وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاص

مرتضى منصور يتغيب عن جلسة طلب رفع الحصانة عنه في البرلمان

   -  
"مرتضى منصور يتغيب عن جلسة طلب رفع الحصانة عنه في البرلمان"

تغيب النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، عن حضور الجلسة العامة اليوم، والتي كانت مخصصة لعرض تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بشأن طلب النائب العام برفع الحصانة عن مرتضى في قضية سب وقذف، والتي انتهت برفض الطلب.

وفي الوقت الذي منح فيه الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، مرتضى الكلمة، ولم يجده، طلب النائب إيهاب الطماوي، أمين سر اللجنة التشريعية، الحديث.

وقال عبدالعال، موجهًا حديثه للطماو: "إنت هاتترافع عنه ولا إيه"، ورد الأخير بتأكيده أن اللجنة تنظر لطلبات رفع الحصانة دون النظر للاسم، مستعرضًا توصية اللجنة برفض طلب رفع الحصانة.

وكان عبدالعال، خلال الجلسة اليوم، حذّر النائب مرتضى منصور، من تكرار طلبات رفع الحصانة التي تقدم ضده، متابعًا: يجب أن ننبه مرتضى منصور لبعض التصرفات التي يفعلها وقد تسيئ للمجلس في يوم من الأيام، وعليه أن يضبط ألفاظه حتى لا يقع في المحظور.

يذكر أن النائب مرتضى منصور اشتكى في إحدى جلسات البرلمان والتي عقدت يوم 5 ديسمبر 2017 من كثرة طلبات رفع الحصانة ضده، بقوله "هو مافيش غيري كل شوية".

وفي الجلسىة العامة التي عقدت يوم 2 أبريل 2018، وناقشت كذلك طلب رفع الحصانة عن مرتضى منصور، قال عبدالعال إنه سيضطر إلى أن يطلب من مرتضى منصور، شهادة حسن سير وسلوك.

ورد عدد من النواب بقولهم: "هيجيبها منين ياريس"، وعقب عبدالعال ضاحكًا: "صحيح هيجيبها منين، مفيش جهة هترضى تديله شهادة حسن سير وسلوك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة