الطفل الإنجليزي يحكي لـ«التحرير» كواليس حصوله على قميص محمد صلاحمحافظ البحيرة يفتتح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبو حمصمحافظ الشرقية يفاجيء مستشفى المبرة ومنطقة التأمين الصحي بالزقازيقرسميا ..مجلس الدولة يعتمد الحركة الداخلية لمحكمة القضاء الإدارى..و5 دوائر جددصور .. مدير أمن للقاهرة يتفقد عدد من المدارس مع بداية أول أيام الدراسةتأجيل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 أخرين بقضية الرشوة لـ 28 أكتوبرالقبض على المتهمين بسرقة منزل بالإكراه فى الحدائقأمريكا: 44 مليون دولار للأسر المتضررة من الجفاف في أفغانستانمن بنوده تفعيل الحوالات الفورية.. اتفاق تعاون بين البريد المصري ونظيره الأردنيالزيني يتفقد معرض غرفة دمياط "أهلا بالمدارس"محافظ الشرقية يكرم أبناء شهداء الشرطة والقوات المسلحة في أول أيام الدراسة |صوررئيس هيئة قناة السويس يستقبل وفدا من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشبابغدا في قرعة علنية.. تسليم أراضي قرية المراشدة بقنارئيس مجلس الوزراء يتفقد المستشفى الجامعي بمدينة أسيوط الجديدة"نابو".. متحف جديد في لبنان يسلط الضوء على كنوز "قرون من الإبداع"وزير الخارجية السلوفاكي يقوم بجولة سياحية في أهرامات الجيزة |صور"وراء كل لافتة شهيد حكاية بطل"| "هشام شتا" مدرسة الهرم لـ"شهيد كرداسة"وزير الرياضة يناقش تطوير برامج ومشروعات الإدارة المركزية للطلائعرسالة محمد إبراهيم للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون3 شروط وضعها الاتحاد السكندري في مواصفات مدربه الجديد

اجتماع قيادات عسكرية واجتماعية في براك الشاطئ لبحث أمن الجنوب

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

عقدت قيادات عسكرية واجتماعية بمدينة براك الشاطئ، اجتماعاً موسعاً، أمس الأحد، بحضور رئيس غرفة عمليات السلاح الجوي بالقوات المسلحة اللواء محمد المنفور.

وناقش الاجتماع، الأوضاع الأمنية في الجنوب، والدعوة لتقريب وجهات النظر بين جميع مكونات الجنوب كافة، كما تم بحث سبل دعم جهود جميع الداعين للصلح ولم الشمل ومحاربة العنف، وقد جدد الحاضرون فى نهاية الاجتماع دعوتهم إلى الشباب للدفاع عن الجنوب ومقدراته وأمنة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False