بطل من "كوفي"شائعات وإخفاقاتوالله العظيم أنا مش أون لاين!القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ"المصرية للأشعة والطب النووي" تعترض على مساعٍ لتحويل فنيين لأخصائيينتشكيل الزمالك - بهاء مجدي يبدأ لأول مرة.. وكاسونجو يقود الهجوم أمام المقاصة«شفيق»: أنباء عودتي للحياة السياسية غير صحيحةتوقيع بروتوكول التعاون الإعلامي بين مصر والكونغو الديمقراطيةمحافظ القليوبية يحذر المواطنين من استخدام شبكات الصرف الصحي قبل تشغيلهاغلق محلى جزارة شرق الإسكندرية لذبحهم خارج المجزر استعدادا لعيد الأضحىإزالة 240 حالة إشغال فوري واعدام 132 كيلو لحوم منتهية الصلاحية فى أسوانإحالة 5 عاطلين حاولوا اغتصاب راقصتين فى حلوان للجناياتتجديد حبس 5 متهمين بتقديم رشوة 7 ملايين جنيه لرئيس حى السلام 45 يوماموجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"

مواجهة الزمالك والمقاولون بإدارة فنية جديدة للفريقين

   -  
يدخل الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره فريق المقاولون العرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشاءت الظروف أن يدخل الفريقان هذه المواجهة تحت قيادة فنية جديدة، بعد أن قامت إدارة الزمالك بإقالة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق على خلفية الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الماضية، وهى الخسارة الثالثة على التوالى للفريق بالدوري، ليقرر رئيس النادي مرتضى منصور الإطاحة بالمدير الفنى، وتكليف خالد جلال بمنصب المدير الفنى للفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجارى.

في المقابل، يدخل فريق المقاولون العرب مواجهة الأربعاء المقبل تحت قيادة فنية جديدة أيضا، بعدما قرر مجلس إدارة المقاولون تكليف علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي بمنصب المدير الفنى للفريق، بعد قبول استقالة محمد عودة المدير الفنى للفريق، والتي أعلنها على الهواء مباشرة عقب خسارة فريقه أمام الإسماعيلى بهدفين نظيفين بدور الثمانية بكأس مصر وخروجه من البطولة.
ويصعب من مهمة الفريقين في هذه المواجهة، النتائج السليبة للفريقين في المواجهات الأخيرة، ورغبة كلا من خالد جلال المدير الفنى الجديد للزمالك وعلاء نبيل المدير الفنى الجديد للمقاولون في إثبات جدارته بقيادة الفريق الأول لناديه، وتقديم نفسه بشكل جيد لمسئولى فريقه في أول مواجهة رسمية له مع الفريق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة