أمير عيد: لا أتعاطى المخدرات.. وسأركز على "الجيم" (فيديو)فيديو.. جابر القرموطى يرتدى تيشرت الزمالك احتفالًا بالفوز على الأهلىالإدارة المركزية بـ"الرى": 60 مليون متر مكعب أمطار .. والأحد والاثنين أمطار غزيرةحكم القمة: "لو كنت غشيم" لأشهرت عدة بطاقات حمراءمحمد هنيدي ينشر صورة من طفولته: «الزمالك رجع لنا ذكريات الفوز»مي كساب تعلق على مباراة القمة: ضيعتوا فرحتنا بالشورت الجديدحريق هائل بمخزن للمواسير البلاستيك فى دكرنس بالدقهلية6 أسباب تدفعك لحضور الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرفنانون مغاربة يؤيدون حملة الشعب ضد الغلاء: «ليست خيانة»أهم التصريحات في 24 ساعة: الجيش الليبي لم يُخترقحول العالم في 24 ساعة: حفتر يعود إلى بنغازيسكاي نيوز: عقوبات أمريكية جديدة على إيرانبعد كشف «فيتو» تفاصيل فضيحة المليار دولار بـ«القابضة الكويتية».. الشركة تهدد الشاكى بمقاضاتهمدير المعهد الألماني للآثار بالقاهرة يزور متحف قصر المنيلنشرة الأخبار وأبرزها: «الجيزة» تتبنى خطة لمواجهة كوارث السيول15 صورة تلخص أخبار مصر والعالم: الزمالك يهزم الأهلي وعودة حفتر لليبيامى كساب عن مباراة القمة: "ده مش ماتش دي خناقه"اشتعال الصراع بين «إخوان لبنان» بعد استقالة رئيس المكتب السياسيوزير الأوقاف يزور حزب الوفد.. غداالزراعة: تحصين 1.5 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية (فيديو)

البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات»

   -  
10 صور ترصد إدلاء البابا تواضروس في الانتخابات الرئاسيةاستقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الإثنين، أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض رئيس الهيئة.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد انتهت مطلع الشهر الجاري من إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية والتي أسفرت عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأنشئت الهيئة بقرار جمهوري في أكتوبر من العام الماضي لتتولى الإشراف على الانتخابات الرئاسية وانتخابات المحليات. البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات» البابا تواضروس يستقبل أعضاء «الوطنية للانتخابات»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة