صورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجي

وزير قطاع الأعمال: "القومية للأسمنت" لم تتوقف عن الإنتاج والبيع لحظة واحدة

-  
خالد بدوى

كتب عبد اللطيف صبح

أكد الدكتور خالد بدوى، وزير قطاع الأعمال العام، أن الشركة القومية للأسمنت لم تتوقف عن البيع ولا الإنتاج للحظة واحدة، وأنها حتى الآن تُنتج وتبيع وما تم إيقافه عن العمل "الأفران فقط".



وأضاف الوزير، أن الشركة القومية للأسمنت تحقق أعلى خسائر فى شركات قطاع الأعمال أكثر من شركات الغزل والنسيج، مشيرا إلى أنه سيتم نقل المصنع من موقعه فى التبين إلى محافظة المنيا، وأنه تم التواصل مع محافظ المنيا وتخصيص قطعة أرض لبناء المصنع أو نقل أجزاء من القديم، مرجحا أنه سيتم بناء مصنع جديد.



جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب المنعقد الآن برئاسة المهندس أحمد سمير رئيس اللجنة وبحضور الدكتور خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام.






لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة