جد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

بيان عاجل للحكومة حول تأخر تطوير مستشفى دشنا المركزي

   -  
محافظ قنا يتفقد إنشاءات مستشفى دشنا المركزيوجه حسين فايز أبو الوفا، عضو مجلس النواب، بيانا عاجلا للحكومة حول تأخر تطوير مستشفى دشنا المركزي في محافظة قنا، مشيرا إلى أنه منذ فترة تم البدء في التطوير لكن حتى الآن لم يتم الانتهاء منه.

وطالب النائب في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم، وزير الصحة بسرعة التدخل لإنهاء هذه الأزمة ورفع المعاناة عن أهالي مركز دشنا في محافظة قنا.

وأوضح أبو الوفا، أن أهالي دشنا يعانون أشد المعاناة بسبب تعطل العمل في المستشفى المركزي، وتأخر إنهاء التعديلات اللازمة والتطوير مما يزيد من هذه المعاناة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة