«التضامن» تُنظّم مارثون للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات«التربية والتعليم» تُكرّم الطالبة المثالية للمرحلة الإعدادية في شمال سيناءأندرسون يحتفل رغم خسارته نهائي بطولة ويمبلدونبيليه: ما قدمه مبابي في كأس العالم جعلني أشعر بالرغبة في العودة للعبديوكوفيتش يصعد للمراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي إثر تتويجه في ويمبلدونوزير الري يزور السد العالي في أسوانالإنقاذ النهري تنقذ طالبا و4 غطاسين من الغرق ببحر الإسكندريةرفع 30 طن مخلفات قمامة وأتربة من الطرق وصيانة 900 كشاف بمنفلوطمستوطنون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربةبعد قليل.. انطلاق قمة هلسنكى بين الرئيسين الأمريكى والروسىتقرير - تشيلسي بضم ملينكوفيتش سافيتش7 أغسطس أولى جلسات إعادة محاكمة «محاميّ المنيا» في «إهانة القضاء»مفاجأة.. هذه الصور ليست من حفل زفاف معز مسعود وشيري عادلللماميز.. حمى طفلك أى وقت فى اليوم.. بس بشروطتراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات المصريين والأجانبأسعار الذهب اليوم الإثنين 16-7-2018 فى مصرمحافظ الجيزة: خطة لتطوير 15 مجزر بتكلفة 15 مليون جنيهتجديد حبس بائع متجول قتل زميله بمدينة نصرعمار حمدي.. "المراوغ" الذي تألق بسبب رحيل إسلام عيسىروتارى ينظم حفلا ترفيهيا للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بالشروق

البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات»

   -  
10 صور ترصد إدلاء البابا تواضروس في الانتخابات الرئاسيةاستقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الإثنين، أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض رئيس الهيئة.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد انتهت مطلع الشهر الجاري من إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية والتي أسفرت عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأنشئت الهيئة بقرار جمهوري في أكتوبر من العام الماضي لتتولى الإشراف على الانتخابات الرئاسية وانتخابات المحليات. البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات» البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة