"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخنور الطيب تحمل تأشيرة التأهل المصرية الثانية لنصف نهائي جي بي مورجانموعد مباراة مصر وتونس بكأس العالم لكرة اليد والقناة الناقلةبالفيديو| قائمة الأعمال المرشحة للأوسكار "أفضل فيلم 2019"

بالصور- أسعار بعض محتويات المأدبة الملكية للقمة العربية..كافيار و جراد بحر وسالمون

   -  

كتبت- ميرا ماهر:

حصلت قائمة الطعام التي تضمنتها المأدبة الملكية، اهتمام العديد من المواقع الإخبارية، كانت مأدبة الغداء التي قُدمت خلال القمة العربية، وأقامها خادم الحرمين الشريفينالملك سلمانبن عبدالعزيز، على شرف القادة ورؤساء وفود الدول المشاركة في قمة الظهران العربيةاحتوت على مجموعة من الأصناف المتنوعة، والغريبة التي جذبت انتباه كثير من الناس.

تضمنت المائدة تشكيلة من المقبّلات الباردة والساخنة، نستعرض أسعار بعض منتجاتها.

جراد البحر ألاسكا أو "الاستاكوزا"، الذي يصل سعر كيلو منه إلى 1000 جنيه.

السالمون المدخن 200 جرام بـ 135 جنيه

والكافيار الذي يصل سعره إلى 500 جنيه للكيلو المملح و300 جنيه للطازج.

كما احتوت المائدة على سوتيه بوك تشوي، الذي يصل سعر القطعة منه 9 جنيه، وغيرها من الأسماك الأخرى كالقد الأسود، ، وأنواع أخرى من الخضروات مخللات شيميجي بسعر 1000جنيه.

إضافة إلى "لحم العجل المغذى بالحليب مع موس اللفت، وجذور الخضروات المطهية، وصلصة الموريل، وصدور الدجاج المطهي في الفرن مع صلصة الترافل الطازج، وكذلك تشكيلة مُختارة من المطبخ السعودي".

كما جاء في القائمة "كريمة البندق، التي يصل سعرها إلى 30 دولار أي ما يعادل 540 جنيه مصري، مع شوكولاتة الدانة كويز، وفالرونا قوناجا، وشرائح الفواكه الموسمية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة