بالفيديو| عبدالفتاح الطاروطي يقرأ القرآن في ضيافة خادم الغرفة النبويةتوقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلومات

117 مليون جنيه سنويا تمنع «صفقة القرن» عن الأهلى

   -  
عمر السومة هداف سوريا وأهلى جدة السعودى
ترددت فى الفترة الأخيرة أخبارا عن رغبة النادى الأهلى المصرى فى الحصول على خدمات هداف الأهلي السعودي عمر السومة مهاجم منتخب سوريا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة أطلقت عليها الجماهير الحمراء " صفقة القرن " نظرا لما يمتلكه اللاعب من قدرات تهديفية فائقة وسيرة ذاتية عطرة.

وعلم «صدى البلد» من مصادر سورية قريبة الصلة من عمر السومة هداف منتخب " نسور قاسيون" أن عمر السومة يحصل على راتب سنوي يصل إلى 6 ملايين و500 ألف دولار بخلاف المميزات الأخرى من الإقامة والتنقلات بسيارات فارهة أى ما يصل إلى 177 مليون جنيه سنويا من ناديه أهلى جدة السعودى.

وقالت المصادر إن الراتب الخيالى الذى يحصل عليه السومة شهريا والذى قد يصل الى 850 ألف ريال سعودى شهريا تؤكد استحالة تعاقد الأهلى المصرى معه خاصة أن القلعة الحمراء فشلت من قبل فى الحصول على خدمات مواطنه المدافع أحمد الصالح المحترف فى الدورى الصينى والذى يتقاضى سنويا ما يقرب من مليون و200 ألف دولار بسبب القيمة المالية.

وأشارت المصادر أن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والرئيس الشرفى للأهلي المصري من الصعب أن يدخل فى هذه الصفقة بدعم مالى خوفا من غضب جماهير الأهلى السعودى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة