سلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوط

وزير قطاع الأعمال: "القومية للأسمنت" لم تتوقف عن الإنتاج والبيع لحظة واحدة

-  
خالد بدوى

كتب عبد اللطيف صبح

أكد الدكتور خالد بدوى، وزير قطاع الأعمال العام، أن الشركة القومية للأسمنت لم تتوقف عن البيع ولا الإنتاج للحظة واحدة، وأنها حتى الآن تُنتج وتبيع وما تم إيقافه عن العمل "الأفران فقط".



وأضاف الوزير، أن الشركة القومية للأسمنت تحقق أعلى خسائر فى شركات قطاع الأعمال أكثر من شركات الغزل والنسيج، مشيرا إلى أنه سيتم نقل المصنع من موقعه فى التبين إلى محافظة المنيا، وأنه تم التواصل مع محافظ المنيا وتخصيص قطعة أرض لبناء المصنع أو نقل أجزاء من القديم، مرجحا أنه سيتم بناء مصنع جديد.



جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب المنعقد الآن برئاسة المهندس أحمد سمير رئيس اللجنة وبحضور الدكتور خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام.






لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة