وزير الشباب والرياضة: مبادرة فكرتك شركتك مهمة لدعم ريادة الأعمالوزيرة الاستثمار: سنركز على دعم المؤسسات الدولية لقطاعى الشباب والرياضةبالصور.. مجلس إدارة اتحاد الكرة يكرم منتخب الصالاتمجلس النواب يوافق على قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهروزيرة الصحة توجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمستشفى أبوتيج النموذجيمستشار وزير التنمية المحلية للتكنولوجيا: تطوير خدمات تراخيص المباني ورصد التعديات إلكترونياوزيرة الاستثمار: الأفكار المبتكرة سببا فى زيادة النمو الاقتصادىقائد القوات البحرية: مصر وصلت لرقم "صفر" فى معدل الهجرة غير الشرعية«عبدالعال» يرفض رفع الحصانة عن أحد نواب البرلمانالدفاع بـ«أحداث عنف المطرية»: ألتمس براءة المتهمينالثلاثاء.. فصل الكهرباء عن تقسيم النجدة في الغردقة للصيانة«عبدالعال» يعلن أسماء رؤساء 4 هيئات برلمانيةإصابة 8 عمال باشتباه تسمم إثر شرب مياه من "جركن" في الشرقيةفي "يوم التفاحة".. تعرف على أهم فوائدها الصحية: تعزز المناعةتباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات.. والسوقي يفقد 3.5 مليار جنيهدار الكتب تحيي ذكرى حرب أكتوبروزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى أبو تيج بتكلفة 277 مليون جنيهالشرقية تدرس تشغيل أتوبيسات شرق الدلتا لنقل الطلاب بين مراكزها والجامعةتوقيع عقد تشغيل مصنع العدوة بالمنيا لإعادة تدوير المخلفاتجامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلاب

رئيس مجلس النواب يحذر مرتضى منصور: اضبط ألفاظك حتى لا تقع في المحظور

   -  
"رئيس مجلس النواب يحذر مرتضى منصور: اضبط ألفاظك حتى لا تقع في المحظور"

حذّر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائب مرتضى منصور، من تكرار بعض الأمور التي من شأنها تقديم طلبات ضده بشأن رفع الحصانة عنه.

وقال عبدالعال غاضبًا، خلال الجلسة العامة، اليوم، والتي شهدت عرض تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بشأن طلب النائب العام بالإذن برفع الحصانة عن مرتضى منصور، والذي انتهى برفض المجلس بناء على توصية اللجنة: "أتمنى أن يكون ذلك هو الطلب الأخير بشأن رفع الحصانة عن مرتضى منصور".

وأضاف رئيس البرلمان: "يجب أن ننبه مرتضى منصور لبعض التصرفات التي يفعلها وتسيء للمجلس في يوم من الأيام، وعليه أن يضبط ألفاظه حتى لا يقع في المحظور".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة