رضا عبد العال ردا على الأهلي «الزمالك هو العريس»أحمد بلال: «البدري» لم يوفق في إدارة مواجهة الزمالكهاني رمزي: إحراز الزمالك هدفين في أول 20 دقيقة أربك حسابات الأهليأشرف قاسم: الزمالك لجأ للدفاع في الشوط الثاني أمام الأهلي للحفاظ على النتيجةجلال: دوافع الزمالك كانت أكبر للفوز بالقمةباسم مرسي: فوز الزمالك بالقمة 116 دفعة معنوية قبل كأس مصرالزمالك يسخر من مانشيت مجلة الأهلي عقب هزيمة الأخيرممر شرفي لبطل كأس ملك إسبانيا قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورونياصور.. محمد ربيع من ذوى الاحتياجات ببورسعيد يحفظ القرآن بالقراءات العشرمساجد مصر تتحدث اليوم عن "تحويل القبلة" فى خطبة الجمعةشاهد بالفيديو ..مخيمات "ميل" على حدود مأرب ـ صنعاءأمير عيد: لا أتعاطى المخدرات.. وسأركز على "الجيم" (فيديو)فيديو.. جابر القرموطى يرتدى تيشرت الزمالك احتفالًا بالفوز على الأهلىالإدارة المركزية بـ"الرى": 60 مليون متر مكعب أمطار .. والأحد والاثنين أمطار غزيرةحكم القمة: "لو كنت غشيم" لأشهرت عدة بطاقات حمراءمحمد هنيدي ينشر صورة من طفولته: «الزمالك رجع لنا ذكريات الفوز»مي كساب تعلق على مباراة القمة: ضيعتوا فرحتنا بالشورت الجديدحريق هائل بمخزن للمواسير البلاستيك فى دكرنس بالدقهلية6 أسباب تدفعك لحضور الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرفنانون مغاربة يؤيدون حملة الشعب ضد الغلاء: «ليست خيانة»

خريطة جديدة لقناة «ON LIVE» بدون لبنى عسل ومعتز عبد الفتاح

   -  
أعلنت شبكة قنوات "ON" عن البدء في تطوير قناة أون لايف، وتغيير الخريطة البرامجية، مع التركيز على الخبر وتحليله والبرامج الوثائقية الإخبارية.

وقررت إدارة القناة المملوكة لشركة إعلام المصريين أن يتم الاتفاق مع لبنى عسل ليخرج برنامج أون لايف من الخريطة، بالإضافة لبرنامج حلقة الوصل من تقديم الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، والتركيز على الأخبار.

وشكرت الشركة الإعلامية لبنى عسل والإعلامي معتز عبد الفتاح على الفترة التي قضوها على شاشة شبكة قنوات أون.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة