بالفيديو| عبدالفتاح الطاروطي يقرأ القرآن في ضيافة خادم الغرفة النبويةتوقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلومات

تقارير إسبانية: ريـال مدريد يحدد سعر شراء محمد صلاح من ليفربول

   -  
محمد صلاح يحتفل بهدفه الرابع في شباك واتفورد - صورة أرشيفية

أكدت صحيفة «دياريو جول» الإسبانية، اليوم، الاثنين، أن نادي ريـال مدريد الإسباني حدد قيمة العرض الذي يراه مناسبًا للحصول على خدمات محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في الصيف المقبل.

ويتألق «صلاح» إلى حد كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 45 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، سجل خلالها 40 هدفًا وصنع 13 هدفا آخر لزملائه.

ويتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، أبرز ملاحقيه وهداف توتنهام، قبل 4 جولات فقط على انتهاء المسابقة.

ونتيجة لذلك، أشارت عدة تقارير إسبانية وإنجليزية إلى أن ريـال مدريد يسعى للحصول على خدمات «صلاح»، في إطار ثورة تعاقدية منتظرة للنادي الملكي، ستشمل رحيل الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل، مهاجمي الفريق.

وأكدت «دياريو جول» أن إدارة ريـال مدريد ستتقدم بعرض قيمته 155 مليون جنيه استرليني لليفربول، من أجل إقناعه بالتخلي عن «صلاح» في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العرض سيتضمن 17 مليون جنيه استرليني أخرى، يحصل عليها ليفربول كمتغيرات بناءً على أداء «صلاح» مع ريـال مدريد.

وبالتالي، فإنه إذا تمت الصفقة بهذا المبلغ، سيصبح «صلاح» ثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد البرازيلي نيمار، الذي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني، في الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة