مجلس الأهلي يعلن عن راعى الملابس اليوم.. وشركة إنجليزية الأقرب20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهليبعثة المصرى ترانزيت فى أديس أبابا قبل مواجهة فيتا كلوب فى الكونغوصورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"

محافظ الفيوم يشهد موسم حصاد القمح في إطسا الأربعاء

-  
"محافظ الفيوم يشهد موسم حصاد القمح في إطسا الأربعاء"

يشهد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، افتتاح موسم حصاد القمح بمركز إطسا في التاسعة والنصف صباح، الأربعاء المقبل، كما يشهد المحافظ، احتفال تسليم أجهزة عينية مجانية لـ250 فتاة مقبلة على الزواج.

وتنظم احتفالية تسليم الأجهزة العينية، جمعية صلاح الدين الأيوبي، لتنمية المجتمع بالتعاون مع محافظة الفيوم، ومؤسسات وشركات شريكة بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم في الواحدة ظهرا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة