ورش عمل على الحرف والصناعات الصغيرة بالإجازة الصيفية بجامعة المنياكاسيميرو: بالطبع افتقدنا رونالدو أمام أتليتكو.. أي فريق مكاننا سيفتقدهاستبعاد فتوح وعمر السعيد.. تعرف على بدلاء الزمالك أمام المقاصةلماذا أحال جهاز منع الاحتكار 70 مصنع طوب طفلى للنيابة العامة؟شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"شائعات وإخفاقاتوالله العظيم أنا مش أون لاين!القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ

مرتضى: مساعد مدير الزمالك مرتبه 22 ألف جنيه.. وعبد العال: شغلنا عندك

   -  
علي عبد العال: تعديل رواتب الوزراء تقنين لوضع قائمأعلن مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، موافقته على زيادة مرتبات الوزراء، قائلا: "الوزراء غلابة ولازم يكون فيه زيادة لمرتباتهم، لتوفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة".

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة أن مشروع قانون بتعديل القانون رقم 100 لسنة 1987 "بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية ورئيسي مجلسي الشعب والشورى ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء" المقدم من الحكومة.

وقال منصور: "بسأل وزير مرتبك كام قالي ألفين جنيه، طيب أزاي إذا كان مساعد مدير نادي الزمالك بياخد 22 ألف جنيه في الشهر".

وعلق الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، ممازحا مرتضى منصور، قائلا: "طيب ما تشغلنا عندك يا مرتضى، ولما مساعد مدير النادي بياخد 22 ألف جنيه، رئيس النادي بياخد كام".

ورد مرتضى منصور، قائلا: "كل يوم بدفع فلوس وكمان بيترفع عليا قضايا، وطلبات رفع الحصانة".

واستكمل النائب دفاعه عن زيادة رواتب الوزراء: "يعني الوزير يتشتم في الجرايد والتوك شو وفي البرلمان وفي اللجان النوعية علشان ياخد ألفين جنيه بس؟".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة