لطفى بوشناق وصابر الرباعى وراغب علامة نجوم مهرجان صفاقس الدولىأمل رزق تقدم رسالة شكر لجمهورها ومحبيها بعد تعافيها من أزمتها الصحيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018السيطرة على حريق شب فى أشجار بموقف عربات الحنطور وسط الأقصر«التضامن» تُنظّم مارثون للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات«التربية والتعليم» تُكرّم الطالبة المثالية للمرحلة الإعدادية في شمال سيناءأندرسون يحتفل رغم خسارته نهائي بطولة ويمبلدونبيليه: ما قدمه مبابي في كأس العالم جعلني أشعر بالرغبة في العودة للعبديوكوفيتش يصعد للمراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي إثر تتويجه في ويمبلدونوزير الري يزور السد العالي في أسوانالإنقاذ النهري تنقذ طالبا و4 غطاسين من الغرق ببحر الإسكندريةرفع 30 طن مخلفات قمامة وأتربة من الطرق وصيانة 900 كشاف بمنفلوطمستوطنون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربةبعد قليل.. انطلاق قمة هلسنكى بين الرئيسين الأمريكى والروسىتقرير - تشيلسي بضم ملينكوفيتش سافيتش7 أغسطس أولى جلسات إعادة محاكمة «محاميّ المنيا» في «إهانة القضاء»مفاجأة.. هذه الصور ليست من حفل زفاف معز مسعود وشيري عادلللماميز.. حمى طفلك أى وقت فى اليوم.. بس بشروطتراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات المصريين والأجانبأسعار الذهب اليوم الإثنين 16-7-2018 فى مصر

عبد العال: الخارجية تتابع قضية «سعدية» المحتجزة في السعودية

   -  
قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن وزارة الخارجية تتابع قضية السيدة سعدية، التي تم القبض عليها في المملكة العربية السعودية لاتهامها بحيازة مخدرات.

وأكد عبد العال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، تعقيبا على مطالب النائب بسام فليفل، بضرورة التدخل للإفراج عنها، أن المشكلة كلها معروضة أمام القضاء السعودي وتقوم وزارة الخارجية، بمتابعة نتائج التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة