المالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحدرئيس " التنظيم والإدارة": نتطلع لاستثمار طاقات الشباب في مسيرة التنمية"النقل": تحديث نظم الإشارات على خط "بني سويف - أسيوط" بطول 250 كمقطع وضعف المياه بعدة مناطق في الغريبة بسبب أعمال الصيانة"سليمان": ضم 7 تخصصات جديدة لتدريب "شباب الأطباء"

البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات»

   -  
10 صور ترصد إدلاء البابا تواضروس في الانتخابات الرئاسيةاستقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الإثنين، أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض رئيس الهيئة.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد انتهت مطلع الشهر الجاري من إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية والتي أسفرت عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأنشئت الهيئة بقرار جمهوري في أكتوبر من العام الماضي لتتولى الإشراف على الانتخابات الرئاسية وانتخابات المحليات. البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات» البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة