تعرف على موعد مباراة ليفربول وريـال مدريد والقنوات الناقلةالأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخالأهلي ينفي إصدار أي بيانات رسمية: ما نشر ليس له علاقة بالناديخالد عبد العزيز يلتقي نائب رئيس وزراء الكويت على هامش ودية المنتخب المصريمحافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)رضا عبد العال: اتعملي سحر بوقف الحالترامب: «من الممكن عقد القمة مع كيم في موعدها»مالك ليفربول: صلاح سيبقى.. أنا محظوظ لحضور إنجازاته هذا الموسم«بالحجم العائلي».. السفير يحيى الفخراني يقدم طبخة البهجةقبضة «الدون » فى وجه «الفرعون».. الملك «مو» يخوض معركة «الأبطال» أمام جنود «الملكى» فى أوكرانياالأهلي ينفي إصدار أي بيان: ما نشر ليس له علاقة بالناديوزير التعليم العالي: جامعاتنا تفوق نظيراتها في اليابان وإنجلترافي اليوم العالمي للصداقة.. كيف تعرف أن صديقك يحبك حقًا؟بالفيديو| دراما رمضان 2018 تعتمد "الفلاش باك"اليوم منتخبات السلة راحة ببطولة البحرين الدوليةتخفيض سعر كراسة شروط رعاية الاهلي لـ250 ألف جنيهتركي آل الشيخ لـ"الأهلي": أتمنى الرد عليّ بشكل رسمي وليس عبر بيانات مُسربةمصادر بـ "الأهلي" تنفي صدور أي بيانات رداً على تركي آل الشيختركي آل الشيخ لـ "الأهلي": أتمنى الرد عليّ بشكل رسمي وليس عبر بيانات مُسربة

"النواب" يوافق على المادة 7 من "التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية"

   -  
""النواب" يوافق على المادة 7 من "التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية""

وافق مجلس النواب على المادة السابعة من قانون التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية المقدم من الحكومة الذي يناقش بالجلسة العامة المنعقدة الآن.

ونصت المادة السابعة على: "للجنة أن تطلب من المحكمة المختصة أن تصدر أمر بالتأشير على هامش التسجيلات الخاصة بالحقوق العينية الخاصة بالأموال المتحفظ عليها، ولا يحتج في جميع الأحوال بأي حق عيني أو شخصي لصالح الغير بعد تاريخ الإخطار الوارد بالمادة الرابعة أو التأشير الصادر بناء على طلب اللجنة ويجوز التظلم من هذا الأمر لكل ذي مصلحة أمام المحكمة المختصة، وبالإجراءات المنصوص عليها في قانون المرافعات المدنية والتجارية والشهر العقاري والتوثيق والسجل العيني، ويقيد في سجل خاص بقلم كتاب المحكمة مصدرة الأمر بالتأشير يثبت به القرارات الصادرة في هذا الشأن، ويترتب على انتهاء قرار التحفظ أو إلغائه زوال كافة الآثار التي ترتبت على التأشير".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة