درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

خريطة جديدة لقناة «ON LIVE» بدون لبنى عسل ومعتز عبد الفتاح

   -  
أعلنت شبكة قنوات "ON" عن البدء في تطوير قناة أون لايف، وتغيير الخريطة البرامجية، مع التركيز على الخبر وتحليله والبرامج الوثائقية الإخبارية.

وقررت إدارة القناة المملوكة لشركة إعلام المصريين أن يتم الاتفاق مع لبنى عسل ليخرج برنامج أون لايف من الخريطة، بالإضافة لبرنامج حلقة الوصل من تقديم الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، والتركيز على الأخبار.

وشكرت الشركة الإعلامية لبنى عسل والإعلامي معتز عبد الفتاح على الفترة التي قضوها على شاشة شبكة قنوات أون.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة