إجراء اختبارات التأهل للمسابقات الدولية فى حفظ القرآن بالإسكندريةكارتيرون لفرانس فوتبول: دروجبا نصحني "الأهلي لا يُرفض"أرقام في واقعة قتل «أطفال المريوطية»جمع ٦ ملايين جنيه.. تفاصيل ضبط «مستريح الجيزة» الجديدضبط صاحب شركة سياحة استولى على 700 ألف جنيه من مواطنين بالنزهةحضور «سيكا» بطل فيديو «كلب فيصل» أولى جلسات محاكمته تحت حراسة أمنية مشددةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في انقلاب «ميكروباص» بأسيوط«الداخلية» تقتحم قرى الدم والنار بقنا وتضبط ٤١١ متهماتغريم الحملة الرسمية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي بسبب "الإنفاق"القضاء الأوروبي يدين روسيا لتقصيرها في التحقيق بمقتل آنا بوليتكوفسكاعبدالعال: "الوزراء بيضحوا" وتخفيض معاشاتهم جاء لصالح الخزانة العامةحبس المتهم بخطف طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الدقهلية"التموين": توفير أول أرشيف إلكتروني للعلامات التجارية نهاية 2018حياتك قد تكون الثمن لتناول "حبوب الباراستيمول"فيديو .. كل ما تريد معرفته عن "سيد سيكا" المتهم بواقعة "كلب فيصل"سفير مصر بروما: رئيس وزراء إيطاليا يؤكد على أهمية تطوير العلاقات بين البلدينفرقة "السبعة وأربعين" تفتتح مهرجان فلسطين الدولىموجز أخبار الساعة 1.. بدء إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين أول أغسطسطلبة محرومون من الالتحاق بالمدينة الجامعية.. تعرف عليهم × 10 نقاطالحكومة تنفي تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلاب جامعة الأزهر

مصطفى بكري: قانون التحفظ علي أموال الإخوان جاء بعد صدور أحكام بالإفراج عن بعض أموال الجماعة

   -  
مصطفي بكري

قال النائب مصطفي بكري، عضومجلس النواب، إن قانون تنظيم إجراءت التحفظ والإدارة و التصرف في أموال جماعة الإخوان الإرهابية، جاء في وقت صدرت فيه عدد من الأحكام من القضاء الإداري بالإفراج عن بعض الأموال المتحفظ عليها والخاصة بجماعة الإخوان.

وأضاف بكري  في الجلسة الصباحية لمجلس النواب اليوم أن مشروع القانون سواء المقدم من الحكومة أو منه لا يستهدف جماعة الإخوان الإرهابية فقط، ولكنه يستهدف كل الجماعات الإرهابية لأنه من المفروض أن يكون مجردا و عاما.

وينظم مشروع القانون فرض وتنظيم الاجراءات القانونية للتحفظ على أموال جماعة الاخوان الإرهابية بموجب محكمة القاهرة للامور المستعجلة الصدر في عام 2013 بحظ أموال جماعة الإخوان، وإنشاء لجنة مستقلة ذات طبيعة قضائية تختص دون غيرها باتخاذ كافة الإجرءات المتعلقة بتنفيذ الأحكام الصادرة باعتبار جماعة أو كيان أو شخص ينتمى الى جماعة ارهابية وتتكون اللجنة من سبعة أعضاء من قضاة محكمة الاستئناف ويصدر بندبهم قرار من رئيس الجمهورية بعد موافقة المجلس الأعلى للقضاء.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة