القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ"المصرية للأشعة والطب النووي" تعترض على مساعٍ لتحويل فنيين لأخصائيينتشكيل الزمالك - بهاء مجدي يبدأ لأول مرة.. وكاسونجو يقود الهجوم أمام المقاصة«شفيق»: أنباء عودتي للحياة السياسية غير صحيحةتوقيع بروتوكول التعاون الإعلامي بين مصر والكونغو الديمقراطيةمحافظ القليوبية يحذر المواطنين من استخدام شبكات الصرف الصحي قبل تشغيلهاغلق محلى جزارة شرق الإسكندرية لذبحهم خارج المجزر استعدادا لعيد الأضحىإزالة 240 حالة إشغال فوري واعدام 132 كيلو لحوم منتهية الصلاحية فى أسوانإحالة 5 عاطلين حاولوا اغتصاب راقصتين فى حلوان للجناياتتجديد حبس 5 متهمين بتقديم رشوة 7 ملايين جنيه لرئيس حى السلام 45 يوماموجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"بالفيديو.. عروسان يحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني في حفل زفافهماقبل عرض فيلمه.. محمد رمضان يوجه رسالة شكر لصناع "الديزل"آخرهم تراب الماس.. كيف قدم ماجد الكدواني شخصية الضابط بشكل مختلف 6 مرات؟

بيونسيه فى حفل Coachella Music Festival بـ5 إطلالات والأخيرة نفرتيتى

   -  
بيونسيه

كتبت مى الشامى

أحيت أمس النجمة العالمية بيونسيه مهرجان "Coachella Music Festival" والذى يعد مهرجانا من أهم الفعاليات التى تجمع صناع الموسيقى فى العالم، وظهرت بيونسيه بـ 5 إطلالات مختلفة، ولكن جميعها اشتركت فى أنها من دار الأزياء الفرنسية Balmain.

 

الإطلالة الكاجول

ظهرت بيونسيه بإطلالة كاجول عبارة عن هوت شورت مقطع، وعليه سويتشرت أصفر به رسومات مطبوعة، وحذاء "بوت" طويل لامع.

 

الإطلالة الجذابة

ظهرت بيونسيه بجاكيت من الجلد اللامع بالإضافة إلى أنها صففت شعرها على شكل الكيرلى، وارتدت بوت طويل جدا وصل طوله إلى أعلى الركبة.

 

الإطلالة الشبابية

ظهرت بيونسيه وهى ترتدى شيرت درس شبابى "شبكة" وعليه طباعة على صدر التشيرت تجمع بين الألوان الموف والأبيض والأصفر، وكانت ترتدى نفس الحذاء الطويل السابق.

 

الإطلالة الفرعونية 

 ارتدت بيونسيه فستانا قصيرا وان شولد بنقشة "أرمى" يجمع بين اللون البنى والأسود.


Capture

إطلالة الملكة

كانت هذه الإطلالة بمثابة المفاجأة لدى الجميع، حيث ظهرت ترتدى زى إحدى الملكات الفرعونية من حيث الأزياء والتاج، كما أنها كانت ترتدى "شال" أو كاب مطبوع عليه صورة نفرتيتى، فضلا عن أن مظهرها كليا كان يشبه نفرتيتى.



2
3
4
5
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة