أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)

117 مليون جنيه سنويا تمنع «صفقة القرن» عن الأهلى

   -  
عمر السومة هداف سوريا وأهلى جدة السعودى
ترددت فى الفترة الأخيرة أخبارا عن رغبة النادى الأهلى المصرى فى الحصول على خدمات هداف الأهلي السعودي عمر السومة مهاجم منتخب سوريا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة أطلقت عليها الجماهير الحمراء " صفقة القرن " نظرا لما يمتلكه اللاعب من قدرات تهديفية فائقة وسيرة ذاتية عطرة.

وعلم «صدى البلد» من مصادر سورية قريبة الصلة من عمر السومة هداف منتخب " نسور قاسيون" أن عمر السومة يحصل على راتب سنوي يصل إلى 6 ملايين و500 ألف دولار بخلاف المميزات الأخرى من الإقامة والتنقلات بسيارات فارهة أى ما يصل إلى 177 مليون جنيه سنويا من ناديه أهلى جدة السعودى.

وقالت المصادر إن الراتب الخيالى الذى يحصل عليه السومة شهريا والذى قد يصل الى 850 ألف ريال سعودى شهريا تؤكد استحالة تعاقد الأهلى المصرى معه خاصة أن القلعة الحمراء فشلت من قبل فى الحصول على خدمات مواطنه المدافع أحمد الصالح المحترف فى الدورى الصينى والذى يتقاضى سنويا ما يقرب من مليون و200 ألف دولار بسبب القيمة المالية.

وأشارت المصادر أن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والرئيس الشرفى للأهلي المصري من الصعب أن يدخل فى هذه الصفقة بدعم مالى خوفا من غضب جماهير الأهلى السعودى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة