بالورود وماء زمزم.. مكة تستقبل حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب المهندسين: لم نوقف المعاشات والعجز بالميزانية أكثر من 167 مليون جنيهوزارة الطيران توفر ٢٠٠ مقعد لحجاج بيت الله الحرامالحال ماشى.. فى سوق المواشىمصر تفوز بالمركز الثالث بمسابقة الروبوت العالميةالحال ماشى.. فى سوق المواشىمصر تشارك فى الدورة الخامسة لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الإفريقى للاتصالاتتعرف على طريقة تبييض الأسنان باستخدام الكركم.. وهذه المكوناتإصابة 13 شخصًا جراء حادث في بني سويفماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟بلاغ للنائب العام ضد مدرسين ومحام لتشهيرهم بالمدرسة المصرية بالدوحةتخفيض السلع 25% بمناسبة عيد الأضحى.. مبادرة جديدة أطلقتها الداخليةوزارة الصحة السعودية تعلن عدم تسجيل أى حالات وبائية بين الحجاج"اقتران وظهور".. سماء مصر تشهد ظاهرة طبيعية فريدةوزير الداخلية يوجه باستمرار مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة | صورشاهد.. الكونجرس يفتح ملف الإخوان ويطلب تفاصيل نشاطهم أتباعهم حول العالمنجمة "Game of Thrones" تبكي بشوارع نيويورك وتكشف عن السببدويتو جديد يجمع جانيت جاكسون ودادي يانكي (فيديو وصور)فيديو وصور | أوسكار إسحاق وبن كينجسلي بالعرض الخاص لـ "Operation Finale"فيديو وصور.. "Crazy Rich Asians" يُبعد "The Meg" من عرش البوكس أوفيس

الأسيوطي يحقق رقما قياسيا في الدوري المصري لم يصل إليه الأهلي أو الزمالك

   -  
حول فريق الأسيوطي سبورت تأخره عصر اليوم أمام بتروجت 0-2 إلى الفوز 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الممتاز، بعد أن سجل شريف دابو هدف الأسيوطي الثاني في المباراة من ركلة جزاء.

وحقق فريق الأسيوطي الصاعد حديثا هذا الموسم إلى بطولة الدوري الممتاز، رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ بطولة الدوري منذ انطلاقه عام 1948 وحتى الآن، متفوقا على فريقي القمة في مصر الأهلي والزمالك بعد أن حصل الأسيوطي على 19 ركلة جزاء هذا الموسم، وهو رقم غير مسبوق لأي فريق في مصر طوال تاريخ الدوري الممتاز ، سجل منها 12 ركلة جزاء منها وأهدر 7 ركلات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة