بوتين يصل هلسنكى الفنلندية استعدادا لقمته المرتقبة مع ترامبرئيس الوزراء لأعضاء مكتب الحكومة الفنى: نعمل كفريق عمل واحد.. وأكره الروتينمصدر ببتروجيت لـ في الجول: رتوش أخيرة على انتقال مدافع الفريق إلى الزمالكمصرع اثنين وإصابة 7 في حوادث متفرقة بقناماذا قالت الصحف الفرنسية بعد فوز منتخب بلادها بالمونديالالأهلي يعلن موعد فتح أبواب ملعب برج العرب أمام الجماهيررئيس شعبة الاستثمار العقاري يرد على احتمالات حدوث «فقاعة عقارية»«المركزي»: عطلة بالبنوك والبورصة في ذكرى ثورة 23 يوليو الاثنين المقبل«الأرصاد»: طقس حار الثلاثاء.. والقاهرة 37«تعليم الشرقية»: استقبلنا 2000 تظلم من «نتائج الثانوية» في اليوم الأولمصرع 6 أشخاص غرقاً في الإسكندرية.. وإنقاذ 4 آخرينمحمود صقر: البحث العلمى سيعتمد على العنصر البشرى قريبا.. فيديووزيرة التخطيط تستعرض غدا تقرير المراجعة الوطنية الطوعية المصرىسعر اليورو اليوم الاثنين 16-7-2018 وارتفاع العملة الأوروبيةجهاز المشروعات الصغيرة: نتفاوض مع البنك الدولى للحصول على 300 مليون دولاركثافات متحركة أعلى طرق ومحاور القاهرة الكبرىالتحقيق مع مهندسين تسببا في إصابة سيدة وطفلتها في حادث بالمعاديحفظ التحقيق في حريق المتحف المصري وتحميل الشركة المنفذة قيمة التلفياتعلى طريقة «الكتعة».. تاجرة خردة تستغل الأطفال في سرقة بالغردقةانتحار طالبة ثانوية عامة فشلت في الحصول على مجموع بالإسكندرية

لافروف: الهجوم على سوريا دمر بقية الثقة بين روسيا والغرب

   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

لندن - (د ب أ):

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، عن اعتقاده بأن الهجوم العسكري الغربي على سوريا دمر بقية الثقة بين بلاده والغرب.

وفي تصريحات لمحطة "بي بي سي" البريطانية، قال لافروف اليوم الاثنين:" فقدنا آخر بقايا الثقة"، متهما الغرب بأنه يتصرف وفقا " لمنطق غريب جدا"، مشيرا إلى انه سواء في واقعة تسميم العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال كما في واقعة الهجوم الكيماوي المشتبه به في دوما، فإن الغرب بدأ إجراءات عقابية وبعد ذلك بدأ البحث عن أدلة.

في الوقت نفسه، رأى لافروف أنه لا تزال هناك قنوات تعمل في حل الصراع بين الجيشين الأمريكي والروسي في سورية، واستبعد وقوع مواجهة مباشرة.

وأكد لافروف أن بلاده لم تتلاعب في المكان الذي وقع فيه هجوم دوما والذي يشتبه أن يكون تم بالاسلحة الكيماوية وأوضح أن الهجوم لم يقع أبدا " وما تبين هو أن الأمر كان مسرحية".

يذكر أن الحكومة البريطانية تقول إن موسكو ودمشق تمنعان وصول فريق المحققين التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية إلى دوما.

كانت بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة قد وجهت فجر أول أمس السبت ضربات صاروخية لمنشآت في سوريا تقول إنها خاصة بأسلحة كيمياوية وذلك ردا على ما قالت إنه هجوم بسلاح كيمياوي في دوما في الغوطة الشرقية لدمشق يوم السبت الماضي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة