مسرح الشباب يستعد لإطلاق مشاريع الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"هاربر يروج للموسم الثالث من "Stranger Things" في مقبرة هوليوود (صور)كليب "عروسة"يثير جدلا واسعا في العراق.. 10 ملايين مشاهدة حتى الآنلقاء سويدان تفتتح معرض "جيل 2018" أول سبتمبر14 شخصا فقط شاهدوه.. فشل أحدث أفلام كيفن سبيسي في أمريكاكندة علوش عن فيلم "تراب الماس": "متعة بصرية وفكرية وفنية""أفيشات" أفلام العيد في عيون نقاد: نسخ مكررة دون إبداعنشوى مصطفى تستأنف عرض "سيلفي مع الموت" بعد عيد الأضحىبالفيديو- أمينة ترقص على "يا بنت السلطان" وتوجه رسالة لـ"عدوية"«الإفتاء» تجيب عن الأسئلة الشائعة عن الأضحية.. تعرف عليهاإيران: لا يحق لأعضاء أوبك أخذ حصتنا من صادرات النفطانخفاض احتياطي العملات الأجنبية في الأردن 13% في نهاية يوليوتعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المحلية"مصطفى حسين.. عبقرية فنان" كتاب جديد لـ طارق عبد العزيزالسيطرة على حريق هائل بقرية القصر في الوادى الجديدمصدر بـ"السكة الحديد": المقاعد الشاغرة بقطارات عيد الأضحى "محدودة"اتحاد الكرة يؤجل اجتماع اختيار الجهاز الإداري والطبي للمنتخباليوم.. ختام المعسكر المغلق لمنتخب اليدخافيير أجيري يستقر على خليفة عصام الحضرى فى منتخب مصررمضان صبحي يبحث عن الظهور الأول مع هيديرسفيلد أمام مانشستر سيتي

حمادة طلبة: استحقينا الفوز على بتروجيت.. أتمنى الانضمام لمنتخب مصر

   -  
حمادة طلبة مع منتخب مصر

يؤمن حمادة طلبة لاعب الأسيوطي سبورت أن فريقه استحق الفوز على بتروجيت في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين في الجولة 32 من الدوري المصري.

وكان الأسيوطي يتأخر في النتيجة بهدفين دون رد ولكنه نجح في قلب الطاولة وكان حمادة طلبة هو صاحب هدف الفوز.

وتحدث حمادة طلبة لقناة "دي إم سي سبورتس" عقب المباراة قائلا: "هذا فوز في غاية الأهمية يضعنا في مركز جيد بجدول الترتيب".

وواصل "كنا نستحق الفوز بفضل المجهود المبذول وتعليمات علي ماهر".

وعن رغبته في الانضمام لصفوف منتخب مصر علق "أتمنى بالتأكيد الانضمام للمنتخب فأنا أجتهد وأبذل أقصى جهد لدي وأتمنى استدعائي".

ذلك الفوز رفع رصيد الأسيوطي إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في جدول الترتيب.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة