جامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صور

117 مليون جنيه سنويا تمنع «صفقة القرن» عن الأهلى

   -  
عمر السومة هداف سوريا وأهلى جدة السعودى
ترددت فى الفترة الأخيرة أخبارا عن رغبة النادى الأهلى المصرى فى الحصول على خدمات هداف الأهلي السعودي عمر السومة مهاجم منتخب سوريا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة أطلقت عليها الجماهير الحمراء " صفقة القرن " نظرا لما يمتلكه اللاعب من قدرات تهديفية فائقة وسيرة ذاتية عطرة.

وعلم «صدى البلد» من مصادر سورية قريبة الصلة من عمر السومة هداف منتخب " نسور قاسيون" أن عمر السومة يحصل على راتب سنوي يصل إلى 6 ملايين و500 ألف دولار بخلاف المميزات الأخرى من الإقامة والتنقلات بسيارات فارهة أى ما يصل إلى 177 مليون جنيه سنويا من ناديه أهلى جدة السعودى.

وقالت المصادر إن الراتب الخيالى الذى يحصل عليه السومة شهريا والذى قد يصل الى 850 ألف ريال سعودى شهريا تؤكد استحالة تعاقد الأهلى المصرى معه خاصة أن القلعة الحمراء فشلت من قبل فى الحصول على خدمات مواطنه المدافع أحمد الصالح المحترف فى الدورى الصينى والذى يتقاضى سنويا ما يقرب من مليون و200 ألف دولار بسبب القيمة المالية.

وأشارت المصادر أن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والرئيس الشرفى للأهلي المصري من الصعب أن يدخل فى هذه الصفقة بدعم مالى خوفا من غضب جماهير الأهلى السعودى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة