بعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات

رئيس مجلس النواب يحذر مرتضى منصور: اضبط ألفاظك حتى لا تقع في المحظور

   -  
"رئيس مجلس النواب يحذر مرتضى منصور: اضبط ألفاظك حتى لا تقع في المحظور"

حذّر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائب مرتضى منصور، من تكرار بعض الأمور التي من شأنها تقديم طلبات ضده بشأن رفع الحصانة عنه.

وقال عبدالعال غاضبًا، خلال الجلسة العامة، اليوم، والتي شهدت عرض تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بشأن طلب النائب العام بالإذن برفع الحصانة عن مرتضى منصور، والذي انتهى برفض المجلس بناء على توصية اللجنة: "أتمنى أن يكون ذلك هو الطلب الأخير بشأن رفع الحصانة عن مرتضى منصور".

وأضاف رئيس البرلمان: "يجب أن ننبه مرتضى منصور لبعض التصرفات التي يفعلها وتسيء للمجلس في يوم من الأيام، وعليه أن يضبط ألفاظه حتى لا يقع في المحظور".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة