"صحة النواب" تطالب بتحسين بيئة العمل وأجور الأطباء والعاملينشاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى"التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة«التموين» تُخفض أسعار الداوجن واللحوم المجمدة (التفاصيل)السيسي لرئيس وزراء بلغاريا: مصر حريصة على مكافحة الهجرة غير الشرعيةمؤتمر كلوب: لا ينبغي أن يكون من السهل التسجيل ضدنا.. ونقدم موسما جيدا حتى الآنمتحدث الرئاسة: غدا زيارات ميدانية لرجال الأعمال الأمريكيين للمشروعات القوميةميدو يحضر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالقميص الأبيضعصام الحضري يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد الفوز على المقاولونالهجان: عرض مسرحيات مستوحاة من التراث الشعبي بقنا بقصر الثقافة | صورجامعة مطروح: نماذج محاكاة من الطلاب للجامعة العربية ومجلس الوزراء والبرلمانمحافظ كفرالشيخ يناقش عددا من الموضوعات مع مديري المرور والشئون القانونية والمالية بالديوان العام|صورمدير أمن المنوفية يتفقد معرضا لبيع الخضراوات تابعا لمبادرة "كلنا واحد"مميش: مصر وضعت التزامات في صياغة اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية

مصطفى بكري: قانون التحفظ علي أموال الإخوان جاء بعد صدور أحكام بالإفراج عن بعض أموال الجماعة

   -  
مصطفي بكري

قال النائب مصطفي بكري، عضومجلس النواب، إن قانون تنظيم إجراءت التحفظ والإدارة و التصرف في أموال جماعة الإخوان الإرهابية، جاء في وقت صدرت فيه عدد من الأحكام من القضاء الإداري بالإفراج عن بعض الأموال المتحفظ عليها والخاصة بجماعة الإخوان.

وأضاف بكري  في الجلسة الصباحية لمجلس النواب اليوم أن مشروع القانون سواء المقدم من الحكومة أو منه لا يستهدف جماعة الإخوان الإرهابية فقط، ولكنه يستهدف كل الجماعات الإرهابية لأنه من المفروض أن يكون مجردا و عاما.

وينظم مشروع القانون فرض وتنظيم الاجراءات القانونية للتحفظ على أموال جماعة الاخوان الإرهابية بموجب محكمة القاهرة للامور المستعجلة الصدر في عام 2013 بحظ أموال جماعة الإخوان، وإنشاء لجنة مستقلة ذات طبيعة قضائية تختص دون غيرها باتخاذ كافة الإجرءات المتعلقة بتنفيذ الأحكام الصادرة باعتبار جماعة أو كيان أو شخص ينتمى الى جماعة ارهابية وتتكون اللجنة من سبعة أعضاء من قضاة محكمة الاستئناف ويصدر بندبهم قرار من رئيس الجمهورية بعد موافقة المجلس الأعلى للقضاء.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة