امراض الجهاز التنفسى ممكن تكون عادية أو خطيرة وبهذه الاختبارات تكتشفها5 طرق "موثوقة" للتخلص من الكرش.. اتبعوهامعرض الجذور الممتدة لـ رجاء منصور بقاعة زياد بكير.. 18 نوفمبرالخشت يفتتح عدداً من التجديدات بمستشفى قصر العينى الفرنساوى ..اليومبعد طرح البوستر الأول لفيلم Toy Story 4.. 18 عاما شهرة وتحطيما للأرقامعبور 264 سفينة قناة السويس بحمولة 19.2 مليون طن فى 5 أيامكل ما تريد معرفته عن فعاليات وضيوف "مهرجان الشعر العربى" بالأقصرلاجارد تحث المصارف المركزية على النظر في إصدار عملات رقميةناردين فرج تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "دانا"توقيع عقد إنتاج مسلسل مصري فلسطيني بحضور نجوم الفنالأحد.. حفل ختام الدورة الـ22 من القومي للسينماطبيب يحذر: أدوية ممنوع استخدامها لفقدان الوزن.. فيديو"مرور الغربية" يحرر 1341 مخالفة متنوعة ويحصل 72 ألف جنيه غرامات فوريةاتحاد الكرة يطرح اليوم تذاكر مباراة مصر وتونسالعيون "الاسموكى" والروج الهادئ.. أبرز ملامح موضة مكياج الخريفلمعتادي استخدام "اللاب توب".. نصائح هامة لتجنب الأضرار الصحيةوزير القوى العاملة يفتتح اليوم مؤتمر الاتحاد العربى لعمال النفط والمناجمشيرين عبد الوهاب تقترب من المليون العشرين لـ نساي.. فيديونانسي عجرم تصل للمليون الـ 15 بكليب بدنا نولع الجو.. فيديو"حاولى تنادينى" مفاجأة أولى حفلات "هوس" بالساقية بعد غياب سنة

محمد الشهاوي: «درع الخليج 1» بداية لإنشاء قوة عربية مشتركة «فيديو»

   -  
قال اللواء محمد الشهاوى، المستشار بكلية القادة والأركان، إن الهدف من التمرين المشترك بين الدول العربية هو مجابهة العدائيات والتحديات التي تجابهها المنطقة وخاصة منطقة الخليج العربى، لافتًا إلى أن التدريب المشترك يوصّل رسالة هامة لإيران اليوم، بأن هناك أكثر من 23 دولة يشتركوا في تنفيذ المناورة العسكرية وتمرين درع الخليج 1.

وأضاف الشهاوى، فى مداخلة هاتفية على فضائية " أون لايف"، ان الهدف من التمرين صقل مهارات الضباط بالدول من خلال العمليات المشتركة، مشيرًا إلى أن هناك دول كثيرة تقوم بتنفيذ تدريبات مشتركة مع مصر للاستفادة مع القدرة القتالية المصرية وخبرتها فى الحرب ضد الارهاب.

وأوضح أنه لن تفيد الدول العربية إلا القوى العربية المشتركة تحمى الأمن القومى العربى، مؤكدًا أن تمرين درع الخليج 1 بداية لإنشاء قوة عربية لمجابهة كل التحديات التى تواجه كل الدول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة