مصرع 2 وإصابة 7 في تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بسوهاجصورة الملك سلمان تحلق في سماء بولنداتفاصيل مصرع 3 من أسرة واحدة وإصابة 4 آخرين فى انقلاب سيارة بالترعة بدمياطبطريرك الكاثوليك يهنئ السيسي بعيد الأضحىالرئيس الجزائري ينهي مهام قائدين عسكريينمنع سلفي من أداء خطبة الجمعة في مسجد بدمياطمصطفى بكري يكشف عن طبيب نساء مزيف بأسيوط.. فيديوالاتحاد يهزم الإسماعيلي المنتشى عربيا بهدف سيسيه .. فيديومدرب اليوفنتوس يقارن رونالدو بـ رونالدينيو وإبراهيموفيتشمدرب الهلال السعودي : رامون دياز لا يعرفنينيمار ضمن قائمة البرازيل خلال مواجهة السلفادور وأمريكا .. ودياالمدير الفني لليفربول يكشف حقيقة الخلاف بين صلاح وماني وفيرمينيوتعرف على قائمة الأرجنتين لمواجهة جواتيمالا وكولومبيا .. ودياملخص وهدف مباراة الاتحاد السكندرى والإسماعيلي .. فيديو"التنظيم والإدارة" بدمياط يعلن تثبيت 335 بمختلف الدرجات والوظائفوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بدمياط يتابع معرض "ديارنا"بكري: يجب الوقوف مع الكنيسة المصرية ضد العبث في ملفاتهابصورة خاصة وهو يقطع التورتة.. إيمان سيد زيان تحتفي بذكرى ميلاد أبيهاضبط 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر في القليوبيةإنشاء مبنى للجوازات ومدرسة للمرور ومستشفى بدمياط الجديدة

"النواب" يوافق على المادة 7 من "التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية"

   -  
""النواب" يوافق على المادة 7 من "التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية""

وافق مجلس النواب على المادة السابعة من قانون التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية المقدم من الحكومة الذي يناقش بالجلسة العامة المنعقدة الآن.

ونصت المادة السابعة على: "للجنة أن تطلب من المحكمة المختصة أن تصدر أمر بالتأشير على هامش التسجيلات الخاصة بالحقوق العينية الخاصة بالأموال المتحفظ عليها، ولا يحتج في جميع الأحوال بأي حق عيني أو شخصي لصالح الغير بعد تاريخ الإخطار الوارد بالمادة الرابعة أو التأشير الصادر بناء على طلب اللجنة ويجوز التظلم من هذا الأمر لكل ذي مصلحة أمام المحكمة المختصة، وبالإجراءات المنصوص عليها في قانون المرافعات المدنية والتجارية والشهر العقاري والتوثيق والسجل العيني، ويقيد في سجل خاص بقلم كتاب المحكمة مصدرة الأمر بالتأشير يثبت به القرارات الصادرة في هذا الشأن، ويترتب على انتهاء قرار التحفظ أو إلغائه زوال كافة الآثار التي ترتبت على التأشير".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة