جدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةنشرة هوليوود | إيمينيم "نمبر وان" وتوم هاردي مع الجمهور الروسي وصوفيا بحفل جينيفر لوبيزأول تعليق من تامر حسني عن عرض فيلمه في السعوديةبكاء بشرى في "الجونة" السينمائي عقب احتفالية يوسف شاهين (صور)

البرلمان يرفض طلب النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتضى منصور

   -  
مرتضى منصور

رفض مجلس النواب، في جلسته برئاسة علي عبد العال رئيس المجلس، طلبا مقدما من النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية بحق العضو مرتضى منصور، وذلك في دعوى "سب وقذف".

 جاء رفض المجلس عقب تلاوة النائب أحمد حلمي الشريف، مقرر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، تقرير اللجنة حول طلب النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية قبل العضو مرتضى أحمد محمد منصور في القضية رقم 2888 لسنة 2016 إداري العجوزة والمقيدة برقم 223 لسنة 2016/1 فحص أخذ رأي المكتب الفني.

وقال الشريف، إن مجلس النواب سبق وأن وافق العام الماضي على الإذن بسماع أقوال النائب مرتضى منصور، بناء على طلبه الشخصي، في عدد من القضايا ومن بينها هذه القضية، مشيرا إلى أن اللجنة انتهت إلى رفض الطلب المقدم من النائب العام بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية بحق العضو مرتضى منصور.

وأعرب الدكتور عبد العال، عقب موافقة المجلس على تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، برفض طلب اتخاذ الإجراءات القانونية بحق النائب مرتضى منصور، عن أمله في أن يكون هذا الطلب هو الأخير بحق النائب.

اقرأ أيضا: «تشريعية النواب» ترفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور 

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز