أشهر 5 مباريات بطعم "الشهد والدموع" للكرة المصرية في رمضانمطالبات لـ Netflix بإيقاف عرض 13 Reasons Why بسبب مشاهد الاغتصابالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشبين الكوم فى المنوفية«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلبالخطوات والأسعار.. كيف تحصل على شقة أو قطعة أرض في القاهرة الجديدة؟طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل10 رمضان يوم الانتصارات.. الشهر الكريم ضم بطولات المسلمين من بدر إلى أكتوبراليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيد

مواجهة الزمالك والمقاولون بإدارة فنية جديدة للفريقين

   -  
يدخل الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره فريق المقاولون العرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشاءت الظروف أن يدخل الفريقان هذه المواجهة تحت قيادة فنية جديدة، بعد أن قامت إدارة الزمالك بإقالة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق على خلفية الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الماضية، وهى الخسارة الثالثة على التوالى للفريق بالدوري، ليقرر رئيس النادي مرتضى منصور الإطاحة بالمدير الفنى، وتكليف خالد جلال بمنصب المدير الفنى للفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجارى.

في المقابل، يدخل فريق المقاولون العرب مواجهة الأربعاء المقبل تحت قيادة فنية جديدة أيضا، بعدما قرر مجلس إدارة المقاولون تكليف علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي بمنصب المدير الفنى للفريق، بعد قبول استقالة محمد عودة المدير الفنى للفريق، والتي أعلنها على الهواء مباشرة عقب خسارة فريقه أمام الإسماعيلى بهدفين نظيفين بدور الثمانية بكأس مصر وخروجه من البطولة.
ويصعب من مهمة الفريقين في هذه المواجهة، النتائج السليبة للفريقين في المواجهات الأخيرة، ورغبة كلا من خالد جلال المدير الفنى الجديد للزمالك وعلاء نبيل المدير الفنى الجديد للمقاولون في إثبات جدارته بقيادة الفريق الأول لناديه، وتقديم نفسه بشكل جيد لمسئولى فريقه في أول مواجهة رسمية له مع الفريق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة