أومتيتي يوضح موقفه من مفاوضات برشلونةأوين: الريال لديه نقطة ضعف ستكون مدمرة أمام ليفربولقائد بيرو يطرق كل الأبواب لإلغاء إيقافه قبل كأس العالم"الإنقاذ النهري" ينتشل جثة شاب من النيل أمام قرية "بطرة" في الدقهليةسلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمع

محافظ الفيوم يشهد موسم حصاد القمح في إطسا الأربعاء

-  
"محافظ الفيوم يشهد موسم حصاد القمح في إطسا الأربعاء"

يشهد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، افتتاح موسم حصاد القمح بمركز إطسا في التاسعة والنصف صباح، الأربعاء المقبل، كما يشهد المحافظ، احتفال تسليم أجهزة عينية مجانية لـ250 فتاة مقبلة على الزواج.

وتنظم احتفالية تسليم الأجهزة العينية، جمعية صلاح الدين الأيوبي، لتنمية المجتمع بالتعاون مع محافظة الفيوم، ومؤسسات وشركات شريكة بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم في الواحدة ظهرا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة