حجازي يناقش استعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةاتحاد الجامعات العربية ينعي اللواء طلعت موسيالرئيس السودانى: المصريون والسودانيون يشتركون فى 75% من أجسامهم بسبب مياه النيلصور.. البشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمصر ترحب بجهود الرئيس عمر البشير من أجل التوسط بين الأشقاء فى جنوب السودانالرئيس السيسي يوجه رسالة للأشقاء في إثيوبيا وإريتريا.. فيديوالرئيس السيسي: أمن واستقرار منطقة الجوار الإقليمي جزء من أمن مصر..فيديوالبشير: نعمل على إزالة كل العوائق التي تعرقل التكامل بين البلدين.. فيديوأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ جميل راتب .. فيديوطبيب الساحر التركي: عالجناه بمصل مصري أنقذ حياته .. فيديووزيرة التخطيط: بداية الصندوق السيادي 5 مليارات جنيهالرئيس السيسي: نعمل على الانتهاء من ملف ربط الكهرباء مع السودانشباب الطائرة يهزمن الكاميرون فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 | 7 | 2018تخصيص لجنة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في الحمام بمطروحنص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع البشيركيف سرقت عصابة القطامية 200 ألف جنيه من سيارة؟ - (فيديو)تأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامة لـ20 سبتمبركلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%

بيان عاجل للحكومة حول تأخر تطوير مستشفى دشنا المركزي

   -  
محافظ قنا يتفقد إنشاءات مستشفى دشنا المركزيوجه حسين فايز أبو الوفا، عضو مجلس النواب، بيانا عاجلا للحكومة حول تأخر تطوير مستشفى دشنا المركزي في محافظة قنا، مشيرا إلى أنه منذ فترة تم البدء في التطوير لكن حتى الآن لم يتم الانتهاء منه.

وطالب النائب في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم، وزير الصحة بسرعة التدخل لإنهاء هذه الأزمة ورفع المعاناة عن أهالي مركز دشنا في محافظة قنا.

وأوضح أبو الوفا، أن أهالي دشنا يعانون أشد المعاناة بسبب تعطل العمل في المستشفى المركزي، وتأخر إنهاء التعديلات اللازمة والتطوير مما يزيد من هذه المعاناة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة