«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصرية

ما هي درجة الحرارة المثالية لمكيف هواء السيارة؟

   -  
أرشيفية

ميونخ - (د ب أ):

أوصت الهيئة الفنية لمراقبة الجودة بألا يزيد الفرق بين درجة حرارة مكيف هواء السيارة ودرجة الحرارة الخارجية عن 6 درجات مئوية؛ حيث يعد ذلك حلا وسطا بين الراحة والاقتصاد.

وأوضحت الهيئة الألمانية أن تشغيل مكيف الهواء بأقصى قدرة له يؤدي إلى ارتفاع استهلاك الوقود، في حين أن غلق المكيف وفتح النوافذ ليس بالفكرة الجيدة؛ لأن ذلك يؤدي إلى زيادة مقاومة الهواء ومن ثم زيادة استهلاك الوقود.

ويوصي الخبراء الألمان بإيقاف وظيفة التبريد وترك المروحة تواصل عملها قبيل نهاية الرحلة، وذلك لسحب الرطوبة من المكيف، والتي قد تؤدي إلى انبعاث رائحة عفن وتكوّن الفطريات داخل السيارة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة