المحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخ

تقارير إسبانية: ريـال مدريد يحدد سعر شراء محمد صلاح من ليفربول

   -  
محمد صلاح يحتفل بهدفه الرابع في شباك واتفورد - صورة أرشيفية

أكدت صحيفة «دياريو جول» الإسبانية، اليوم، الاثنين، أن نادي ريـال مدريد الإسباني حدد قيمة العرض الذي يراه مناسبًا للحصول على خدمات محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في الصيف المقبل.

ويتألق «صلاح» إلى حد كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 45 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، سجل خلالها 40 هدفًا وصنع 13 هدفا آخر لزملائه.

ويتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، أبرز ملاحقيه وهداف توتنهام، قبل 4 جولات فقط على انتهاء المسابقة.

ونتيجة لذلك، أشارت عدة تقارير إسبانية وإنجليزية إلى أن ريـال مدريد يسعى للحصول على خدمات «صلاح»، في إطار ثورة تعاقدية منتظرة للنادي الملكي، ستشمل رحيل الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل، مهاجمي الفريق.

وأكدت «دياريو جول» أن إدارة ريـال مدريد ستتقدم بعرض قيمته 155 مليون جنيه استرليني لليفربول، من أجل إقناعه بالتخلي عن «صلاح» في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العرض سيتضمن 17 مليون جنيه استرليني أخرى، يحصل عليها ليفربول كمتغيرات بناءً على أداء «صلاح» مع ريـال مدريد.

وبالتالي، فإنه إذا تمت الصفقة بهذا المبلغ، سيصبح «صلاح» ثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد البرازيلي نيمار، الذي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني، في الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة