محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمة

تقارير إسبانية: ريـال مدريد يحدد سعر شراء محمد صلاح من ليفربول

   -  
محمد صلاح يحتفل بهدفه الرابع في شباك واتفورد - صورة أرشيفية

أكدت صحيفة «دياريو جول» الإسبانية، اليوم، الاثنين، أن نادي ريـال مدريد الإسباني حدد قيمة العرض الذي يراه مناسبًا للحصول على خدمات محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في الصيف المقبل.

ويتألق «صلاح» إلى حد كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 45 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، سجل خلالها 40 هدفًا وصنع 13 هدفا آخر لزملائه.

ويتصدر «صلاح» جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، أبرز ملاحقيه وهداف توتنهام، قبل 4 جولات فقط على انتهاء المسابقة.

ونتيجة لذلك، أشارت عدة تقارير إسبانية وإنجليزية إلى أن ريـال مدريد يسعى للحصول على خدمات «صلاح»، في إطار ثورة تعاقدية منتظرة للنادي الملكي، ستشمل رحيل الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل، مهاجمي الفريق.

وأكدت «دياريو جول» أن إدارة ريـال مدريد ستتقدم بعرض قيمته 155 مليون جنيه استرليني لليفربول، من أجل إقناعه بالتخلي عن «صلاح» في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العرض سيتضمن 17 مليون جنيه استرليني أخرى، يحصل عليها ليفربول كمتغيرات بناءً على أداء «صلاح» مع ريـال مدريد.

وبالتالي، فإنه إذا تمت الصفقة بهذا المبلغ، سيصبح «صلاح» ثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد البرازيلي نيمار، الذي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني، في الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة