فيديو.. قبلات وأحضان تستقبل 4 آلاف سجين بعد العفو عنهم فى عيد تحرير سيناءالأدوية المضادة للحموضة قد تؤدى للالتهاب الرئوى.. تعرف على الأسباب5 مهاجرين يلقون حتفهم قبالة سواحل إسبانيااتحاد الكرة: لا تعديل فى ملاعب مباراتى الأهلى والزمالك بدور الـ8 بكأس مصرالزمالك يفاوض مدرب "متعب والحضرى" رغم الاتفاق مع جروس.. فيريرا السر"ماء زمزم" هدية مدير الكرة بالزمالك للاعبين فى معسكر القمةالأهلى يوافق على تولى محمد مصيلحى تدريب منتخب الطائرةوزيرة الهجرة تؤكد حرص الدولة على حماية ورعاية حقوق المصريين بالخارجالسبت.. وزير الأوقاف في ضيافة حزب الوفدغرفة شركات السياحة توصى أعضاءها بوقف الرحلات لحين تحسن الأحوال الجويةآيمي أدامز بطلة فيلم The Woman in the Windowختام مهرجان اليوم العالمي للكتاب بالإسكندرية (صور)صديق: تطوير 251 منطقة عشوائية ومتبقى ذات الملكية الخاصة فقط.. فيديوسفير مصر بإيطاليا: برنامج الغذاء العالمي يدعم خطة مصرية لأمن الغذاء بـ454 مليون دولارالأهلي ينتهي من إعداد الملفات الطبية للاعبي فريق الكرةتعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك فى القمة 116مرتضى منصور يؤازر لاعبي الزمالك قبل القمة 116الزمالك يكشف كواليس قرارات جروسمحمد صلاح ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم بصحبة ميسي ورونالدوبالأرقام .. تفوق كاسح للأهلي على حساب الزمالك قبل مباراة القمة اليوم

بيان عاجل للحكومة حول تأخر تطوير مستشفى دشنا المركزي

   -  
محافظ قنا يتفقد إنشاءات مستشفى دشنا المركزيوجه حسين فايز أبو الوفا، عضو مجلس النواب، بيانا عاجلا للحكومة حول تأخر تطوير مستشفى دشنا المركزي في محافظة قنا، مشيرا إلى أنه منذ فترة تم البدء في التطوير لكن حتى الآن لم يتم الانتهاء منه.

وطالب النائب في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم، وزير الصحة بسرعة التدخل لإنهاء هذه الأزمة ورفع المعاناة عن أهالي مركز دشنا في محافظة قنا.

وأوضح أبو الوفا، أن أهالي دشنا يعانون أشد المعاناة بسبب تعطل العمل في المستشفى المركزي، وتأخر إنهاء التعديلات اللازمة والتطوير مما يزيد من هذه المعاناة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة