لطفى بوشناق وصابر الرباعى وراغب علامة نجوم مهرجان صفاقس الدولىأمل رزق تقدم رسالة شكر لجمهورها ومحبيها بعد تعافيها من أزمتها الصحيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018السيطرة على حريق شب فى أشجار بموقف عربات الحنطور وسط الأقصر«التضامن» تُنظّم مارثون للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات«التربية والتعليم» تُكرّم الطالبة المثالية للمرحلة الإعدادية في شمال سيناءأندرسون يحتفل رغم خسارته نهائي بطولة ويمبلدونبيليه: ما قدمه مبابي في كأس العالم جعلني أشعر بالرغبة في العودة للعبديوكوفيتش يصعد للمراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي إثر تتويجه في ويمبلدونوزير الري يزور السد العالي في أسوانالإنقاذ النهري تنقذ طالبا و4 غطاسين من الغرق ببحر الإسكندريةرفع 30 طن مخلفات قمامة وأتربة من الطرق وصيانة 900 كشاف بمنفلوطمستوطنون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربةبعد قليل.. انطلاق قمة هلسنكى بين الرئيسين الأمريكى والروسىتقرير - تشيلسي بضم ملينكوفيتش سافيتش7 أغسطس أولى جلسات إعادة محاكمة «محاميّ المنيا» في «إهانة القضاء»مفاجأة.. هذه الصور ليست من حفل زفاف معز مسعود وشيري عادلللماميز.. حمى طفلك أى وقت فى اليوم.. بس بشروطتراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات المصريين والأجانبأسعار الذهب اليوم الإثنين 16-7-2018 فى مصر

5 مراكز تحتاج التدعيم في الزمالك

   -  
يدرس مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة التعاقد مع خمس لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد بالدوري العام.

ويأمل مسئولو النادي التعاقد مع احتياجات الفريق فقط لتدعين الصفوف في محاولة منهم لإعادة الزمالك إلى سابق عهده والحصول على البطولات التي غابت كثيرا عن النادي بكرة القدم.

ويحتاج الزمالك إلى 5 لاعبين على رأسهم ظهير أيسر ولاعب دفاع مميز وخط وسط، بالإضافة إلى رأسي حربة، ويسعي مسئولو الزمالك للتعاقد مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في الهجوم أيضا بجوار مهاجم مصري مميز.

ويعد الظهير الأيسر الحاجة الملحة لمسئولي الزمالك خاصة بعد إصابة السورى مؤيد العجان بقطع جزئى في الرباط الصليبى ما يؤكد اقتراب رحيله بشكل رسمى في التنقلات المقبلة، فضلًا عن اقتناع الجهاز الفنى للفريق بالصاعد أحمد أبو الفتوح بعض الوقت لقيادة الجبهة اليسرى للفريق بشكل أساسى.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين طارق طه ظهير أيسر سموحة، محمد حمدي لاعب سموحة للانتقال إلى صفوف الزمالك لدعم الفريق بالانتقالات الصيفية أو عودة محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر كما يسعي مسئولو الأبيض التعاقد مع لاعب مميز يجيد اللعب في مركز رأس الحربة ويقترب جون أنطوي من الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة