جلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدار

بيونسيه فى حفل Coachella Music Festival بـ5 إطلالات والأخيرة نفرتيتى

   -  
بيونسيه

كتبت مى الشامى

أحيت أمس النجمة العالمية بيونسيه مهرجان "Coachella Music Festival" والذى يعد مهرجانا من أهم الفعاليات التى تجمع صناع الموسيقى فى العالم، وظهرت بيونسيه بـ 5 إطلالات مختلفة، ولكن جميعها اشتركت فى أنها من دار الأزياء الفرنسية Balmain.

 

الإطلالة الكاجول

ظهرت بيونسيه بإطلالة كاجول عبارة عن هوت شورت مقطع، وعليه سويتشرت أصفر به رسومات مطبوعة، وحذاء "بوت" طويل لامع.

 

الإطلالة الجذابة

ظهرت بيونسيه بجاكيت من الجلد اللامع بالإضافة إلى أنها صففت شعرها على شكل الكيرلى، وارتدت بوت طويل جدا وصل طوله إلى أعلى الركبة.

 

الإطلالة الشبابية

ظهرت بيونسيه وهى ترتدى شيرت درس شبابى "شبكة" وعليه طباعة على صدر التشيرت تجمع بين الألوان الموف والأبيض والأصفر، وكانت ترتدى نفس الحذاء الطويل السابق.

 

الإطلالة الفرعونية 

 ارتدت بيونسيه فستانا قصيرا وان شولد بنقشة "أرمى" يجمع بين اللون البنى والأسود.


Capture

إطلالة الملكة

كانت هذه الإطلالة بمثابة المفاجأة لدى الجميع، حيث ظهرت ترتدى زى إحدى الملكات الفرعونية من حيث الأزياء والتاج، كما أنها كانت ترتدى "شال" أو كاب مطبوع عليه صورة نفرتيتى، فضلا عن أن مظهرها كليا كان يشبه نفرتيتى.



2
3
4
5
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة