السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدةمحمد فاضل: بعض الأعمال الدرامية تتآمر على المجتمع المصري (فيديو)حسين فهمي يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري«سمك ميت».. الفيلم الأول للمخرج مايكل يوسف يفوز بجائزتي «مصر دوت بكرة» (فيديو)أبطال مسلسل «الرحلة» يبدأون التصوير في «درب 17»طالبان الأفغانية تعلن بدء هجومها الربيعي السنويمدير المرور يتفقد الطرق السريعة والصحراوية ويشدد على تأمين الرحلاتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزة

البنك الزراعي يفتح حسابات للمواطنين بدون مصاريف بمناسبة يوم الشمول المالي

-  

كتبت- منال المصري:

قال السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك بدأ تنفيذ توجيهات البنك المركزي بشأن اليوم العربي للشمول المالي ولمدة أسبوعين بدءا من أمس الأحد 15 أبريل وحتى نهاية الشهر الجاري تحت شعار "حساب لكل مواطن".

وأضاف القصير في بيان اليوم الإثنين، أن فروع البنك البالغ عددها 1210 فروع بدأت تقديم الخدمات البنكية خارج البنك من خلال تواجد الموظفين بالنوادي والقرى والنجوع ومراكز الشباب والجامعات وأماكن التجمعات والمناطق النائية والمهمشة.

وذكر القصير أن هذه الإجراءات تستهدف تقديم الخدمات المصرفية لكافة فئات المجتمع خاصة الفئات البسيطة تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي بتوسيع قاعدة المستفيدين من هذه الخدمات.

ويقوم البنك بفتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، مع تخفيض المصاريف السنوية على الحساب بواقع 50% على الأقل، وفقا للقصير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة