فى عيد ميلاده الـ 41 .. عيش بشوقك وش السعد على تامر حسنىبهاء مجدى يظهر فى تشكيل للزمالك لأول مرة أمام المقاصة..واستبعاد فتوح والسعيدعصام عبد الفتاح يطير إلى تونس للإشراف على حكام دورة شمال أفريقياورش عمل على الحرف والصناعات الصغيرة بالإجازة الصيفية بجامعة المنياكاسيميرو: بالطبع افتقدنا رونالدو أمام أتليتكو.. أي فريق مكاننا سيفتقدهاستبعاد فتوح وعمر السعيد.. تعرف على بدلاء الزمالك أمام المقاصةلماذا أحال جهاز منع الاحتكار 70 مصنع طوب طفلى للنيابة العامة؟شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"

نساء في حياة الكينج محمد منير

-  

كتبت - إيمان محمد: 

أجرى الكينج محمد منير، مساء أمس،  الأحد، عملية جراحية دقيقة في الحالب بمستشفى دار الفؤاد، كللت بالنجاح.

حيث أن المعروف أن الكينج هو  مصدر الحب لكل العشاق جيل بعد جيل، ودائمًا جمهوره يبحث عن الحب في حياة الكينج محمد منير.

وتستعرض "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها النساء في حياة الكينج:

داليا يوسف 

كان أعلن محمد منير عن خبر زواجه على فتاة من أصل نوبي، تعيش في باريس تدعى داليا يوسف بتاريخ 18 أبريل

2014، إلا أنه إنفصل عن زوجته بشكل مفاجيء وصادم لجمهوره بعد أقل من شهرين من الزواج.

 لمياء السحراوي 

كما انتشر  من قبل مجموعة صور عديدة للكينج محمد منير بصحبة أرملة الفنان عادل أدهم لمياء السحراوي، وكانت الصور توضح وجود علاقة حب بينهم،  فيما انتشرت كثير من الشائعات التي تؤكد ارتباط منير بمطلقة عادل أدهم، وعقب ذلك  صرح المقربون من

محمد منير بأن  علاقة الكينج بأرملة عادل أدهم صداقة بريئة.

نجلاء بدر

وكانت قد أكدت الفنانة نجلاء بدر ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، أنها عاشت مع الكينج  قصة حب جميلة وغنى لها أغنية "لما النسيم"  وذهب لمنزلها لطلب يدها ووافقت، وتم تحديد ميعاد لعقد القرآن وفي الوقت المحدد اختفى منير وأغلق هاتفه.

مي حسن

فنانة  قيل أنها تعيش قصة حب مع الكينج وقال البعض أنهما تزوجا سرًا ولكن منير حرص على نفي هذه الشائعة ووصفها بالسخيفة وأكد ان خروجها يدل على وجود جهل وفراغ يعاني منه البعض .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة