طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)بعد 7 سنوات من ثورة يناير.. أين وصلت محاكمة طارق النهري في "مجلس الوزراء"؟

«اليويفا»: محمد صلاح الاعلى تهديفا فى أوروبا

   -  

أشار الموقع الرسمي لليويفا بأن المصرى محمد صلاح هو الاعلى تهديفا فى جميع الدوريات الاوربية حتى الان حسب نقاط قوة الدورى الانجليزى الذى يتصدر هدافى البطولة برصيد 30 هدف، حيث يعد البريميرليج من دوريات المستوى الاول، وأن جوناس لاعب بنفكيا يفرق عنه بـ3 أهداف إلا أن هداف البريميرليج يتصدر ترتيب هدافي الدوريات الكبري فى تصنيفات الإتحاد الأوروبي، والتي يُمنح من خلالها جائزة الحذاء الذهبي لأعلي هداف فى الدوريات الكبري،

ويتفوق صلاح علي كل من ليونيل ميسي لاعب برشلونة صاحب الـ29 هدفا مع البلوجرانا، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والذي يمتلك من الأهداف 28 هدفا مع الفريق البافاري، الإيطالي سيرو إيمبولي نجم لاتسيو والذي يتساوي مع الأخير من حيث عدد الأهداف فى الكالشيو، ويفرق كل منهم عن صلاح بـ3 أهداف خلال الموسم الحالي.

ويتم حساب النقاط بين الهدافين كالتالى..

هداف كل دوري يكون مرشح لنيل الجائزة حسب النقاط التي جمعها فعدد اهداف كل لاعب تضرب بـ 1 او 1.5 او 2 حسب مستوى الدوري الذي يلعب به الهداف .

– مستوى بعض الدوريات –

الدوري الايطالي 2 -الدوري الاسباني 2 -الدوري الانجليزي -الدوري الالماني 2 -الدوري الفرنسي 2

الدوري الهولندي 1.5 -الدوري البلجيكي 1.5 -الدوري البلغاري 1.5 -الدوري السويسري 1.5 -الدوري الاسكتلندي 1.5 -الدوري البرتغالي 1.5

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة