«توريل».. الحي الفرنسي الأغلى سعرا في المنصورة (صور)وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مسجد الزهراء بالطور.. غدا«المراجيح والحلوى».. أبرز مظاهر الاحتفال بمولد أبو الحجاج بالأقصر (صور)100 شاب وفتاة يشاركون بمحكى شباب الجمهورية في شرم الشيخغرق نفق تكلف 25 مليون جنيه.. أبرز خسائر موجة السيول بالقليوبية (صور)أقدم بائع طبلة بقنا: لا أخجل من مهنتي واللقمة الحلال لا تعيب صاحبها (صور)إخماد حريق بمعرض سيراميك دون وقوع إصابات بشرية في الدقهليةبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بحادث انقلاب سيارة في الأقصروالد «سحر» يستغيث: ابنتي تنزف من الفم وعجز الأطباء عن علاجها (فيديو)نشرة المحافظات.. 5 توصيات من «الفاو» لمكافحة التصحر والكثبان الرمليةاسباب عرق النسا منها الشد العضلى ومتلازمة العضلة الكمثريةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 27/4/2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةثروت سويلم يكرم أسرة محمد صلاح و تأبين سمير زاهر بالشرقيةالأوليمبي يوقع بروتوكول تعاون مع الدفاع الحسني المغربياحتفالية بالكاتب صبرى موسى وأعماله فى أولى ندوات صالون " نجيب محفوظ"سامسونج: نستحوذ على 50% من مبيعات هواتف الفئة العليا بالسوق المصرىالأهلي والزمالك.. كاسونجو أول أجنبي يسجل في الأحمر منذ 18 عامًاوحدى لون جسمك واقضى على البقع الداكنة بـ3 وصفات طبيعية سهلةرضا عبد العال ردا على الأهلي «الزمالك هو العريس»أحمد بلال: «البدري» لم يوفق في إدارة مواجهة الزمالك

لافروف: الهجوم على سوريا دمر بقية الثقة بين روسيا والغرب

   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

لندن - (د ب أ):

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، عن اعتقاده بأن الهجوم العسكري الغربي على سوريا دمر بقية الثقة بين بلاده والغرب.

وفي تصريحات لمحطة "بي بي سي" البريطانية، قال لافروف اليوم الاثنين:" فقدنا آخر بقايا الثقة"، متهما الغرب بأنه يتصرف وفقا " لمنطق غريب جدا"، مشيرا إلى انه سواء في واقعة تسميم العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال كما في واقعة الهجوم الكيماوي المشتبه به في دوما، فإن الغرب بدأ إجراءات عقابية وبعد ذلك بدأ البحث عن أدلة.

في الوقت نفسه، رأى لافروف أنه لا تزال هناك قنوات تعمل في حل الصراع بين الجيشين الأمريكي والروسي في سورية، واستبعد وقوع مواجهة مباشرة.

وأكد لافروف أن بلاده لم تتلاعب في المكان الذي وقع فيه هجوم دوما والذي يشتبه أن يكون تم بالاسلحة الكيماوية وأوضح أن الهجوم لم يقع أبدا " وما تبين هو أن الأمر كان مسرحية".

يذكر أن الحكومة البريطانية تقول إن موسكو ودمشق تمنعان وصول فريق المحققين التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية إلى دوما.

كانت بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة قد وجهت فجر أول أمس السبت ضربات صاروخية لمنشآت في سوريا تقول إنها خاصة بأسلحة كيمياوية وذلك ردا على ما قالت إنه هجوم بسلاح كيمياوي في دوما في الغوطة الشرقية لدمشق يوم السبت الماضي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة