أجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعةمصر لصناعة الكيماويات تتوقع تحقيق 125.7 مليون جنيه أرباحا العام المقبل

البرلمان يرفض طلب النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتضى منصور

   -  
مرتضى منصور

رفض مجلس النواب، في جلسته برئاسة علي عبد العال رئيس المجلس، طلبا مقدما من النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية بحق العضو مرتضى منصور، وذلك في دعوى "سب وقذف".

 جاء رفض المجلس عقب تلاوة النائب أحمد حلمي الشريف، مقرر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، تقرير اللجنة حول طلب النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية قبل العضو مرتضى أحمد محمد منصور في القضية رقم 2888 لسنة 2016 إداري العجوزة والمقيدة برقم 223 لسنة 2016/1 فحص أخذ رأي المكتب الفني.

وقال الشريف، إن مجلس النواب سبق وأن وافق العام الماضي على الإذن بسماع أقوال النائب مرتضى منصور، بناء على طلبه الشخصي، في عدد من القضايا ومن بينها هذه القضية، مشيرا إلى أن اللجنة انتهت إلى رفض الطلب المقدم من النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية بحق العضو مرتضى منصور.

وأعرب الدكتور عبد العال، عقب موافقة المجلس على تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، برفض طلب اتخاذ الإجراءات القانونية بحق النائب مرتضى منصور، عن أمله في أن يكون هذا الطلب هو الأخير بحق النائب.

اقرأ أيضا: «تشريعية النواب» ترفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور 

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة