اليوم.. أسامة الأزهري في أولى ندوات معرض الكتاب الدوليحدث ليلاً.. تسريب امتحان الثانوي على "فيسبوك" وحقيقة رفع دعم الكهرباءالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء على بعض المناطق.. وموجة رياح مثيرة للأتربةالإسماعيلى يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجت اليوم بالدوريالأرصاد| طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 12 درجةرئيس مدينة أشمون: البدء في إنشاء محطة مياه عملاقةأفراح البلد تشارك محمد ومروة حفل زفافهما ببني سويف ..صورالمدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان بالشرقية.. مثال يحتذى بهخالد سليم: بغير على بناتي ..فيديوعبد الفتاح: نسعى لتطبيق تقنية الـVAR في الموسم المقبلفي عيد الشرطة.. رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا يزور بطلا من أبطالهامصطفى خاطر يوجه الشكر لفريق عمل "طلقة حظ"بشعر ذهبي طويل.. قمر تتألق في أحدث جلسة تصويرحسني عبد ربه يكشف عن أمنيته بعد الاعتزال.. وكواليس توقيعه للأهليأحمد رزق: وافقت على فيلم يجعله عامر علشان شباك التذاكر ..فيديومحافظ البحر الأحمر يكرم أسر شهداء معركة شدوان المجيدةعبد الله يكرم الموظفين المحالين للمعاش بالغردقةدعم أسر تكافل وكرامة من الصندوق الفرعي للإغاثة بسيناءإنشاء مكتب تصديقات وزارة الخارجية بقناجنة المنصورة تلفت الأنظار بلافتة رز بلبن مامتي

مجلس النواب يعلن انتهاء أزمة إجازات العاملين بالخارج وإلغاء قرار الفصل من الوظيفة

   -  
عمالة مصرية صورة أرشيفية

أعلن مجلس النواب انتهاء أزمة تجديد إجازات العاملين فى الخارج فى بعض المحافظات خاصة فى الشرقية والمنيا، نتيجة صدور قرارات مفاجئة من المحافظين تهدد بفصل هؤلاء من عملهم حال رفض العودة وإنهاء عملهم فى الخارج بعد انتهاء إجازاتهم.

وأكد النائب مصطفى بكري صاحب البيان العاجل ومعه عدد من النواب، تدخل رئيس الحكومة شريف إسماعيل وتم حل الأزمة على الفور بعد صدور توجيهاته للمحافظين بعدم سريان القرار الصادر فى هذا الشأن.

وقال بكري أمام جلسة مجلس النواب أمس أنه تقدم ببيان عاجل، بشأن قرار محافظ الشرقية برفض تجديد الإجازات للعاملين بالخارج وإعطائهم مهلة حتى شهر سبتمبر المقبل وإلا سيتعرضوا للفصل من أعمالهم الحكومية.

وأضاف بكري،  أن هذا القرار المفاجئ كان سيتسبب فى مشاكل كبرى للعاملين بالخارج من أبناء الشرقية، والذي تبلغ أعدادهم عشرات الآلاف، مشيرًا إلى أنه و نواب الشرقية تحدثوا مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والذي أجري اتصالًا بمحافظى الشرقية و المنيا للسماح للعاملين بالاستمرار فى عملهم.

ووجّه بكري التحية لرئيس الوزراء بشأن تدخله وحل الأزمة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة