محمد هنيدي ينشر صورة من طفولته: «الزمالك رجع لنا ذكريات الفوز»مي كساب تعلق على مباراة القمة: ضيعتوا فرحتنا بالشورت الجديدحريق هائل بمخزن للمواسير البلاستيك فى دكرنس بالدقهلية6 أسباب تدفعك لحضور الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرفنانون مغاربة يؤيدون حملة الشعب ضد الغلاء: «ليست خيانة»أهم التصريحات في 24 ساعة: الجيش الليبي لم يُخترقحول العالم في 24 ساعة: حفتر يعود إلى بنغازيسكاي نيوز: عقوبات أمريكية جديدة على إيرانبعد كشف «فيتو» تفاصيل فضيحة المليار دولار بـ«القابضة الكويتية».. الشركة تهدد الشاكى بمقاضاتهمدير المعهد الألماني للآثار بالقاهرة يزور متحف قصر المنيلنشرة الأخبار وأبرزها: «الجيزة» تتبنى خطة لمواجهة كوارث السيول15 صورة تلخص أخبار مصر والعالم: الزمالك يهزم الأهلي وعودة حفتر لليبيامى كساب عن مباراة القمة: "ده مش ماتش دي خناقه"اشتعال الصراع بين «إخوان لبنان» بعد استقالة رئيس المكتب السياسيوزير الأوقاف يزور حزب الوفد.. غداالزراعة: تحصين 1.5 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية (فيديو)«الري» تتوقع سقوط أمطار غزيرة الأحد والإثنينإسكان النواب: ما حدث نتيجة الأمطار كارثة استثنائية (فيديو)وزير القوى العاملة يحذر الشباب من عقود عمل وهمية بالخارجتفاصيل عملية نصب على مصريين في لبنان (فيديو)

5 مراكز تحتاج التدعيم في الزمالك

   -  
يدرس مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة التعاقد مع خمس لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد بالدوري العام.

ويأمل مسئولو النادي التعاقد مع احتياجات الفريق فقط لتدعين الصفوف في محاولة منهم لإعادة الزمالك إلى سابق عهده والحصول على البطولات التي غابت كثيرا عن النادي بكرة القدم.

ويحتاج الزمالك إلى 5 لاعبين على رأسهم ظهير أيسر ولاعب دفاع مميز وخط وسط، بالإضافة إلى رأسي حربة، ويسعي مسئولو الزمالك للتعاقد مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في الهجوم أيضا بجوار مهاجم مصري مميز.

ويعد الظهير الأيسر الحاجة الملحة لمسئولي الزمالك خاصة بعد إصابة السورى مؤيد العجان بقطع جزئى في الرباط الصليبى ما يؤكد اقتراب رحيله بشكل رسمى في التنقلات المقبلة، فضلًا عن اقتناع الجهاز الفنى للفريق بالصاعد أحمد أبو الفتوح بعض الوقت لقيادة الجبهة اليسرى للفريق بشكل أساسى.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين طارق طه ظهير أيسر سموحة، محمد حمدي لاعب سموحة للانتقال إلى صفوف الزمالك لدعم الفريق بالانتقالات الصيفية أو عودة محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر كما يسعي مسئولو الأبيض التعاقد مع لاعب مميز يجيد اللعب في مركز رأس الحربة ويقترب جون أنطوي من الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة