بالخطوات والأسعار.. كيف تحصل على شقة أو قطعة أرض في القاهرة الجديدة؟طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل10 رمضان يوم الانتصارات.. الشهر الكريم ضم بطولات المسلمين من بدر إلى أكتوبراليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديوفاطمة تطلب الطلاق:زوجى تخلى عنى ورفض دفع تكاليف علاجى وتزوج على فراشىاليوم.. بعثة المنتخب الأوليمبي تطير إلى تونس

سؤال برلماني حول تخصيص 2 مليون جنيه لكل نائب بدعم مصر

   -  
تقدم النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، بسؤال إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، حول قيام وزارة التخطيط بتخصيص مبلغ 2 مليون جنيه لعدد كبير من نواب كتلة دعم مصر دون غيرهم من النواب.

وقال بدر في تصريحات صحفية، إن هذا التصرف كان تصرفا فاضحا من الحكومة وكتلة الدعم معا وهو ما يطرح تساؤلا حول ما يشاع عن محاولة دعم مصر لتأسيس حزب، قائلا هل نحن سنكون بصدد حزب وطني جديد يحتكر الأغلبية والخدمات ويعطي لمن يريد بغير حساب ويمنع عمن يريد.

وأضاف: رغم رؤيتي بأهمية وجود تنظيم سياسي حقيقي في الدولة المصرية إلا أن دعم مصر بهذه السياسات غير مؤهل لعمل حزب سياسي، لأن الحزب الذي تريده مصر حزب يجمع المصريين لا يفرقهم ويوحدهم لا يشتتهم فكيف سيخرج حزب من رحم من فرقوا النواب وجعلوهم فوق بعض درجات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة