موجز أخبار الساعة 1.. بدء إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين أول أغسطسطلبة محرومون من الالتحاق بالمدينة الجامعية.. تعرف عليهم × 10 نقاطالحكومة تنفي تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلاب جامعة الأزهرالوزراء ينفي احتراق حضانات الأطفال بمستشفى ناصر المركزينقابة الأطباء تحذر: لا نقبل خريجى العلوم الصحية التطبيقيةغدا.. بطل أفريقيا في "الترايثلون" ضيف برنامج "كلام معلمين"الأهلي يسعى لإحياء آماله في دوري الأبطال عبر بوابة تاونشيبمدير أمن القليوبية يفاجئ الحملة الأمنية بشبرا الخيمة ويوجه بضبط العناصر الخطرةالأزهر:لا صحة لتطبيق الكتاب الإلكترونى على طلاب الجامعة بالعام الدراسى الجديدالقبض على المتهمين بسرقة مقر شركة خاصة في النزهة بـ"أسلوب التسلق"فيديو.. أفارقة الأهلى فى مهمة مزدوجة أمام تاونشيبالرماية يعلن قائمة اللاعبين المشاركين فى بطولة العالم بكورياثروت سويلم يجتمع بقيادات الداخلية لحسم ملف حضور الجماهير مباريات الدورى"حاسبات المنصورة" تعلن قبول "شعبة علوم" ببرنامج "المعلوماتية الطبية""العصار" و"طلعت" يناقشان التعاون في تنفيذ المشروعات التنموية بالدولةرئيس قطاع المتاحف: لا توجد آثار تكفى لعمل متحف يهودىعاطلان يفتحان النار على سائق بسبب خلافات حول اقتراضه 1000 جنيه منهم بحلوانوفاة ابنة مدير مستشفى بالمنيا فى عملية تدبيس معدة.. والأب يحرر محضرا ضد الطبيبالتصريح بدفن جثة طفل بواقعة انفجار أسطوانة غاز بعقار فى مصر القديمةتأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "غرفة عمليات رابعة" لـ11أغسطس

البنك الزراعي يفتح حسابات للمواطنين بدون مصاريف بمناسبة يوم الشمول المالي

-  

كتبت- منال المصري:

قال السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك بدأ تنفيذ توجيهات البنك المركزي بشأن اليوم العربي للشمول المالي ولمدة أسبوعين بدءا من أمس الأحد 15 أبريل وحتى نهاية الشهر الجاري تحت شعار "حساب لكل مواطن".

وأضاف القصير في بيان اليوم الإثنين، أن فروع البنك البالغ عددها 1210 فروع بدأت تقديم الخدمات البنكية خارج البنك من خلال تواجد الموظفين بالنوادي والقرى والنجوع ومراكز الشباب والجامعات وأماكن التجمعات والمناطق النائية والمهمشة.

وذكر القصير أن هذه الإجراءات تستهدف تقديم الخدمات المصرفية لكافة فئات المجتمع خاصة الفئات البسيطة تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي بتوسيع قاعدة المستفيدين من هذه الخدمات.

ويقوم البنك بفتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، مع تخفيض المصاريف السنوية على الحساب بواقع 50% على الأقل، وفقا للقصير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة