اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها

تقارير إسبانية: ريـال مدريد يحدد سعر شراء محمد صلاح من ليفربول

   -  
محمد صلاح يحتفل بهدفه الرابع في شباك واتفورد - صورة أرشيفية

أكدت صحيفة «دياريو جول» الإسبانية، اليوم، الاثنين، أن نادي ريـال مدريد الإسباني حدد قيمة العرض الذي يراه مناسبًا للحصول على خدمات محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في الصيف المقبل.

ويتألق «صلاح» إلى حد كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 45 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، سجل خلالها 40 هدفًا وصنع 13 هدفا آخر لزملائه.

ويتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، أبرز ملاحقيه وهداف توتنهام، قبل 4 جولات فقط على انتهاء المسابقة.

ونتيجة لذلك، أشارت عدة تقارير إسبانية وإنجليزية إلى أن ريـال مدريد يسعى للحصول على خدمات «صلاح»، في إطار ثورة تعاقدية منتظرة للنادي الملكي، ستشمل رحيل الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل، مهاجمي الفريق.

وأكدت «دياريو جول» أن إدارة ريـال مدريد ستتقدم بعرض قيمته 155 مليون جنيه استرليني لليفربول، من أجل إقناعه بالتخلي عن «صلاح» في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العرض سيتضمن 17 مليون جنيه استرليني أخرى، يحصل عليها ليفربول كمتغيرات بناءً على أداء «صلاح» مع ريـال مدريد.

وبالتالي، فإنه إذا تمت الصفقة بهذا المبلغ، سيصبح «صلاح» ثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد البرازيلي نيمار، الذي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني، في الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة