"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)

أسامة هيكل: مرتبات الوزراء فضيحة بجلاجل.. و575 جنيها معاش الوزير

   -  
النائب أسامة هيكل

انتقد النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب، تدنى مرتبات ومكافآت الوزراء، واصفا المكافآت التى يحصلون عليها، بأنها فضيحة بجلاجل.

وقال هيكل، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتحديد رواتب ومعاشات رئيس مجلس الوزراء، ونوابه، وأعضاء الحكومة من الوزراء، والمحافظين، ونوابهم، موضحا أنه عندما كان وزيرا كان أجره 1300 جنيه قائلا: "كنت مفكر الوزير حاجة جامدة أوى، ده مرتباتهم طلعت فضيحة بجلاجل..".

وأشار، إلى أنه يتقاضى معاش وزير قيمته 575 جنيها، لافتا إلى أن الحكومة فى عام 2004 أرادت تحسين أجور الوزراء، وأقرت تخصيص مكافأة تصل إلى 30 ألف جنيه، بما يعادل 1500 دولار، مشددا على ضرورة تحقيق الأمان للوزراء، لأنه من المفترض ألا يتقاضوا أجورا من أى جهة أخرى.

ومن جانبه عقب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب على حديث "هيكل" مؤكدا أن هناك أحد الوزراء على المعاش حاليا وكان يتولى وزارة مهمة يحصل على معاش 200 جنيه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة