قوافل «حياة كريمة» بالجيزة: إيداع 16 طفلاً ومُسنًا دور رعايةنائب وزير الزراعة: اهتمام كبير بـ«ملف الخيول» خلال عام 2019الرئيس السيسى: تحديات السنوات الماضية الأصعب فى تاريخ مصر الحديثالرئيس السيسى: ثورة 25 يناير عبرت عن تطلعات المصريين لبناء مستقبل جديد«لاسارتي» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة وعودة صالح جمعهالرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتيرالرئيس السيسى: أسر الشهداء مستعدون دائما لتقديم أبنائهم دفاعا عن الوطن"مدبولى"يطالب "أوبر" بتوفير خطوط أتوبيس للعاصمة الاداريةرئيس جامعة بني سويف يعلن عن منح مجانية لأطباء وزارة الصحة«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار«الضرائب» تطالب التجار بتقديم إقرارات «القيمة المضافة» إلكترونيًابعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنياإطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالم

مواجهة الزمالك والمقاولون بإدارة فنية جديدة للفريقين

   -  
يدخل الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره فريق المقاولون العرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشاءت الظروف أن يدخل الفريقان هذه المواجهة تحت قيادة فنية جديدة، بعد أن قامت إدارة الزمالك بإقالة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق على خلفية الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الماضية، وهى الخسارة الثالثة على التوالى للفريق بالدوري، ليقرر رئيس النادي مرتضى منصور الإطاحة بالمدير الفنى، وتكليف خالد جلال بمنصب المدير الفنى للفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجارى.

في المقابل، يدخل فريق المقاولون العرب مواجهة الأربعاء المقبل تحت قيادة فنية جديدة أيضا، بعدما قرر مجلس إدارة المقاولون تكليف علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي بمنصب المدير الفنى للفريق، بعد قبول استقالة محمد عودة المدير الفنى للفريق، والتي أعلنها على الهواء مباشرة عقب خسارة فريقه أمام الإسماعيلى بهدفين نظيفين بدور الثمانية بكأس مصر وخروجه من البطولة.
ويصعب من مهمة الفريقين في هذه المواجهة، النتائج السليبة للفريقين في المواجهات الأخيرة، ورغبة كلا من خالد جلال المدير الفنى الجديد للزمالك وعلاء نبيل المدير الفنى الجديد للمقاولون في إثبات جدارته بقيادة الفريق الأول لناديه، وتقديم نفسه بشكل جيد لمسئولى فريقه في أول مواجهة رسمية له مع الفريق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة