«زي النهارده».. وقوع زلزال شانشي 23 يناير 1556تركي آل الشيخ لرئيس الزمالك: "الخميس حتكونوا بوابتنا لدوري مصر"أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري

رئيس مجلس النواب يحذر مرتضى منصور: اضبط ألفاظك حتى لا تقع في المحظور

   -  
"رئيس مجلس النواب يحذر مرتضى منصور: اضبط ألفاظك حتى لا تقع في المحظور"

حذّر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائب مرتضى منصور، من تكرار بعض الأمور التي من شأنها تقديم طلبات ضده بشأن رفع الحصانة عنه.

وقال عبدالعال غاضبًا، خلال الجلسة العامة، اليوم، والتي شهدت عرض تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بشأن طلب النائب العام بالإذن برفع الحصانة عن مرتضى منصور، والذي انتهى برفض المجلس بناء على توصية اللجنة: "أتمنى أن يكون ذلك هو الطلب الأخير بشأن رفع الحصانة عن مرتضى منصور".

وأضاف رئيس البرلمان: "يجب أن ننبه مرتضى منصور لبعض التصرفات التي يفعلها وتسيء للمجلس في يوم من الأيام، وعليه أن يضبط ألفاظه حتى لا يقع في المحظور".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة