تغريم الحملة الرسمية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي بسبب "الإنفاق"القضاء الأوروبي يدين روسيا لتقصيرها في التحقيق بمقتل آنا بوليتكوفسكاعبدالعال: "الوزراء بيضحوا" وتخفيض معاشاتهم جاء لصالح الخزانة العامةحبس المتهم بخطف طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الدقهلية"التموين": توفير أول أرشيف إلكتروني للعلامات التجارية نهاية 2018حياتك قد تكون الثمن لتناول "حبوب الباراستيمول"فيديو .. كل ما تريد معرفته عن "سيد سيكا" المتهم بواقعة "كلب فيصل"سفير مصر بروما: رئيس وزراء إيطاليا يؤكد على أهمية تطوير العلاقات بين البلدينفرقة "السبعة وأربعين" تفتتح مهرجان فلسطين الدولىموجز أخبار الساعة 1.. بدء إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين أول أغسطسطلبة محرومون من الالتحاق بالمدينة الجامعية.. تعرف عليهم × 10 نقاطالحكومة تنفي تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلاب جامعة الأزهرالوزراء ينفي احتراق حضانات الأطفال بمستشفى ناصر المركزينقابة الأطباء تحذر: لا نقبل خريجى العلوم الصحية التطبيقيةغدا.. بطل أفريقيا في "الترايثلون" ضيف برنامج "كلام معلمين"الأهلي يسعى لإحياء آماله في دوري الأبطال عبر بوابة تاونشيبمدير أمن القليوبية يفاجئ الحملة الأمنية بشبرا الخيمة ويوجه بضبط العناصر الخطرةالأزهر:لا صحة لتطبيق الكتاب الإلكترونى على طلاب الجامعة بالعام الدراسى الجديدالقبض على المتهمين بسرقة مقر شركة خاصة في النزهة بـ"أسلوب التسلق"فيديو.. أفارقة الأهلى فى مهمة مزدوجة أمام تاونشيب

مجلس النواب يعلن انتهاء أزمة إجازات العاملين بالخارج وإلغاء قرار الفصل من الوظيفة

   -  
عمالة مصرية صورة أرشيفية

أعلن مجلس النواب انتهاء أزمة تجديد إجازات العاملين فى الخارج فى بعض المحافظات خاصة فى الشرقية والمنيا، نتيجة صدور قرارات مفاجئة من المحافظين تهدد بفصل هؤلاء من عملهم حال رفض العودة وإنهاء عملهم فى الخارج بعد انتهاء إجازاتهم.

وأكد النائب مصطفى بكري صاحب البيان العاجل ومعه عدد من النواب، تدخل رئيس الحكومة شريف إسماعيل وتم حل الأزمة على الفور بعد صدور توجيهاته للمحافظين بعدم سريان القرار الصادر فى هذا الشأن.

وقال بكري أمام جلسة مجلس النواب أمس أنه تقدم ببيان عاجل، بشأن قرار محافظ الشرقية برفض تجديد الإجازات للعاملين بالخارج وإعطائهم مهلة حتى شهر سبتمبر المقبل وإلا سيتعرضوا للفصل من أعمالهم الحكومية.

وأضاف بكري،  أن هذا القرار المفاجئ كان سيتسبب فى مشاكل كبرى للعاملين بالخارج من أبناء الشرقية، والذي تبلغ أعدادهم عشرات الآلاف، مشيرًا إلى أنه و نواب الشرقية تحدثوا مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والذي أجري اتصالًا بمحافظى الشرقية و المنيا للسماح للعاملين بالاستمرار فى عملهم.

ووجّه بكري التحية لرئيس الوزراء بشأن تدخله وحل الأزمة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة