تعطل قطار "طنطا - الزقازيق" بسبب عطل بالجرار فى الغربيةالدوري السعودي - البرازيلي شاموسكا مدربا للفيصلي.. وإقالة كوستاس من الفيحاءرئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)«عز العرب»: زيارة السيسي لروسيا بشرة خير لعودة السياحة٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزير

أسامة هيكل: مرتبات الوزراء فضيحة بجلاجل.. و575 جنيها معاش الوزير

   -  
النائب أسامة هيكل

انتقد النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب، تدنى مرتبات ومكافآت الوزراء، واصفا المكافآت التى يحصلون عليها، بأنها فضيحة بجلاجل.

وقال هيكل، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتحديد رواتب ومعاشات رئيس مجلس الوزراء، ونوابه، وأعضاء الحكومة من الوزراء، والمحافظين، ونوابهم، موضحا أنه عندما كان وزيرا كان أجره 1300 جنيه قائلا: "كنت مفكر الوزير حاجة جامدة أوى، ده مرتباتهم طلعت فضيحة بجلاجل..".

وأشار، إلى أنه يتقاضى معاش وزير قيمته 575 جنيها، لافتا إلى أن الحكومة فى عام 2004 أرادت تحسين أجور الوزراء، وأقرت تخصيص مكافأة تصل إلى 30 ألف جنيه، بما يعادل 1500 دولار، مشددا على ضرورة تحقيق الأمان للوزراء، لأنه من المفترض ألا يتقاضوا أجورا من أى جهة أخرى.

ومن جانبه عقب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب على حديث "هيكل" مؤكدا أن هناك أحد الوزراء على المعاش حاليا وكان يتولى وزارة مهمة يحصل على معاش 200 جنيه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة