امراض الجهاز التنفسى ممكن تكون عادية أو خطيرة وبهذه الاختبارات تكتشفها5 طرق "موثوقة" للتخلص من الكرش.. اتبعوهامعرض الجذور الممتدة لـ رجاء منصور بقاعة زياد بكير.. 18 نوفمبرالخشت يفتتح عدداً من التجديدات بمستشفى قصر العينى الفرنساوى ..اليومبعد طرح البوستر الأول لفيلم Toy Story 4.. 18 عاما شهرة وتحطيما للأرقامعبور 264 سفينة قناة السويس بحمولة 19.2 مليون طن فى 5 أيامكل ما تريد معرفته عن فعاليات وضيوف "مهرجان الشعر العربى" بالأقصرلاجارد تحث المصارف المركزية على النظر في إصدار عملات رقميةناردين فرج تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "دانا"توقيع عقد إنتاج مسلسل مصري فلسطيني بحضور نجوم الفنالأحد.. حفل ختام الدورة الـ22 من القومي للسينماطبيب يحذر: أدوية ممنوع استخدامها لفقدان الوزن.. فيديو"مرور الغربية" يحرر 1341 مخالفة متنوعة ويحصل 72 ألف جنيه غرامات فوريةاتحاد الكرة يطرح اليوم تذاكر مباراة مصر وتونسالعيون "الاسموكى" والروج الهادئ.. أبرز ملامح موضة مكياج الخريفلمعتادي استخدام "اللاب توب".. نصائح هامة لتجنب الأضرار الصحيةوزير القوى العاملة يفتتح اليوم مؤتمر الاتحاد العربى لعمال النفط والمناجمشيرين عبد الوهاب تقترب من المليون العشرين لـ نساي.. فيديونانسي عجرم تصل للمليون الـ 15 بكليب بدنا نولع الجو.. فيديو"حاولى تنادينى" مفاجأة أولى حفلات "هوس" بالساقية بعد غياب سنة

خريطة جديدة لقناة «ON LIVE» بدون لبنى عسل ومعتز عبد الفتاح

   -  
أعلنت شبكة قنوات "ON" عن البدء في تطوير قناة أون لايف، وتغيير الخريطة البرامجية، مع التركيز على الخبر وتحليله والبرامج الوثائقية الإخبارية.

وقررت إدارة القناة المملوكة لشركة إعلام المصريين أن يتم الاتفاق مع لبنى عسل ليخرج برنامج أون لايف من الخريطة، بالإضافة لبرنامج حلقة الوصل من تقديم الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، والتركيز على الأخبار.

وشكرت الشركة الإعلامية لبنى عسل والإعلامي معتز عبد الفتاح على الفترة التي قضوها على شاشة شبكة قنوات أون.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة