شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحد

محمد الشهاوي: «درع الخليج 1» بداية لإنشاء قوة عربية مشتركة «فيديو»

   -  
قال اللواء محمد الشهاوى، المستشار بكلية القادة والأركان، إن الهدف من التمرين المشترك بين الدول العربية هو مجابهة العدائيات والتحديات التي تجابهها المنطقة وخاصة منطقة الخليج العربى، لافتًا إلى أن التدريب المشترك يوصّل رسالة هامة لإيران اليوم، بأن هناك أكثر من 23 دولة يشتركوا في تنفيذ المناورة العسكرية وتمرين درع الخليج 1.

وأضاف الشهاوى، فى مداخلة هاتفية على فضائية " أون لايف"، ان الهدف من التمرين صقل مهارات الضباط بالدول من خلال العمليات المشتركة، مشيرًا إلى أن هناك دول كثيرة تقوم بتنفيذ تدريبات مشتركة مع مصر للاستفادة مع القدرة القتالية المصرية وخبرتها فى الحرب ضد الارهاب.

وأوضح أنه لن تفيد الدول العربية إلا القوى العربية المشتركة تحمى الأمن القومى العربى، مؤكدًا أن تمرين درع الخليج 1 بداية لإنشاء قوة عربية لمجابهة كل التحديات التى تواجه كل الدول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة