السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشبين الكوم فى المنوفية«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلبالخطوات والأسعار.. كيف تحصل على شقة أو قطعة أرض في القاهرة الجديدة؟طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل10 رمضان يوم الانتصارات.. الشهر الكريم ضم بطولات المسلمين من بدر إلى أكتوبراليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديو

بيونسيه فى حفل Coachella Music Festival بـ5 إطلالات والأخيرة نفرتيتى

   -  
بيونسيه

كتبت مى الشامى

أحيت أمس النجمة العالمية بيونسيه مهرجان "Coachella Music Festival" والذى يعد مهرجانا من أهم الفعاليات التى تجمع صناع الموسيقى فى العالم، وظهرت بيونسيه بـ 5 إطلالات مختلفة، ولكن جميعها اشتركت فى أنها من دار الأزياء الفرنسية Balmain.

 

الإطلالة الكاجول

ظهرت بيونسيه بإطلالة كاجول عبارة عن هوت شورت مقطع، وعليه سويتشرت أصفر به رسومات مطبوعة، وحذاء "بوت" طويل لامع.

 

الإطلالة الجذابة

ظهرت بيونسيه بجاكيت من الجلد اللامع بالإضافة إلى أنها صففت شعرها على شكل الكيرلى، وارتدت بوت طويل جدا وصل طوله إلى أعلى الركبة.

 

الإطلالة الشبابية

ظهرت بيونسيه وهى ترتدى شيرت درس شبابى "شبكة" وعليه طباعة على صدر التشيرت تجمع بين الألوان الموف والأبيض والأصفر، وكانت ترتدى نفس الحذاء الطويل السابق.

 

الإطلالة الفرعونية 

 ارتدت بيونسيه فستانا قصيرا وان شولد بنقشة "أرمى" يجمع بين اللون البنى والأسود.


Capture

إطلالة الملكة

كانت هذه الإطلالة بمثابة المفاجأة لدى الجميع، حيث ظهرت ترتدى زى إحدى الملكات الفرعونية من حيث الأزياء والتاج، كما أنها كانت ترتدى "شال" أو كاب مطبوع عليه صورة نفرتيتى، فضلا عن أن مظهرها كليا كان يشبه نفرتيتى.



2
3
4
5
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة