الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعة

مرتضى منصور يتغيب عن جلسة طلب رفع الحصانة عنه في البرلمان

   -  
"مرتضى منصور يتغيب عن جلسة طلب رفع الحصانة عنه في البرلمان"

تغيب النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، عن حضور الجلسة العامة اليوم، والتي كانت مخصصة لعرض تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بشأن طلب النائب العام برفع الحصانة عن مرتضى في قضية سب وقذف، والتي انتهت برفض الطلب.

وفي الوقت الذي منح فيه الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، مرتضى الكلمة، ولم يجده، طلب النائب إيهاب الطماوي، أمين سر اللجنة التشريعية، الحديث.

وقال عبدالعال، موجهًا حديثه للطماو: "إنت هاتترافع عنه ولا إيه"، ورد الأخير بتأكيده أن اللجنة تنظر لطلبات رفع الحصانة دون النظر للاسم، مستعرضًا توصية اللجنة برفض طلب رفع الحصانة.

وكان عبدالعال، خلال الجلسة اليوم، حذّر النائب مرتضى منصور، من تكرار طلبات رفع الحصانة التي تقدم ضده، متابعًا: يجب أن ننبه مرتضى منصور لبعض التصرفات التي يفعلها وقد تسيئ للمجلس في يوم من الأيام، وعليه أن يضبط ألفاظه حتى لا يقع في المحظور.

يذكر أن النائب مرتضى منصور اشتكى في إحدى جلسات البرلمان والتي عقدت يوم 5 ديسمبر 2017 من كثرة طلبات رفع الحصانة ضده، بقوله "هو مافيش غيري كل شوية".

وفي الجلسىة العامة التي عقدت يوم 2 أبريل 2018، وناقشت كذلك طلب رفع الحصانة عن مرتضى منصور، قال عبدالعال إنه سيضطر إلى أن يطلب من مرتضى منصور، شهادة حسن سير وسلوك.

ورد عدد من النواب بقولهم: "هيجيبها منين ياريس"، وعقب عبدالعال ضاحكًا: "صحيح هيجيبها منين، مفيش جهة هترضى تديله شهادة حسن سير وسلوك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة