«التضامن» تُنظّم مارثون للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات«التربية والتعليم» تُكرّم الطالبة المثالية للمرحلة الإعدادية في شمال سيناءأندرسون يحتفل رغم خسارته نهائي بطولة ويمبلدونبيليه: ما قدمه مبابي في كأس العالم جعلني أشعر بالرغبة في العودة للعبديوكوفيتش يصعد للمراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي إثر تتويجه في ويمبلدونوزير الري يزور السد العالي في أسوانالإنقاذ النهري تنقذ طالبا و4 غطاسين من الغرق ببحر الإسكندريةرفع 30 طن مخلفات قمامة وأتربة من الطرق وصيانة 900 كشاف بمنفلوطمستوطنون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربةبعد قليل.. انطلاق قمة هلسنكى بين الرئيسين الأمريكى والروسىتقرير - تشيلسي بضم ملينكوفيتش سافيتش7 أغسطس أولى جلسات إعادة محاكمة «محاميّ المنيا» في «إهانة القضاء»مفاجأة.. هذه الصور ليست من حفل زفاف معز مسعود وشيري عادلللماميز.. حمى طفلك أى وقت فى اليوم.. بس بشروطتراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات المصريين والأجانبأسعار الذهب اليوم الإثنين 16-7-2018 فى مصرمحافظ الجيزة: خطة لتطوير 15 مجزر بتكلفة 15 مليون جنيهتجديد حبس بائع متجول قتل زميله بمدينة نصرعمار حمدي.. "المراوغ" الذي تألق بسبب رحيل إسلام عيسىروتارى ينظم حفلا ترفيهيا للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بالشروق

محمد الشهاوي: «درع الخليج 1» بداية لإنشاء قوة عربية مشتركة «فيديو»

   -  
قال اللواء محمد الشهاوى، المستشار بكلية القادة والأركان، إن الهدف من التمرين المشترك بين الدول العربية هو مجابهة العدائيات والتحديات التي تجابهها المنطقة وخاصة منطقة الخليج العربى، لافتًا إلى أن التدريب المشترك يوصّل رسالة هامة لإيران اليوم، بأن هناك أكثر من 23 دولة يشتركوا في تنفيذ المناورة العسكرية وتمرين درع الخليج 1.

وأضاف الشهاوى، فى مداخلة هاتفية على فضائية " أون لايف"، ان الهدف من التمرين صقل مهارات الضباط بالدول من خلال العمليات المشتركة، مشيرًا إلى أن هناك دول كثيرة تقوم بتنفيذ تدريبات مشتركة مع مصر للاستفادة مع القدرة القتالية المصرية وخبرتها فى الحرب ضد الارهاب.

وأوضح أنه لن تفيد الدول العربية إلا القوى العربية المشتركة تحمى الأمن القومى العربى، مؤكدًا أن تمرين درع الخليج 1 بداية لإنشاء قوة عربية لمجابهة كل التحديات التى تواجه كل الدول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة