شاب يسكب مادة كيميائية على فتاة لرفضها الزواج به بالإسكندريةمحافظ المنيا: الانتهاء من رصف 3 شوارع بمدينة سمالوط بتكلفة 4.5 مليون جنيهفيديو.. مصر ولادة للرجال.. أبطال بدرجة خارقين فى الأزماتننشر حيثيات "القضاء الإدارى" برفض استشكال نقيب الصيادلة على قرار عزلهإحالة 16 متهما بالانضمام إلى "جبهة النصرة" لمحكمة أمن الدولة طوارئسيد عبد الحفيظ يطمئن على لاعبي الأهلي الدوليينالجهاز الفني للأهلي: إكرامي يسير بخطى ثابتة في تنفيذ برنامجه التأهيليسحر نصر: 400 مليون دولار زيادة في الاستثمارات السويسرية بمصر خلال عامينارتفاع البلطي والبوري والمكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوممدبولى: الإصلاح الهيكلى ركيزة تحقيق التنمية المستدامةاختيار عبد القادر وفلتس منسقان لحملة حق الشهيد في إيطاليابالانفوجراف... الاستثمار في مصر تعافٍ مستمر ومستقبل مشرقوفد الجامعة العربية يتوجه إلى تونس للمشاركة فى الاجتماعات التحضيرية للقمةالسياحة العالمية: اجتماعنا مع الرئيس السيسي كان متميزا ومباركاوفد سياحي من إنجلترا وألمانيا يزور المناطق الأثرية في المنياسقوط أمطار غزيرة على سواحل دمياط وانتظام حركة الملاحةشاكر: نخطط لتصدير الكهرباء إلى أوروبا عبر قبرصأحلى جمهور ده ولا ايه.. الأطفال يحيطون بمحمد إمام فى كواليس "هوجان"صور..محمد رمضان وهنادى مهنا وحسام داغر فى كواليس "زلزال"أمح الأهلاوى لـ سوبر كورة: هتواجد فى مقصورة الأهلى مع الخطيب فى القمة

لافروف: الهجوم على سوريا دمر بقية الثقة بين روسيا والغرب

   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

لندن - (د ب أ):

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، عن اعتقاده بأن الهجوم العسكري الغربي على سوريا دمر بقية الثقة بين بلاده والغرب.

وفي تصريحات لمحطة "بي بي سي" البريطانية، قال لافروف اليوم الاثنين:" فقدنا آخر بقايا الثقة"، متهما الغرب بأنه يتصرف وفقا " لمنطق غريب جدا"، مشيرا إلى انه سواء في واقعة تسميم العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال كما في واقعة الهجوم الكيماوي المشتبه به في دوما، فإن الغرب بدأ إجراءات عقابية وبعد ذلك بدأ البحث عن أدلة.

في الوقت نفسه، رأى لافروف أنه لا تزال هناك قنوات تعمل في حل الصراع بين الجيشين الأمريكي والروسي في سورية، واستبعد وقوع مواجهة مباشرة.

وأكد لافروف أن بلاده لم تتلاعب في المكان الذي وقع فيه هجوم دوما والذي يشتبه أن يكون تم بالاسلحة الكيماوية وأوضح أن الهجوم لم يقع أبدا " وما تبين هو أن الأمر كان مسرحية".

يذكر أن الحكومة البريطانية تقول إن موسكو ودمشق تمنعان وصول فريق المحققين التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية إلى دوما.

كانت بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة قد وجهت فجر أول أمس السبت ضربات صاروخية لمنشآت في سوريا تقول إنها خاصة بأسلحة كيمياوية وذلك ردا على ما قالت إنه هجوم بسلاح كيمياوي في دوما في الغوطة الشرقية لدمشق يوم السبت الماضي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة