اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها

117 مليون جنيه سنويا تمنع «صفقة القرن» عن الأهلى

   -  
عمر السومة هداف سوريا وأهلى جدة السعودى
ترددت فى الفترة الأخيرة أخبارا عن رغبة النادى الأهلى المصرى فى الحصول على خدمات هداف الأهلي السعودي عمر السومة مهاجم منتخب سوريا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة أطلقت عليها الجماهير الحمراء " صفقة القرن " نظرا لما يمتلكه اللاعب من قدرات تهديفية فائقة وسيرة ذاتية عطرة.

وعلم «صدى البلد» من مصادر سورية قريبة الصلة من عمر السومة هداف منتخب " نسور قاسيون" أن عمر السومة يحصل على راتب سنوي يصل إلى 6 ملايين و500 ألف دولار بخلاف المميزات الأخرى من الإقامة والتنقلات بسيارات فارهة أى ما يصل إلى 177 مليون جنيه سنويا من ناديه أهلى جدة السعودى.

وقالت المصادر إن الراتب الخيالى الذى يحصل عليه السومة شهريا والذى قد يصل الى 850 ألف ريال سعودى شهريا تؤكد استحالة تعاقد الأهلى المصرى معه خاصة أن القلعة الحمراء فشلت من قبل فى الحصول على خدمات مواطنه المدافع أحمد الصالح المحترف فى الدورى الصينى والذى يتقاضى سنويا ما يقرب من مليون و200 ألف دولار بسبب القيمة المالية.

وأشارت المصادر أن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والرئيس الشرفى للأهلي المصري من الصعب أن يدخل فى هذه الصفقة بدعم مالى خوفا من غضب جماهير الأهلى السعودى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة