انطلاق فعاليات احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمسمحافظ الفيوم يشهد احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبرمحافظ بني سويف يصرف مساعدات لـ30 من الحالات الإنسانيةمحافظ بني سويف يبحث مع وفد من المجلس العربي الإفريقي الفرص الاستثمارية بالمحافظةنيابة نصر النوبة بأسوان تحبس 3 متهمين 4 أيام في واقعة محاولة دفن سارق تليفون حيامحافظة البحر الأحمر تناقش موقف تقنين وضع اليد على أراضي الدولةمنطقة أبيدوس الأثرية بسوهاج تستقبل 144 سائحا | صورانطلاق مهرجان أسوان للفنون استعدادا لاحتفالات تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل | صورحصر الطرق بمدن البحر الأحمر تمهيدا لربطها بالشبكة القومية للطرقاستبعاد وكيل ومدير مدرسة ومجازاة مشرف بخصم 10 أيام بمدرسة بكفر الشيخصور.. "ثقافة الإسماعيلية" تحتفل بالذكرى المئة لميلاد الشيخ إمام60 شمعة للثقافة في مصردموع المستشاربهية.. سي فود!جون أنطوى ينتظم في تدريبات المقاصة استعدادا لمباراة دجلة بالكأسبرلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسيسفير القاهرة السابق بموسكو: زيارة السيسي لروسيا تعزز من مكانه مصر دولياالبابا تواضروس: طوبى لصانعي السلام لأنهم أبناء اللهإنقاذ راكب بقطار «أسوان- الإسكندرية» أصيب بغيبوبة سكر (صور)تقرير: أوباميانج غاب عن لقاء جنوب السودان لاعتراضه على طائرة فريقه

بالصور- أسعار بعض محتويات المأدبة الملكية للقمة العربية..كافيار و جراد بحر وسالمون

   -  

كتبت- ميرا ماهر:

حصلت قائمة الطعام التي تضمنتها المأدبة الملكية، اهتمام العديد من المواقع الإخبارية، كانت مأدبة الغداء التي قُدمت خلال القمة العربية، وأقامها خادم الحرمين الشريفينالملك سلمانبن عبدالعزيز، على شرف القادة ورؤساء وفود الدول المشاركة في قمة الظهران العربيةاحتوت على مجموعة من الأصناف المتنوعة، والغريبة التي جذبت انتباه كثير من الناس.

تضمنت المائدة تشكيلة من المقبّلات الباردة والساخنة، نستعرض أسعار بعض منتجاتها.

جراد البحر ألاسكا أو "الاستاكوزا"، الذي يصل سعر كيلو منه إلى 1000 جنيه.

السالمون المدخن 200 جرام بـ 135 جنيه

والكافيار الذي يصل سعره إلى 500 جنيه للكيلو المملح و300 جنيه للطازج.

كما احتوت المائدة على سوتيه بوك تشوي، الذي يصل سعر القطعة منه 9 جنيه، وغيرها من الأسماك الأخرى كالقد الأسود، ، وأنواع أخرى من الخضروات مخللات شيميجي بسعر 1000جنيه.

إضافة إلى "لحم العجل المغذى بالحليب مع موس اللفت، وجذور الخضروات المطهية، وصلصة الموريل، وصدور الدجاج المطهي في الفرن مع صلصة الترافل الطازج، وكذلك تشكيلة مُختارة من المطبخ السعودي".

كما جاء في القائمة "كريمة البندق، التي يصل سعرها إلى 30 دولار أي ما يعادل 540 جنيه مصري، مع شوكولاتة الدانة كويز، وفالرونا قوناجا، وشرائح الفواكه الموسمية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة