فرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيلبنك مصر: حصلنا على المركز الأول كأفضل مسوق تمويلي بالقروض المشتركةضبط 816 مخالفة متنوعة في حملة لـ "مرور الغربية"

مرتضى: مساعد مدير الزمالك مرتبه 22 ألف جنيه.. وعبد العال: شغلنا عندك

   -  
علي عبد العال: تعديل رواتب الوزراء تقنين لوضع قائمأعلن مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، موافقته على زيادة مرتبات الوزراء، قائلا: "الوزراء غلابة ولازم يكون فيه زيادة لمرتباتهم، لتوفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة".

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة أن مشروع قانون بتعديل القانون رقم 100 لسنة 1987 "بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية ورئيسي مجلسي الشعب والشورى ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء" المقدم من الحكومة.

وقال منصور: "بسأل وزير مرتبك كام قالي ألفين جنيه، طيب أزاي إذا كان مساعد مدير نادي الزمالك بياخد 22 ألف جنيه في الشهر".

وعلق الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، ممازحا مرتضى منصور، قائلا: "طيب ما تشغلنا عندك يا مرتضى، ولما مساعد مدير النادي بياخد 22 ألف جنيه، رئيس النادي بياخد كام".

ورد مرتضى منصور، قائلا: "كل يوم بدفع فلوس وكمان بيترفع عليا قضايا، وطلبات رفع الحصانة".

واستكمل النائب دفاعه عن زيادة رواتب الوزراء: "يعني الوزير يتشتم في الجرايد والتوك شو وفي البرلمان وفي اللجان النوعية علشان ياخد ألفين جنيه بس؟".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة