بعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنياإطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالماتحاد الكرة يختار المتحدث الرسمى باسم أمم أفريقيا 2019 الأسبوع المقبل6 فبراير.. إعادة المرافعة في تبعية مستشفى "سعاد كفافي"مصرع مزارع وربة منزل وإصابة أخرى في اشتباكات بسبب "لهو الأطفال" بقناارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعة بقطاع الإعلامالأقصر تستقبل عبارة نهرية جديدة بمرسى البر الغربى بعد شكاوى المواطنينصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يُكرم طالب لاختراعه جهاز يكشف الألغام ويبطل مفعولهافيديو وصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملةنقل موظفى واقعة "الشيشة" ببنى سويف خارج إدارة الشباب وخصم 10أيام من الراتبمعركة الإسماعيلية.. أيقونة "25 يناير" التي تحولت إلى "عيد الشرطة"لا شبهة جنائية وراء العثور على جثة شاب بالسلامتعرف على تفاصيل برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور على نغم FM

5 مراكز تحتاج التدعيم في الزمالك

   -  
يدرس مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة التعاقد مع خمس لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد بالدوري العام.

ويأمل مسئولو النادي التعاقد مع احتياجات الفريق فقط لتدعين الصفوف في محاولة منهم لإعادة الزمالك إلى سابق عهده والحصول على البطولات التي غابت كثيرا عن النادي بكرة القدم.

ويحتاج الزمالك إلى 5 لاعبين على رأسهم ظهير أيسر ولاعب دفاع مميز وخط وسط، بالإضافة إلى رأسي حربة، ويسعي مسئولو الزمالك للتعاقد مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في الهجوم أيضا بجوار مهاجم مصري مميز.

ويعد الظهير الأيسر الحاجة الملحة لمسئولي الزمالك خاصة بعد إصابة السورى مؤيد العجان بقطع جزئى في الرباط الصليبى ما يؤكد اقتراب رحيله بشكل رسمى في التنقلات المقبلة، فضلًا عن اقتناع الجهاز الفنى للفريق بالصاعد أحمد أبو الفتوح بعض الوقت لقيادة الجبهة اليسرى للفريق بشكل أساسى.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين طارق طه ظهير أيسر سموحة، محمد حمدي لاعب سموحة للانتقال إلى صفوف الزمالك لدعم الفريق بالانتقالات الصيفية أو عودة محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر كما يسعي مسئولو الأبيض التعاقد مع لاعب مميز يجيد اللعب في مركز رأس الحربة ويقترب جون أنطوي من الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة