وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاص

أمن البحيرة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "عابدين والجيار"

   -  
جانب من إنهاء الخصومة

البحيرة جمال أبو الفضل و ناصر جودة

تمكنت مديرية أمن البحيرة، اليوم الاثنين، من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتين "عابدين والجيار" بقرية ششت الأنعام التابعة لمركز إيتاى البارود، والتى أسفرت عن مقتل شخصين.

وترجع أحداث الواقعة حينما وقعت مشاجرة بقرية ششت الأنعام بدائرة مركز إيتاى البارود بين عائلتى "عابدين، الجيار"، لخلافات بينهما بسبب الجيرة نتج عنها مقتل محمد عابدين، إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر، أعقب ذلك تعدى أهله وليد الجيار، وإحداث إصابته برش خرطوش وتهتك بالوجه والتى أودت بحياته.

وتم عقد جلسة صلح بحضور اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب تم الصلح والتراضى بين الطرفين بعد قيام عائلة عابدين بتقديم الكفن لعائلة الجيار.

 
 
 
 
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة