ارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشربإبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعارمعرض لخريجي فنون جميلة بأتيليه ضيليالي الصيفية| سارة سلامة في إطلالة بالأبيض .. وظهور مميز لأحمد حلمي ومحمد رجبالأصفر يليق بك.. غادة عادل تتألق بجلسة تصوير جديدة "ع البحر"سلة الاتحاد السكندرى تدعم صفوفها بالأمريكى رامون جالواىأنغام تشكر أهالي المنصورة في حفل خيري: "دائما خيركم للناس""حماية المستهلك" يعلن حل 72% من شكاوى المواطنين المتراكمة

بالصور- أسعار بعض محتويات المأدبة الملكية للقمة العربية..كافيار و جراد بحر وسالمون

   -  

كتبت- ميرا ماهر:

حصلت قائمة الطعام التي تضمنتها المأدبة الملكية، اهتمام العديد من المواقع الإخبارية، كانت مأدبة الغداء التي قُدمت خلال القمة العربية، وأقامها خادم الحرمين الشريفينالملك سلمانبن عبدالعزيز، على شرف القادة ورؤساء وفود الدول المشاركة في قمة الظهران العربيةاحتوت على مجموعة من الأصناف المتنوعة، والغريبة التي جذبت انتباه كثير من الناس.

تضمنت المائدة تشكيلة من المقبّلات الباردة والساخنة، نستعرض أسعار بعض منتجاتها.

جراد البحر ألاسكا أو "الاستاكوزا"، الذي يصل سعر كيلو منه إلى 1000 جنيه.

السالمون المدخن 200 جرام بـ 135 جنيه

والكافيار الذي يصل سعره إلى 500 جنيه للكيلو المملح و300 جنيه للطازج.

كما احتوت المائدة على سوتيه بوك تشوي، الذي يصل سعر القطعة منه 9 جنيه، وغيرها من الأسماك الأخرى كالقد الأسود، ، وأنواع أخرى من الخضروات مخللات شيميجي بسعر 1000جنيه.

إضافة إلى "لحم العجل المغذى بالحليب مع موس اللفت، وجذور الخضروات المطهية، وصلصة الموريل، وصدور الدجاج المطهي في الفرن مع صلصة الترافل الطازج، وكذلك تشكيلة مُختارة من المطبخ السعودي".

كما جاء في القائمة "كريمة البندق، التي يصل سعرها إلى 30 دولار أي ما يعادل 540 جنيه مصري، مع شوكولاتة الدانة كويز، وفالرونا قوناجا، وشرائح الفواكه الموسمية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة