مصمم مسجد شرم الشيخ: الجامع فتح مصدر رزق لأهالي السوق القديمة.. فيديوأول فيديو من موقع حريق مصنعي البساتينتفاصيل إنقاذ 21 طالبا بعد فقدان أثرهم بمحمية وادي دجلة (صور)إصابة طالبتين بتسمم غذائي في واقعتين بسوهاجالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدةمحمد فاضل: بعض الأعمال الدرامية تتآمر على المجتمع المصري (فيديو)حسين فهمي يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري«سمك ميت».. الفيلم الأول للمخرج مايكل يوسف يفوز بجائزتي «مصر دوت بكرة» (فيديو)

أسامة هيكل: مرتبات الوزراء فضيحة بجلاجل.. و575 جنيها معاش الوزير

   -  
النائب أسامة هيكل

انتقد النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب، تدنى مرتبات ومكافآت الوزراء، واصفا المكافآت التى يحصلون عليها، بأنها فضيحة بجلاجل.

وقال هيكل، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتحديد رواتب ومعاشات رئيس مجلس الوزراء، ونوابه، وأعضاء الحكومة من الوزراء، والمحافظين، ونوابهم، موضحا أنه عندما كان وزيرا كان أجره 1300 جنيه قائلا: "كنت مفكر الوزير حاجة جامدة أوى، ده مرتباتهم طلعت فضيحة بجلاجل..".

وأشار، إلى أنه يتقاضى معاش وزير قيمته 575 جنيها، لافتا إلى أن الحكومة فى عام 2004 أرادت تحسين أجور الوزراء، وأقرت تخصيص مكافأة تصل إلى 30 ألف جنيه، بما يعادل 1500 دولار، مشددا على ضرورة تحقيق الأمان للوزراء، لأنه من المفترض ألا يتقاضوا أجورا من أى جهة أخرى.

ومن جانبه عقب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب على حديث "هيكل" مؤكدا أن هناك أحد الوزراء على المعاش حاليا وكان يتولى وزارة مهمة يحصل على معاش 200 جنيه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة