27 بالأوبرابعد أحلام والجسمى.. حماقى والشافعى ينعون أهالى ضحايا قطارى المغربإبداع × 4 دول.. أغنية "السلام عليك" لماهر زين بكل لغات العالم.. فيديوطرح كليب محمود يوسف "على مسئولية قلبى"بعد محاولته الانتحار.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحالة سعد لمجرد فى السجنفى ذكرى وفاة يوسف وهبى.. محطات رئيسية فى حياة عميد المسرح العربى«الوفد» يعلن موعد انتخابات «الهيئة العليا».. و10 آلاف جنيه مساهمة للحزب شرط للترشحمحافظ الجيزة: افتتاح محطة مياه الحوامدية نهاية 2018 بتكلفة 300 مليون جنيهالسيسي يهنىء رئيس جمهورية زامبيا بعيد الاستقلالبوتين يطالب بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا القرم خلال مؤتمر السيسىشاهد.. آحدث صورة للنجم محمد رمضان على انستجرامبعد حادثة القطار..حماقي يعزي الشعب المغربيالليلة.. سارة التونسي ضيفة إدوارد في "القاهرة اليوم"مدبولي: "الدول تتسابق على جذب الاستثمارات وعلينا أن نكون جاهزين"عاجل| ارتفاع ضحايا تفجير القرم إلى 18 قتيلا و40 جريحابالصور| السيسي وبوتين يوقعان عددا من اتفاقات التعاون الاستراتيجي

كرة سلة – الجزيرة يهزم الزمالك ويهدي دوري السوبر رسميا لسبورتنج

   -  
سبورتنج - يوسف شوشة

توج فريق سبورتنج السكندري بلقب دوري السوبر رسميا بعد أن سقط الزمالك في فخ الخسارة أمام الجزيرة بنتيجة 81-69 في الجولة قبل الأخيرة من الدورة المجمعة النهائية لدوري السوبر.

وحصل الزمالك على نقطة وحيدة من المباراة ليحتل بها المركز الثاني برصيد 22 نقطة فيما يحتل سبورتنج الصدارة برصيد 23 نقطة.

ولن يحتاج سبورتنج للفوز في المباراتين المتبقيتين له أمام سموحة وكذلك الزمالك من أجل تحقيق اللقب، إذ يحصل الخاسر على نقطة والفائز على نقطتين.

وبالتالي يصبح أدنى عدد من النقاط من الممكن أن يحصل عليه سبورتنج هو 25 نقطة، في حين إن أقصى عدد من النقاط يمكن للأبيض وصوله هو 24 نقطة.

وتفوق الجزيرة على الزمالك طوال أشواط المباراة، إذ أنهى الربع الأول 16-13 ثم الثاني 37-30 قبل أن يتقلص الفارق مع نهاية الربع الثالث إلى 56-52 قبل أن تنتهي المباراة بفارق 12 نقطة وبنتيجة 81-69

وبذلك يكون سبورتنج قد حصد لقبه الثالث في بطولة الدوري بعد عامي 2013 و2015، في المقابل يستمر غياب لقب الدوري عن الزمالك للعام الحادي عشر إذ يعود أخر لقب للأبيض لعام 2007.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة