وزارة التضامن تستقبل ممثلى وزارات الشئون الاجتماعية فى 11 دولة عربيةالأنبا يؤانس من أمريكا: اللى بيحب أهله فى مصر يستقبل الرئيس بنيويورك.. فيديوأسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانية

محمد صلاح مش أولهم.. أشهر فوانيس جسدت نجوم الكرة منها حسن شحاتة ورمضان صبحى

   -  
فانوس محمد صلاح

كتبت: شيماء حمدى

 انتشر خلال الأيام الماضية فانوس محمد صلاح  لاعب المنتخب وفريق ليفربول الانجليزى، بأشكال مختلفة وحمل ملامح اللاعب ورقم قميصه بالمنتخب، وتعبيرات وجهه الباسمة بعد إحرازه كل هدف، والجديد هنا أن الفانوس لا يحمل أغنية خاصة برمضان كما اعتدنا، إنما يحمل أغنية خاصة بالكرة وهى أغنية الفنان حمادة هلال  " صعدنا كأس العالم".

ولم يكن صلاح اللاعب الوحيد الذى سبق وتم تصميم فانوس رمضان بصورته، وخلال الصور التالية نقدم لأشهر اللاعبين على فوانيس رمضان.

حسن شحاته:

الكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب سابقا، انتشرت بملامحه وصورته فانوس رمضان بعد أن قاد مصر للكثير من البطولات العربية والإفريقية، قاد المنتخب المصري لإحراز كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006 و2008 و2010، ومع انتشار صيته وبطولاته اهتم صانعى الفوانيس بعمل شخصيته التى احبها واحترمها الأطفال الكبار .

رمضان صبحى:
 

رمضان صبحى لاعب المنتخب المصرى وفريق  نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعد انتقاله إليه من صفوف النادى الأهلى، اشتهر بأحد المواقف الشهيرة له بالكرة وهو وقوفه عليها، وهى اللقطة التى تم تجسيدها فى فانوس رمضان العام الماضى ، وعلق بشأنها اللاعب فى تصريحات سابقة لصحيفة "الجارديان" البريطانية  "وقوفى على الكرة فى مباراة الأهلى والزمالك مجرد مهارة وليست بها غرور أو تعالى على الكرة أو إهانة الخصم كما تحدث البعض، وهى واقعة عادية لم تستحق تلك الضجة التى أثيرت".

عمر جابر :

اللاعب عمر جابر الظهور لاعب فريق لوس أنجلوس الأمريكى كان له نصيب من الشهرة على فوانيس رمضان، خاصة أنه كان لاعب نادى الزمالك الأكثر شهرة وحبا بين مشجعى القلعة البيضاء.

وعن الشخصيات الأخرى التى جسدها فانوس رمضان والبعيدة عن الكرة

شخصيات رمضان:
 

وبالنسبة للشخصيات الرمضانية الأشهر، فانتشرت شخصية الكبير قوى التى جسدها الفنان أحمد مكى سواء على شكل العمدة أو اخيه "جونى"، كما انتشرت شخصية كورومبو المفتش البوليسى الذى اشتهت فوازيرهفى رمضان منذ عدة سنوات، وغيرها من الشخصيات مثل أبلة فاهيتا.



فانوس محمد صلاح
حسن شحاتة
عمر جابر
فانوس أحمد مكى
كرومبو
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة