بالفيديو| هنا الزاهد تكشف أبرز "معاكسات" معجبيها: "حافظين مش فاهمين"طبيب بـ"الحسين الجامعي": سيدة رفضت التخلي عن زوجها المسن في الحريقبالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر

البرلمان يرفض طلب النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتضى منصور

   -  
مرتضى منصور

رفض مجلس النواب، في جلسته برئاسة علي عبد العال رئيس المجلس، طلبا مقدما من النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية بحق العضو مرتضى منصور، وذلك في دعوى "سب وقذف".

 جاء رفض المجلس عقب تلاوة النائب أحمد حلمي الشريف، مقرر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، تقرير اللجنة حول طلب النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية قبل العضو مرتضى أحمد محمد منصور في القضية رقم 2888 لسنة 2016 إداري العجوزة والمقيدة برقم 223 لسنة 2016/1 فحص أخذ رأي المكتب الفني.

وقال الشريف، إن مجلس النواب سبق وأن وافق العام الماضي على الإذن بسماع أقوال النائب مرتضى منصور، بناء على طلبه الشخصي، في عدد من القضايا ومن بينها هذه القضية، مشيرا إلى أن اللجنة انتهت إلى رفض الطلب المقدم من النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية بحق العضو مرتضى منصور.

وأعرب الدكتور عبد العال، عقب موافقة المجلس على تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، برفض طلب اتخاذ الإجراءات القانونية بحق النائب مرتضى منصور، عن أمله في أن يكون هذا الطلب هو الأخير بحق النائب.

اقرأ أيضا: «تشريعية النواب» ترفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور 

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة